الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (4 أصوات)
  • التقييمات: 69
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 58.88% 58.88%

5/5 - (4 أصوات)

تحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 psp

نبذة عن لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

WWE SmackDown vs. Raw 2009 هي لعبة فيديو مصارعة احترافية تم تطويرها بواسطة Yuke’s ونشرتها THQ لأجهزة PlayStation 3 و PlayStation 2 وPlayStation Portable و Wii و Xbox 360 ؛  تم إصدار اللعبة لأول مرة في 9 نوفمبر 2008 في أمريكا الشمالية. إنها الدفعة العاشرة الإجمالية في سلسلة ألعاب الفيديو المبنية على عالم WWE، والمباراة الخامسة تحت SmackDown مقابل اسم Raw ؛ سمي على اسم العلامات التجارية Raw و SmackDown الخاصة بالترويج . إنها تتمة لعام 2007 SmackDown مقابل Raw 2008 ، واللعبة الثانية التي تتميز بعلامة ECW الترويجية.
طريقة اللعب جيدة ، لكن لا يوجد أي شيء مميز عنها. تستخدم عناصر التحكم الرئيسية لاختيار الشخصيات ، واختيار وضع اللعبة ، وما إلى ذلك ، أزرار PSP الأساسية مع الإرشادات الموجودة في أسفل الشاشة. عندما تدخل في مباراة ، يتم تعلم عناصر التحكم من خلال برنامج تعليمي يمكن إيقاف تشغيله ، ولكن يمكن أن يكون مزعجًا نوعًا ما إذا لم تتمكن من العثور على الأزرار الصحيحة. بخلاف ذلك يمكن أن تكون معقدة ، لكن قليلاً فقط. بعد ذلك ، لا يزال نظام المطابقة غير رائع ، ولكنه خطوة للأمام من اصدار Smackdown vs raw 2007 و2008. لا يزال التدفق الكامل للمباراة غير سلس جدًا كما أريد ، ولكنه خطوة للأمام من إصدار Arcade مثل الإصدار لعبة 2008. طريقة اللعب ليست واضحة كما أريدها والذكاء الاصطناعي جيد ولكنه ليس رائعًا ولكن على عكس الكثير من الميزات ، فهو ليس خفيفًا ؛ على الأقل ليس أسلوب المطابقة.

مميزات لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 للاندرويد PPSSPP

جرب المحاكاة النهائية لبرمجة WWE الحية مع WWE SmackDown vs Raw 2009. تتميز هذه اللعبة بعمق وواقعية إضافية ، جنبًا إلى جنب مع أول قصة تعاونية على الإطلاق ، وتمكن هذه اللعبة اللاعبين من الاجتماع معًا وتجربة العالم الافتراضي لـ WWE. لوحدك ، أنت رائع ، لكن معًا ، لا يمكن إيقافكما.
مباريات فريق العلامات في Smackdown vs. Raw 2009 ، وهناك العديد من الإضافات الجديدة لجعل اللعبة أكثر واقعية ومتعة. يمكن للاعبين الآن أداء فرق مزدوجة على الخصوم ، مثل وجود لاعب واحد يمسك خصمًا ضد الحبال أثناء وجوده في ساحة المعركة ، أو سحب الحبال أثناء قيام الخصم بالجري لإخراجهم من الحلبة. وهناك الآن طرق مختلفة لوضع العلامات ، مثل العلامة المخفية القسرية والعلامة الساخنة القابلة للانعكاس. تحصل الفرق أيضًا على حركات إنهاء خاصة بالفريق تكون مرضية بشكل لا يصدق للأداء.
بالإضافة إلى مطابقة العلامات ، هناك 14 نوعًا من المطابقات الفردية بما في ذلك مباريات Inferno و Gauntlet و Falls Count Anywhere و Steel Cage و Ladder وحتى Backstage Brawl
✅ يتضمن WWE Smackdown vs. Raw 2009 قائمة كبيرة من نجوم WWE

✅ تشمل مباريات Tag Team المحسّنة تحركات الفريق المزدوج الجديد واللمسات النهائية

✅ يتيح لك وضع Create-A-Superstar تخصيص مصارعك الخاص

✅ يقدم وضع Road to Wrestlemania قصة عميقة ومقنعة

✅ قم ببناء الحركات الأكثر تدميراً التي تم إطلاقها في حلقة WWE

✅ وجود وضع “مباراة الجحيم” لأول مرة على الإطلاق.

✅ WWE SmackDown vs. Raw 2009 تحتوي على أكبر قائمة في تاريخ السلسلة على الرغم من كونها أول لعبة منذ Shut Your Mouth!

تنزيل لعبة: wwe Smackdown Vs. Raw 2009 PSP

على الورق ، يبدو أن SVR 09 يجب أن تنطلق نحو عظمة لعبة المصارعة. يحتوي العنوان على أكثر من 60 مصارعًا ، و 14 نوعًا من المباريات الفردية بما في ذلك خيار Inferno الجديد ، ووضع قصة جديد ، وذكاء اصطناعي أفضل ، ولعب مخصص لأربعة لاعبين من PSP ، والتركيز على فرق العلامات. ومع ذلك ، عندما تدخل في اللكم ، والتصارع ، والصفقات التي تشكل اللعبة ، يبدأ العالم في الشعور وكأنه منطقة بالية ويبدأ في أن يبدو مشوشًا. في النهاية ، لدينا لعبة تضيف إلى نزهة العام الماضي بعدة طرق ولكنها لا ترقى إلى مستوى لا بد منه للاعبي SVR المحمولة.
في النهاية ، يعتبر WWE SmackDown vs. Raw 2009 ممتعًا ، لكنه لا يرقى إلى مستوى إمكاناته. محرر القائمة هو إضافة مرحب بها ، يمكن أن يكون Create-A-Finisher أعمق ولكنه جهد أول رائع ، و Inferno Match مبالغ فيه ولكنها ممتعة ، و Road to WrestleMania هو أحد أفضل أوضاع القصة التي رأيتها في لعبة مصارعة منذ سنوات. كل هذا جيد ، لكن لا يمكنني التخلص من الشعور بأنني ألعب مباراة العام الماضي عندما ننتقل إلى آليات المباريات الدقيقة. تم إعادة تدوير المداخل وعرض قائمة المباريات والرسوم المتحركة من SVR 08. للأسف ، الرسومات ليست نقطة مضيئة وليست مثيرة للاهتمام بالنظر إليها بفضل الحشد القبيح والحواف الحادة للمصارعين. الحقيقة المباشرة هي أن SmackDown مقابل Raw 2009 على PSP هو نسخة مجردة من ما هو موجود على لوحات المفاتيح المنزلية ، وهذا واضح. ليس سيئا،

كيفية تثبيت: لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2009 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات