الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2007 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2007 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2007 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
4.7/5 - (4 أصوات)
  • التقييمات: 46
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 57.66% 57.66%

4.7/5 - (4 أصوات)

تحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2007 psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2007 psp

نبذة عن لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2007 لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

WWE SmackDown vs. Raw 2007 هي لعبة فيديو مصارعة محترفة لنظام PSP تم تطويرها بواسطة Yuke’s ونشرتها THQ في عام 2006. إنها اللعبة الثالثة تحت اسم WWE SmackDown vs Raw ، اللعبة الثامنة بشكل عام في سلسلة ألعاب الفيديو المبنية على World Wrestling Entertainment (WWE) عرض ترويجي للمصارعة المحترفة ، وهي خليفة wwe Smackdown Vs. Raw 2006

.  تضمنت الميزات الجديدة التي تم تقديمها نظام تحكم تناظري ، ونقاط تفاعلية تفاعلية ، والقتال داخل حشد الساحة. تضمنت اللعبة أيضًا العديد من التحسينات على أنواع وأوضاع المطابقة الحالية للعبة السابقة.

تسمح لك اللعبة بتجسيد أعظم مصارعين WWE مثل (John Cena ، The Undertaker ، Triple H …). تتوفر أوضاع Solo و Career و Manager و PPV ، وتعدك بمعارك شديدة للغاية. تأتي اللعبة أيضًا في وضع اللعب الجماعي.

مميزات لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2007 للاندرويد PPSSPP

يجعل نظام التحكم التناظري الجديد تمامًا القتال أكثر واقعية من أي وقت مضى بحركة بديهية وعناصر تحكم جديدة. يوفر وضع الموسم المحسّن قصصًا متفرعة متعددة ومستويات غير مسبوقة من اختيار اللاعب. داخل الحلبة وخارجها ، تتيح العشرات من النقاط الساخنة البيئية التي يتحكم فيها المستخدم للاعبين الاستفادة من أي شيء تحت تصرفهم لإلحاق الضرر بالخصوم بطرق جديدة وفريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح الحركات المركبة عالية التأثير الجديدة للاعبين أخذ قوة WWE Superstars بأيديهم. جرب كثافة مشجعي WWE في منطقة قتال تفاعلية جديدة تمامًا ومحملة بالكامل. يمكن للاعبين الاستفادة من العديد من الأسلحة والأضرار البيئية وانتزاع اللافتات والأسلحة من الحشد. يقدم WWE SmackDown مقابل RAW 2007 تحسينات متعددة ، بما في ذلك رسومات عالية الدقة لا تصدق ، قوائم محدثة لكل من RAW و SmackDown ، ووضع مدير عام موسع ، ولعب لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع دعم الدردشة الصوتية والمزيد.
WWE SmackDown Vs. يجلب اصدار RAW 2007 تحسينات كثيرة ويقفز بسلسلة WWE إلى المستوى التالي. إنها تقدم الجيل التالي من ألعاب فيديو مصارعة WWE بميزات رئيسية جديدة ورسومات مذهلة وحركات مصارعة الواقعية للغاية داخل الحلبة وخارجها. يحصل اللاعبون على مستويات غير مسبوقة من الاختيار والتحكم ، مما يتيح لك تجربة امتياز المصارعة رقم 1 في العالم بشكل كامل
✅ يجعل نظام التحكم التناظري الجديد كليًا القتال أكثر واقعية من أي وقت مضى بحركة بديهية وعناصر تحكم جديدة

✅ يوفر وضع الموسم المحسن العديد من الوقائع المتفرعة ومستويات غير مسبوقة من اختيار اللاعب

✅ يستفيد اللاعبون من أي شيء تحت تصرفهم لإلحاق الضرر بالخصوم بطرق جديدة وفريدة من نوعها – الاستفادة من الأسلحة المتعددة والأضرار البيئية والاستيلاء على العلامات والأسلحة من الجمهور

✅ تتيح حركات الكلاّب الجديدة التي يتحكم فيها المستخدم للاعبين أخذ قوة WWE Superstars بأيديهم

تنزيل لعبة: wwe Smackdown Vs. Raw 2007 PSP

قال THQ إنهم سيوفرون تجربة قتال أكثر واقعية مع نظام تصارع تحكم تناظري جديد ، مما يتيح للاعب رمي خصمه في أي مكان يريده ، على عكس الرسوم المتحركة السابقة المعدة مسبقًا. في النظام الجديد ، تتأثر حركات التصارع الآن بالتحكم التناظري ، على عكس النظام القائم على الزر من الألعاب السابقة. تمامًا مثل اللعبة السابقة ، يمكن للمرء أيضًا التحرك حول الحلقة عن طريق التحكم التناظري بدلاً من استخدام لوحة D. من الممكن أيضًا وجود خيار للتبديل إلى تخطيط التحكم السابق. كما تم تحسين نظام انعكاس السلسلة وهو يتضمن الآن الكلاَّبات وكذلك الضربات.
يتم تحديد مجموعات الحركات من الفئة 1 والفئة 2 حسب فئة الوزن الآن ، لذلك يمكن للمصارعين الأخف وزنًا الوصول إلى فنون الدفاع عن النفس أو مجموعات الحركات luchador ، في حين أن المصارعين الأثقل يمكنهم الوصول إلى المزيد من حركات القوة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن للمصارع أن يرفع أو يصاب إلا بضربات معينة ، أو المصارعين بفئة وزن أثقل منهم أو أقل.
يوجد أيضًا قدر أكبر من التفاعل في الساحات مثل القتال داخل الحشد. يمكن استخدام إشارات وأشياء من الحشد للتغلب على الخصم. تتمثل إحدى الميزات الرئيسية في تضمين “النقاط الساخنة” البيئية مثل الحبال الحلقية والخطوات الفولاذية والسقالات التي يمكن للاعبين التفاعل معها. ومع ذلك ، فإن إصدار PlayStation 2 لديه قيود على قتال الجماهير والتفاعل لأنواع معينة من المطابقات. تم تحسين الرسومات أيضًا مع كل نجم خارق لجهاز PlayStation Portable و PlayStation 2. تم إصلاح النظام الصوتي للعبة ويتميز بتأثيرات صوتية جديدة في Dolby 5.1 بالإضافة إلى تضمين هتافات جماهيرية جديدة اصوات من المصارعين.

كيفية تثبيت: لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2007 PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2007 psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2007 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2007 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات