الرئيسية / Games / تحميل لعبة بيس PES 2016 للكمبيوتر بحجم 3 جيجا مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس PES 2016 للكمبيوتر بحجم 3 جيجا مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس PES 2016 للكمبيوتر بحجم 3 جيجا مضغوطة من ميديا فاير
  • اخر تحديث
  • المتطلبات اندرويد -
  • التصنيف Games
Rate this post
  • التقييمات: 93
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 66.26% 66.26%

Rate this post

تحميل لعبة بيس PES 2016 كاملة مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير PRO EVOLOTION SOCCER 2016 For PC
PRO EVOLOTION SOCCER 2016 For PC

للكمبيوتر بحجم صغير PES 2016 : معلومات عن

هناك عبقرية هادئة وغير محسوسة تقريبًا في PES 2016 والتي ستجعل اللاعبين يكافحون لشرح سبب وقوعهم في حبها بالضبط.
سيحظى هذا المحاكي لكرة القدم المصمم بدقة بإشادة المعجبين الذين ، على الأرجح ، سيبنون أحكامهم على كلمة “يشعر”. كما هو الحال في لعبة PES 2016 ، فإن القيام بكل شيء تقريبًا في لعبة PES 2016 يبدو رائعًا ، بدءًا من التدخلات الانزلاقية الشجاعة واليائسة ، وحتى إمساك الكرة تحت الضغط ، إلى موجة الفخر السماوية التي تأتي مع تفكير وتحويل مدافع.

مثل هذه المباهج الأثيرية تجعل PES 2016 رائعة بطرق لم يكن بها أقرانها وأسلافها. ومع ذلك ، من الصعب التمييز بين كيفية قيام مطور PES Productions بتسليم هذا الأمر. التصميم الرائع يتسم بالشفافية ، كما يقول المثل ، ولا يأتي انتصار 2016 من ميزة بارزة يمكن تلخيصها بشكل سريع في الجزء الخلفي من الصندوق. إنه ليس هاتفك الذكي القديم ولكنه الآن مزود بماسح ضوئي لبصمات الأصابع. إنها ليست ماليبو ستايسي بقبعة جديدة.

تحميل لعبة بيس PES 2016 للكمبيوتر من ميديا فاير

تغني PES 2016 بين يديك لأسباب أكثر تفصيلاً ، وهي كيفية تقاربها بشكل رائع بين عنصرين بلا جنس: الفيزياء والذكاء الاصطناعي. لقد حقق التقدم الذي تم إحرازه في هذه الأساسيات لعبة كرة قدم أكثر بدنية وذكاء واستراتيجية لكل من المهووسين بكرة القدم والمشجعين العاديين على حدٍ سواء. إنها أكثر مرونة وتقلبًا وحيوية من أي وقت مضى.
قبل كل شيء ، فإن الخطوة الأكثر أهمية للأمام هي نظام الاصطدام الجديد ، والذي يتوقف عليه كثيرًا الآن. بالنظر إلى أن ألعاب كرة القدم تعيش وتموت من خلال أصالتها ، وأن أنظمة الفيزياء الديناميكية تلك تؤدي حتمًا تقريبًا إلى حدوث كوارث جديرة بالرسوم المتحركة ، عليك أن تثني على جرأة PES Productions لمراهنة المزرعة بأكملها على تقنيتها الجديدة. الأمر اللافت للنظر تمامًا هو كيف اتضح أنه خالٍ من الحسابات الكوميدية الخاطئة وتقلبات الزخم المشوهة.
 تسمح حركات الخدع التي تمت ترقيتها بتغييرات الاتجاه المفاجئة التي يمكن أن تسبب فقدان المدافعين لتوازنهم. لكن المطورين أضافوا نظامًا جديدًا إلى ترسانة المدافعين. مع الدفاع المثالي ، يمكن للاعبين الذين يوقتون تدخلاتهم بشكل مثالي أن يدفعوا خصمهم بقوة بعيدًا عن طريقهم ويؤمنون الكرة على الفور ، مما يسمح بإحداث تحولات مباشرة وفرص مضادة. انهيار تسمح حركات الخدع التي تمت ترقيتها بتغييرات الاتجاه المفاجئة التي يمكن أن تسبب فقدان المدافعين لتوازنهم. لكن المطورين أضافوا نظامًا جديدًا إلى ترسانة المدافعين. مع الدفاع المثالي ، يمكن للاعبين الذين يضبطون وقت تدخلهم بشكل مثالي طرد خصمهم بقوة من …

