الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp
4.3/5 - (6 أصوات)
  • التقييمات: 36
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 55.71% 55.71%

4.3/5 - (6 أصوات)

تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp

نبذة عن لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

NARUTO SHIPPUDEN: Kizuna Drive يضع ناروتو وأصدقائه في مواجهة عدو غير مرئي مسؤول عن اختفاء النينجا من Hidden Leaf Village. ستنزل شخصيات جديدة حصرية للعبة إلى المشهد ويتم الكشف عن تقلبات غير متوقعة في الحبكة عندما يكتشف اللاعبون … بعد قصة جديدة تمامًا ، NARUTO SHIPPUDEN: Kizuna Drive تضع Naruto والأصدقاء في مواجهة عدو غير مرئي مسؤول عن اختفاء النينجا من Hidden Leaf Village. ستنزل شخصيات جديدة حصرية للعبة إلى المشهد ويتم الكشف عن تحولات غير متوقعة في الحبكة بينما يكتشف اللاعبون من يسعى للانتقام من ناروتو!
Naruto Shippuden: يتميز Kizuna Drive بواجهة بصرية جيدة في جميع المجالات. القوائم نظيفة وتتميز بأعمال فنية لطيفة أيضًا. الفيديو الافتتاحي رائع ويتم تشغيله تمامًا مثل الافتتاح من العرض. يتم تقديم القصة بين المهام بأسلوب هزلي متحرك كان رائعًا جدًا وطريقة لطيفة للانتقال من مهمة إلى مهمة.
تصميمات المستوى مثيرة للاهتمام على الرغم من تنوعها سترى الكثير من الغابات والصحاري وما شابه. يكاد يتكرر مثل طريقة اللعب في بعض الأحيان. يعجبني أن تصميمات الشخصيات التي تجسد مظهر ومظهر العرض وقد قاموا بعمل رائع في إعادة إنشاء هجمات جوتسو المفضلة لدينا. لقد أحببت حقًا رؤية مخلوقات تقنيات الرسم في Sai وهي تقفز من لفائفه. إنه تأثير رائع حقًا.

مميزات لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive للاندرويد PPSSPP

Naruto Shippuden: يتميز Kizuna Drive بقصة أصلية بدلاً من الاقتراض من العرض. في لعبة الحركة ثلاثية الأبعاد هذه ، يجب أن يكتشف Naruto وأصدقاؤه المسؤول عن اختطاف العديد من نينجا عشيرتهم. في الوقت نفسه ، يجب أن يظلوا متقدمين بخطوة على عشيرة مختلفة تلوم ناروتو على الهجوم على قريتهم.
 
يمكن للاعبين تجربة هذه القصة الجديدة في جزء Scenario Mission من هذا العرض وهم يعملون في طريقهم على الرغم من المستوى بعد المستوى لمحاربة الأعداء وتجنب الفخاخ والتغلب على الرؤساء المتناثرين في الداخل. على عكس العناوين السابقة ، يقدم Kizuna Drive جوًا قائمًا على الفريق كان واضحًا منذ البداية. بدلاً من القتال بمفردك مثل Naruto ، سيكون لديك ما لا يقل عن 3 نينجا آخرين لمساعدتك في القتال.

 

تنزيل لعبة: Naruto Shippuden Kizuna Drive PSP

تتم مهاجمة خصومك ببساطة عن طريق استخدام زر الدائرة فقط ، ولكن لاستخدام المهارات المتقدمة مثل Team Assist أو Team Attack ، يمكنك استخدام زر المثلث أو كليهما إذا لزم الأمر. تمامًا كما هو الحال في العرض ، عليك بناء تشاركا لأداء هجوم أكثر تقدمًا. يستخدم البعض شريط chakra الخاص بك بشكل أسرع من الآخرين ، لذلك غالبًا ما تضطر إلى العثور على مكان آمن لإعادة الشحن عندما تستطيع أو لا يمكنك أداء أي قدرات خاصة.
 
المشكلة الوحيدة التي واجهتها بالفعل مع Kizuna Drive هي أنه من الصعب إلى حد ما مراقبة خصومك نظرًا لوجود نقص ملحوظ في ميزة القفل. هذا يجعل ضربات الهبوط أو الهجمات الخاصة كابوسًا في بعض الأحيان. هناك تحكم يدوي في الكاميرا يساعدك على

كيفية تثبيت: لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات