الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / افضل5 العاب ناروتو ppsspp مضغوطة للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير

افضل5 العاب ناروتو ppsspp مضغوطة للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير

افضل5 العاب ناروتو ppsspp مضغوطة للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير
4.2/5 - (12 صوت)
  • التقييمات: 351
  • عدد التعليقات: 1
الشعبية 78.96% 78.96%

4.2/5 - (12 صوت)

 

تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

Naruto: Ultimate Ninja Heroes 2: The Phantom Fortress for PSP هي لعبة قتال تتكون من 23 شخصية و 12 ساحة مستوحاة مباشرة من عالم المانجا الشهير. في وضع القصة من هذا الإصدار الثاني ، اجمع فريق النينجا الخاص بك وانطلق لاقتحام قلعة الأشباح الغامضة. الوقت ينفد بالنسبة لناروتو لإنقاذ قرية كونوها.
Naruto – Ultimate Ninja Heroes 2 – تنزيل The Phantom Fortress ROM متاح للعب لجهاز Playstation Portable. لعبة Naruto هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية في al3bkm.com حصريًا. قم بتنزيل Naruto – Ultimate Ninja Heroes 2 – The Phantom Fortress ROM واستخدمه مع أحد المحاكي. العب لعبة PSP عبر الإنترنت على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة. إذا كنت تستمتع بذاكرة القراءة فقط المجانية هذه على ألعاب المحاكي ، فستعجب أيضًا بعناوين مماثلة Naruto Shippuden: Legends Akatsuki Rising و Naruto Ultimate Ninja Heroes.

تحميل لعبة Naruto Shippuden Legends Akatsuki Rising psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

Naruto Shippuden: Legends: Akatsuki Rising هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Cavia ونشرتها ألعاب Namco Bandai . هي لعبة مغامرات ثالثة من Naruto: Uzumaki Chronicles games على PsP ، منذ أنتم استبدال الإصدار السابق على PlayStation 2 بمقبض وحدة التحكم على PlayStation Portable ، حيث تم إنشاؤها سابقًا بواسطة Cavia في هذه السلسلة بعد استبدال اسم Legends: Akatsuki Rising السابق اسم سجلات اوزوماكي. تم إصدار اللعبة في الأول من سبتمبر 24 ، 2009 في أوروبا ، 2 أكتوبر ، 2009 تم إصدارها في أستراليا و 6 أكتوبر 2009 صدر في أمريكا الشمالية . وكذلك اليابان لم يتم الإفراج عنه.!

تحميل لعبة Naruto Shippuden Legends Akatsuki Rising psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

 

تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

NARUTO: Ultimate Ninja Heroes هي أول لعبة قتال تم تمكين Wi-Fi على الإطلاق استنادًا إلى عالم Naruto على PSP وتقدم تجربة قتال مكثفة تعتمد على الفريق الواحد ومتعدد اللاعبين! لأول مرة ، يمكنك إنشاء فريق أحلامك من النينجا الأقوياء من عالم Naruto الغني لمحاربة أصدقائك وتداول ملف تعريف اللاعب الخاص بك عبر اتصال مخصص. عزز شخصياتك المفضلة لإنشاء النينجا المخصص الخاص بك. قم بتشكيل فريق النينجا المفضل لديك كما يظهر في الرسوم المتحركة أو قم بإنشاء فريق الأحلام النهائي لمواجهة خصومك! هناك 20 شخصية قابلة للعب و 8 مراحل تفاعلية للمنافسة عليها. حلق عبر صفوف النينجا لتصبح الهوكاجي المطلق!

تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

NARUTO SHIPPUDEN: Kizuna Drive يضع ناروتو وأصدقائه في مواجهة عدو غير مرئي مسؤول عن اختفاء النينجا من Hidden Leaf Village. ستنزل شخصيات جديدة حصرية للعبة إلى المشهد ويتم الكشف عن تقلبات غير متوقعة في الحبكة عندما يكتشف اللاعبون … بعد قصة جديدة تمامًا ، NARUTO SHIPPUDEN: Kizuna Drive تضع Naruto والأصدقاء في مواجهة عدو غير مرئي مسؤول عن اختفاء النينجا من Hidden Leaf Village. ستنزل شخصيات جديدة حصرية للعبة إلى المشهد ويتم الكشف عن تحولات غير متوقعة في الحبكة بينما يكتشف اللاعبون من يسعى للانتقام من ناروتو!
Naruto Shippuden: يتميز Kizuna Drive بواجهة بصرية جيدة في جميع المجالات. القوائم نظيفة وتتميز بأعمال فنية لطيفة أيضًا. الفيديو الافتتاحي رائع ويتم تشغيله تمامًا مثل الافتتاح من العرض. يتم تقديم القصة بين المهام بأسلوب هزلي متحرك كان رائعًا جدًا وطريقة لطيفة للانتقال من مهمة إلى مهمة.
تصميمات المستوى مثيرة للاهتمام على الرغم من تنوعها سترى الكثير من الغابات والصحاري وما شابه. يكاد يتكرر مثل طريقة اللعب في بعض الأحيان. يعجبني أن تصميمات الشخصيات التي تجسد مظهر ومظهر العرض وقد قاموا بعمل رائع في إعادة إنشاء هجمات جوتسو المفضلة لدينا. لقد أحببت حقًا رؤية مخلوقات تقنيات الرسم في Sai وهي تقفز من لفائفه. إنه تأثير رائع حقًا.

تحميل Naruto Shippuden Ultimate Ninja Impact PPSSPP للاندرويد

 

حققت لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Impact PSP شعبية هائلة بين عشاق أنمي ناروتو. وقد تم تطويرها ونشرها بواسطة Bandai Namco Entertainment لاجهزة PlayStation Portable وهواتف اندرويد بواسطة محاكي ppsspp. تقدم اللعبة تجربة قتالية مثيرة ومليئة بالإثارة ضمن عالم ناروتو المحبوب.

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة CyberConnect2. إنهم إلى حد كبير ملوك ألعاب ناروتو . إذا كان هناك فكرة جيدة، فمن المحتمل أنهم فعلوها. كما أن Impact تتعمق أكثر في قصة Shippuden أكثر من أي لعبة قبلها. كما اصبح بالامكان لاول مرة اللعب بشخصية Danzo وAy. وهذا وحده يجعلها لعبة منتظرة بشدة بالنسبة لمحبي ناروتو المتعصبين مثلي.

 

 

افضل5 العاب ناروتو ppsspp مضغوطة للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير
التحميل افضل5 العاب ناروتو ppsspp مضغوطة للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير 
التحميل

1 التعليقات

التعليقات مفعلة
  1. Guest Dark
    يتيتيت
    Guests

    تبتيتبتيع

التعليقات