مميزات لعبة بيس PES 2016 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

مثل هذه اللحظات متكررة في PES 2016 ، والتي يمكنني القول بثقة ، من أفضل العاب كرة قدم التي لعبتها على الإطلاق ، إلا أن الإضافات هي التي تجعلها  (الكبيرة والصغيرة ) هي التي تضيف لتصبح كبيرة. تمت إضافة قدر هائل من الرسوم المتحركة ، مما يجعل الكثير مما تفعله في الميدان يبدو وكأنه سياق ، دون مطالبتك بالضغط على الكثير من الأزرار لأسفل. العجلة الخلفية هي نفس زر التمريرة ، كما هو الحال في لعبة الرابونا (كان علي أن أسأل أطفالي عما يسمى ، يبدو أن هناك رابونا مزيفًا الآن أيضًا). يبدو أن كل جزء منه مصمم للسماح لك بتشغيله فقط، وهو أمر رائع بالنسبة لها. حتى مشكلة التأخير في التمرير قد تم تخفيفها تمامًا ، مما يعني أن اللعب المتراكم يمكن أن يكون سريعًا. كل هذا يحدث فقط عندما تريد ذلك ، يبدو الأمر وكأنه صنع من قبل فريق يفهم كرة القدم.
أفضل للجميع ، الكثير من الفرق ؛ حتى للاعبين الفرديين ، أشعر بالتميز – حتى الفردي. من خلال لعب فريق تشيلسي هذا ، يمكنك أن ترى مدى صعوبة المعركة بالنسبة لي. أمام بورنموث ، استمتعت بها ، وتفوقت عليهم في كل منطقة ، لكن المباراة الأوروبية ضد باريس سان جيرمان بدت مختلفة مرة أخرى. وأشار التعليق إلى أن ديفيد لويز كان لاعب خط وسط أكثر من كونه مدافعًا ، وقد أثمر ذلك بينما كان يتقدم في وسط الملعب ، لكنه سيظل هناك لإيقاف العرضية على خط المرمى عند الموت. إبراهيموفيتش ، الذي كان يلعب في السابق ، قد تقدم في السن ، وبينما لا يزال متألقًا ، أصبح التعامل معه أسهل بشكل ملحوظ الآن ، بسبب وتيرته المتناقصة.
في مكان آخر ، لاعب مثل تيفيز هو أجويرو صغير. ماهر وسريع ولكن من الصعب أيضًا التخلص من الكرة. شخص مثل والكوت سريع ، لكنه ليس قوياً. حتى أنه يشعر بأنه مختلف عن أوكسليد-تشامبرلين ، الذي سيحاول التسديدات الجريئة في منطقة الجزاء. إنه أمر رائع ، يمنح إحساسًا حقيقيًا بالواقع المتميز للنجوم الذين نريد محاكاته في نسخة لعبة فيديو من كرة القدم ، ومع إضافة الطقس السيئ ، فهذا يعني أن كل مباراة لها مد وجذر فريدان ، مما يجعلنا نشعر بالروعة.
تفاصيل  عن : بيس 2016
  • لعبة: Pro Evolution Soccer 2016
  • النوع: رياضة
  • مطور: كونامي
  • الناشر: كونامي
  • نشرت يوم: سبتمبر 2015
  • الاجهزة: Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One
  • الحجم : 3GB
  • السعر : مجاناً
متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2016

  • معالج: Intel Core i3 530 AMD Phenom II X4 925 أو معالج اخر بنفس امكانياته
  • رام: 2 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 8.1 / 8
  • بطاقة الفيديو: nVidia GeForce 7800 / ATI Radeon X1300 / Intel HD Graphics 3000 أو أفضل
  • تظليل بكسل: 3.0
  • VERTEX SHADER: 3.0
  • بطاقة الصوت: نعم
  • مساحة التخزين: 8 جيجا بايت
  • ذاكرة فيديو رام : 128 ميجا بايت

 PES 2016 : صور

AVvXsEhtwr6YCUsM67XiSBn fmCUZl1muGt d9UyuWdSlTA7Mu8VkyT WndwLSFJXlcchjnA Uw4IiCpGIgAmM2nqa8cA5ohorbEhz6sbNkMXT3Hz4oKu a5fmY2eN0M3OVyTKAk8bD3LWd2AQcFu ggj8AoN5kkOcEiUUohhbrgHoJVVB1LYJoSGYIGqH3N

AVvXsEgDtw78UGABWigjrOd3OOweWXsYoaFC43WhTeOGgHAPiUQKOuk6q1eIrOZmOyv70Mwb5KnQ 7Ejil5LNmILM5c40hXBx

AVvXsEjpTJvv1C9qsbxyXZ5MWYXcY0uhBM7S g1qC2bNPvkM1vYU7jTsVZhA WD2YAh9 h89EmdLtkhU3QhcKOmZZokIyltTTaiw80uqmEOXYtFeVGMFaggmCbViR UUwhOx G6As5ZLEqxqcga8AISfbTWOVnVGio4Vskq VIzOHovH8mehepzo ZhINtbL

AVvXsEjvfOReA7Ajj6JwqyqaoVvh9bjgEO1h8a5ZrkiSq AJ9 BUeXFPydVoryfDqm FA6zmgF1PGERsyU4K oe8fCC9ObsCzjqea7VLZMZF9Ds7Vz5dka3zforIhCysjPmXcr lv26nFPovfKtHJiEsXDtwbgwNlDwuo11tEjOPsTUvixv DEk XZun Q

تحميل : PES 2016 بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل PES 2016 مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل PES 2016 برابط من تورنت

File size:  19KB

تحميل لعبة بيس PES 2016 للكمبيوتر بحجم 3 جيجا مضغوطة من ميديا فاير
التحميل تحميل لعبة بيس PES 2016 للكمبيوتر بحجم 3 جيجا مضغوطة من ميديا فاير 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات