الرئيسية / تحميل العاب ps2 للاندرويد / تحميل Spider-Man 2 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2

تحميل Spider-Man 2 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2

تحميل Spider-Man 2 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2
Rate this post
  • التقييمات: 69
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 60.16% 60.16%

Rate this post
Spider Man%202%20ps2
تفاصيل: لعبة سبايدر مان 2 ps2

تحميل لعبة Spider-Man 2 ps2 للبلاي ستيشن 2

يعود Spider-Man إلى PlayStation 2 في لعبة تستند إلى فيلم روائي طويل في يوليو 2004 من بطولة Tobey Maguire و Kirsten Dunst. باستخدام محرك ثلاثي الأبعاد تم تجديده يوفر عالماً مترابطًا بدلاً من المستويات المستقلة ، يتأرجح اللاعبون فوق ناطحات السحاب عالية فوق شوارع مدينة نيويورك وهم يستجيبون للمقيمين المحتاجين. في غضون ذلك ، يخطط دكتور أوكتوبوس للاستيلاء على المدينة بمزيج من القوة المميتة والبراعة الإجرامية. سيلاحظ من هم على دراية بـ Spider-Man لعام 2002 على PlayStation 2 عددًا من التغييرات على الواجهة وطريقة اللعب ويبدو أنها مصممة لتحسين بعض أوجه القصور في العنوان السابق.
 
بدلاً من التأرجح على طول مستوى أفقي أثناء وجودك في الهواء الطلق ، وإرفاق الشريط بسقف غير مرئي ، سيتمكن اللاعبون من إطلاق الشبكات من جميع الزوايا ولكن على الأسطح المرئية فقط. للمساعدة في تأمين الحزام على الكائنات ، سيستهدف المؤشر الذي يظهر على الشاشة الأسطح المحتملة ويشير إلى مكان السطح التالي المتاح حتى يعرف اللاعبون المكان الذي يتأرجحون إليه. تمت معالجة الكاميرا أيضًا ، بمنظور يظل قريبًا من ظهر Spider-Man بدلاً من التأرجح باستمرار مع كل حركة جديدة. علاوة على ذلك ، تم استبدال البوصلة المستخدمة في اللعبة الأولى بخريطة شفافة للمدينة ، مما يسمح للاعبين بالتخطيط بحرية لمسارهم بدلاً من اتباع الأسهم بشكل أعمى لتوجيههم إلى وجهتهم التالية.
  • استكشف مدينة نيويورك المفتوحة أكثر بينما تواجه مجرمين مثل Dr. Octopus و Electro و The Vulture
  • استخدم حاسة العنكبوت لديك لاكتشاف الخطر – أوقف جرائم الشوارع العشوائية التي سيعترضها Spider-Man ، لتعزيز السمعة والمكافآت
  • آليات تأرجح الويب الجديدة – تحرك في جميع أنواع الاتجاهات والزوايا المجنونة ، ثم اسحب نفسك بسرعة فائقة
  • نظام قتالي جديد كليًا مع مجموعات أكثر روعة – حركات مذهلة وممتازة لتجربة قتال مطلقة.

معلومات عن Spider-Man 2 ps2

 

عاد Spider-Man الى Ps2 ليحقق نجاحًا ساحقًا آخر في لعبة مغامرة ومكافحة الجريمة بامتياز! استنادًا إلى حبكة فيلم Spider-Man 2 ، يضرب دكتور Octopus وأتباعه مدينة مانهاتن بالخوف والأمر متروك لك لإيقافهم! استخدم قدرات Spidey في الزحف على الويب وإحساس العنكبوت والقوة الفائقة وقوة القفز المرتفعة لتحقيق العدالة في المكان المناسب. تتميز بمانهاتن المصممة بشكل واقعي مع ناطحات سحاب ضخمة ومشاة في الشوارع أدناه. سافر إلى أي مكان بحثًا عن فرص مكافحة الجريمة الصغيرة بالإضافة إلى Doc Ock الشائنة!
تغير هيكل المهمة إلى أسلوب لعب أكثر حرية. مثل Grand Theft Auto III ، يمكن لـ Spider-Man القيام بمهام لتعزيز القصة بالإضافة إلى الاستجابة للمواطنين في الشارع الذين يحتاجون إلى مساعدة Web-Head. يؤدي إكمال هذه المهام الاختيارية إلى ربح نقاط Hero Points للاعبين ، والتي يمكن أن تزيد من سمات شخصياتهم وتفتح مكافآت أخرى. تتم جميع المهام في نسخة ثلاثية الأبعاد من مانهاتن بحجم أربعة أميال مربعة تقريبًا. يمكن للاعبين القفز من المباني ، والدوران حول سارية العلم ، وصعود الجدران ، وإيقاع العديد من الأعداء في وقت واحد ، واستكشاف كل شبر من المدينة دون تقييد أو إعادة توجيه. أثناء وجوده في الشارع ، يمكن لـ Spidey تفادي حركة المرور القادمة ، وشراء العناصر في المتاجر ، والتحدث مع السكان المحليين ، ومطاردة الأعداء باستخدام Spider-Sense.

 

  • الاسم : Spider-Man 2
  • نوع اللعبة : tup
  • تاريخ اصدار : dat
  • حجم اللعبة : 1.4 جيجا
  • الأجهزة المدعومة: PS2 ، AetherSX2 ، PCSX2 ، DamonPS2
  • تنسيق الملف:  iso ps2.

 

 

فيديو:

التحميل: لعبة Spider-Man 2 ps2

 

 تنزيل اللعبة مضغوطة
Spider-Man 2 USA highly compressed
File size:  1.4gb

 

 

كيفية تثبيت: لعبة Spider-Man 2 لمحاكي ps2

  1. قم بتنزيل الملف
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي AetherSX2 وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأفضل لعبة tup ps2 للاندرويد!
تحميل Spider-Man 2 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2
التحميل تحميل Spider-Man 2 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2 
التحميل

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات