الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp
3.7/5 - (6 أصوات)
  • التقييمات: 144
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 66.19% 66.19%

3.7/5 - (6 أصوات)

تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp

نبذة عن لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Naruto: Ultimate Ninja Heroes 2: The Phantom Fortress for PSP هي لعبة قتال تتكون من 23 شخصية و 12 ساحة مستوحاة مباشرة من عالم المانجا الشهير. في وضع القصة من هذا الإصدار الثاني ، اجمع فريق النينجا الخاص بك وانطلق لاقتحام قلعة الأشباح الغامضة. الوقت ينفد بالنسبة لناروتو لإنقاذ قرية كونوها.
Naruto – Ultimate Ninja Heroes 2 – تنزيل The Phantom Fortress ROM متاح للعب لجهاز Playstation Portable. لعبة Naruto هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية في al3bkm.com حصريًا. قم بتنزيل Naruto – Ultimate Ninja Heroes 2 – The Phantom Fortress ROM واستخدمه مع أحد المحاكي. العب لعبة PSP عبر الإنترنت على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة. إذا كنت تستمتع بذاكرة القراءة فقط المجانية هذه على ألعاب المحاكي ، فستعجب أيضًا بعناوين مماثلة Naruto Shippuden: Legends Akatsuki Rising و Naruto Ultimate Ninja Heroes.

مميزات لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress للاندرويد PPSSPP

هذه لعبة رائعة في جميع الفئات الأربع الشخصية الخاصة بي
 رسومات – على الرغم من أنها رائعة. يجب أن تُنسب هذه اللعبة إلى الرسوم المتحركة الواضحة وأسلوب الفن الجميل بالإضافة الى قلعة فانتوم الصوتية مليئة بالإيقاعات الجذابة والمؤثرات الصوتية الرائعة والحوار الصوتي بشكل كبير  مع طريقة اللعب – هذا لقد قمت برحلة حتى 100 طابق من القلعة الوهمية. ستقاتل طوال الوقت باستخدام شخصيات مختلفة ضد العديد من الشخصيات الأخرى. بخلاف ذلك ، هناك الكثير من الألعاب المصغرة طوال الوقت. طريقة اللعب الأساسية نفسها عبارة عن مقاتل بسيط ثنائي الأبعاد ولكنه دائمًا ما يكون انفجارًا للعب. لم أتعب أبدًا من هذه اللعبة خلال لعبتي الأولى والثانية بالكامل (يمكنك اختيار المزيد من الشخصيات في المرة الثانية كما القصة- هذا ليس مأخوذًا من قوس من الجزء الأول من ناروتو. ولكن إذا كنت تريد النظر إليه بهذه الطريقة ، فيمكنك اعتباره حشوًا أو “قصة جانبية” تحدث بين الجزء الأول والجزء الثاني. إنها في حد ذاتها حكاية منعزلة ومثيرة للاهتمام عن فتاة داخل الحصن الوهمي يبدو أن لديها ضغينة ضد أبطالنا. مع تقدم القصة ، سترغب في معرفة المزيد عن هذه الفتاة وستريد أن تعرف كيف ستنتهي هذه القصة.

حسنًا ، أعتقد أن ما أحاول قوله هو ، ان هذه اللعبة رائعة ، كما تعلم ، إذا كنت مهتمًا عن بُعد بالقصة و / أو إذا كنت مالك psp وتبحث عن لعبة قتال عارضة ممتعة تدوم طويلاً.

تنزيل لعبة: Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress PSP

اكتشف قصة ضخمة وجديدة تمامًا: جرب بشكل تفاعلي قصة شاملة ومقنعة تم إنشاؤها خصيصًا للعبة. قلعة طائرة غامضة تنزل على قرية الورق المخفية! الأمر متروك لك للقتال عبر كل طابق في القلعة الضخمة لتكشف عن المؤامرة المخفية!
استكشف Phantom Fortress المليئة بأسلوب اللعب الجديد: استكشف أكثر من 100 طابق مختلف من Phantom Castle المليئة بالأحداث الدرامية والمعارك الشاملة والمسابقة المثيرة والألعاب المصغرة.
تحكم في أكثر من 20 شخصية بتقنيات خاصة فريدة وجتسو جديد تمامًا! قاتل الأفضل في عالم Naruto بأكثر من 20 شخصية مجهزة بجوتسو ورسوم متحركة جديدة تمامًا في 12 مرحلة فريدة.
قاتل خصومك لاسلكيًا باستخدام UMD ™ واحد! انخرط في 6 أنواع من المعارك الشديدة بين لاعبين في مجموعات مختلفة من الفرق مثل 1 ضد 1 ، 1 ضد 2 ، 1 ضد 3 ، 2 ضد 2 ، 2 ضد 3 ، 3 ضد 3 لاسلكيًا عبر اتصال مخصص. مشاركة اللعبة متاحة أيضًا!
تعزيز شخصيتك المفضلة! اختر شخصياتك المفضلة وقم بتشغيلها لتمنح نفسك ميزة في المعركة.

كيفية تثبيت: لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات