الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة المصارعة WWE SmackDown Vs. RAW 2006 psp للاندرويد محاكي ppsspp

تحميل لعبة المصارعة WWE SmackDown Vs. RAW 2006 psp للاندرويد محاكي ppsspp

تحميل لعبة المصارعة WWE SmackDown Vs. RAW 2006 psp للاندرويد محاكي ppsspp
4.7/5 - (9 أصوات)
  • التقييمات: 194
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 68.17% 68.17%

4.7/5 - (9 أصوات)

تحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2006 psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2006 psp

نبذة عن لعبة 6wwe Smackdown Vs. Raw 2006 لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

SmackDown مقابل RAW 2006 تقدم أعمق تجربة مصارعة وأكثرها واقعية على الإطلاق لاجهزة psp. تعمل التركيبات الجديدة عالية الدقة وتقنية التقاط الحركة على إضفاء الحيوية على برمجة WWE بشكل لم يسبق له مثيل. يجلب نظام القتال المحسن مستوى جديدًا من الواقعية والتفكير التكتيكي للمباريات. اربط حذائك لتجربة المصارعة النهائية. يضم أكثر من 50 من نجوم WWE القابلة للعب. وضعان قويان لإنشاء نجم نجم وخلق بطولة. وضع الموسم الكامل وعشرات المعارض. اتصال PS2 إلى PSP. وضع الموسم وخلق الشخصيات بين نظامي اللعبة. كما تمتاز اللعبة في نظام PSP على اضافات حصرية مثل طور Party Mode الذي يحتوي على ألعاب WWE المصغرة مع دعم تعدد اللاعبين تصل إلى 4 لاعبين.
ما يجعل لعبة المصارعة هذه متعة رائعة للعب هو إمكانية الوصول الكاملة. بينما قد لا يهتم الجميع بمباراة Buried Alive أو Fulfill Your Fantasy ، يمكنهم دائمًا الرجوع إلى وضع GM أو الدفاع عن أحد ألقابهم بدلاً من ذلك. إذا كانت هذه الخيارات لا تزال لا تدغدغ خيالهم ، فيمكنهم دائمًا جعل شخص ما يتمتع بميزة إنشاء شخصية ممتازة ، أو الدخول في موسم مرتجل ، أو ببساطة الانخراط في طور مفضل قديم مثل Hell in a Cell. و أكثر من ذلك هو أن طريقة اللعب قد خطت خطوة أخرى ملحوظة للأمام بفضل قدرتها القوية على التحمل وأنظمة الزخم والتعديلات على بقية طريقة اللعب فعالة بنفس القدر.

مميزات لعبwwe Smackdown Vs. Raw 2006 للاندرويد PPSSPP

من سلسلة ألعاب المصارعة الأكثر نجاحًا على الإطلاق ، يأتي الإنجاز النهائي في مجال الترفيه الرياضي ، WWE SmackDown مقابل RAW 2006. ادخل إلى الحلبة لتقاتل في حياتك ضد كبار نجوم WWE ، وإذا كنت جيدًا بما فيه الكفاية ، فالبطولة . WWE Smackdown vs. Raw 2006 سيعيد تعريف نوع المصارعة من خلال تقديم أعمق تجربة مصارعة وأكثرها واقعية على الإطلاق. مواد جديدة عالية الدقة ، ولأول مرة في السلسلة ، ستجعل تقنية التقاط الحركة برمجة WWE تنبض بالحياة كما لم يحدث من قبل. سيجلب نظام القتال المحسن مستوى جديدًا من الواقعية والتفكير التكتيكي للمباريات ، في حين أن الوضع المحسن عبر الإنترنت سيخلق أول بطولة WWE افتراضية على الإطلاق على PS2. اربط حذائك لتجربة المصارعة النهائيةWWE SmackDown مقابل RAW 2006.
أكثر ما يثير إعجاب ، هو انه تم نقل جميع الأشياء الجيدة نفسها من إصدار وحدة التحكم PS2 إلى PSP مع تضحيات تقنية قليلة. باختصار ، يفسح SmackDown نفسه بشكل جيد للغاية للتجربة المحمولة.
✅ أكثر من 50 من نجوم WWE الذين يمكن لعبهم

✅ أوضاع إنشاء نجم قوي وإنشاء بطولة

✅ وضع الموسم الكامل وعشرات المعارض من اتصال PS2 إلى PSP:

✅ وضع نقل الموسم وإنشاء الشخصيات بين نظامي اللعبة ميزات PSP الحصرية:

✅ وضع الحفلة: ألعاب WWE المصغرة مع دعم لاسلكي متعدد اللاعبين
✅ PSP حصري أونلوكبلز ما يصل إلى أربعة لاعبين ألعاب لاسلكية متعددة اللاعبين!

تنزيل لعبة: wwe Smackdown Vs. Raw 2006 PSP

WWE 2006 PSP (وتسمى Exciting Pro Wrestling 7 في اليابان) اللعبة الأكثر مبيعًا لوحدة تحكم PlayStation Portable في السلسلة بأكملها ، هي لعبة فيديو مصارعة محترفة تم تطويرها بواسطة Yuke’s وتم إصدارها على PlayStation Portable بواسطة THQ في 2005. إنها جزء من WWE SmackDown vs. سلسلة ألعاب مبنية على ترويج المصارعة الحرة المحترفة World Wrestling Entertainment (WWE) ، وهي خليفة لعبة 2004 التي تحمل الاسم نفسه . كما تعتبر WWE SmackDown! vs. Raw 2006 أول لعبة في السلسلة يتم إصدارها على جهاز PlayStation Portable.
كان التركيز الرئيسي لعام 2006 هو تقديم المزيد من الواقعية والأصالة إلى السلسلة مع العديد من الميزات الجديدة ، بعيدًا عن طريقة اللعب الشبيهة بالأروقة في الأقساط السابقة. تشهد اللعبة الإضافات الجديدة لمباريات Buried Alive و “Fulfill Your Fantasy” ، وإدراج وضعين جديدين في المدير العام و “Create-An-Entrance”.

كيفية تثبيت: لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2006 PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة wwe Smackdown Vs. Raw 2006 psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة المصارعة WWE SmackDown Vs. RAW 2006 psp للاندرويد محاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة المصارعة WWE SmackDown Vs. RAW 2006 psp للاندرويد محاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات