الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Ys Seven psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Ys Seven psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Ys Seven psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
4/5 - (2 صوتين)
  • التقييمات: 13
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 39.61% 39.61%

4/5 - (2 صوتين)

تحميل لعبة Ys Seven psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Ys Seven psp

نبذة عن لعبة Ys Seven لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Ys Seven (psp) هي لعبة فيديو لعب الأدوار تم تطويرها بواسطة Nihon Falcom . جزء من سلسلة Ys ، تم إصداره لأول مرة في اليابان من أجل PlayStation Portable في سبتمبر 2009 ، ولاحقًا بواسطة Xseed Games في أمريكا الشمالية في أغسطس 2010 ، في أوروبا في نوفمبر 2010 ، وفي أستراليا في فبراير 2013. تم إصداره أيضًا لـ Microsoft Windows في الصين في يونيو 2012 ، وفي جميع أنحاء العالم باللغة الإنجليزية في أغسطس 2017.
حظيت اللعبة باستقبال إيجابي بشكل عام. أشاد رايان كليمنتس من IGN بمهارة اللعبة ونظام المعركة ، واصفاً إياها “على عكس أي لعبة تقمص أدوار لعبتها في الذاكرة الحديثة. والأكثر إثارة للدهشة هي مواجهات زعماء اللعبة ، والتي تتطلب تركيزًا شديدًا للتغلب عليها.” كما أشار إلى أن الموسيقى “ممتعة للغاية” وأنه في حين أن القصة بسيطة ، إلا أن الصدق “يمنعها من أن تكون مملة”. ومع ذلك ، انتقد الحاجة إلى التراجع عن الأبراج المحصنة والرسومات “المتواضعة”. RPGamer منحت Ys Seven “أفضل PSP RPG لعام 2010”.

مميزات لعبة Ys Seven للاندرويد PPSSPP

في Ys Seven psp، ستدخل مكانًا نسه التاريخ. كانت هذه الأرض ذات يوم جنة ، محاطة بغابات خضراء عميقة وجداول صافية كريستالية. عاش البشر ، والجان ، والأقزام ، ونصف الأشقاء ، وغيرهم من الأجناس المختلفة معًا في وئام … حتى مزق هدير الشياطين حياتهم الهادئة. أشعلت عودة Dark Lord جولة جديدة من المعارك التي ستشمل في النهاية جميع الأجناس. الآن هي “الأرض الملعونة” ، وفي هذه الأرض المليئة باليأس ، يبحث الشاب عن الذكريات المفقودة – الذكريات التي ستقرر مصير الأرض الملعونة.
✅ RPG جديد رائع لاجهزة PSP

Ys SEVEN هو الفصل التالي الذي طال انتظاره في سلسلة Ys وهو فصل ينتظره بشدة المعجبون القدامى والجدد على حدٍ سواء.

معارك في الوقت الحقيقي على خريطة الميدان

قصة ملحمية تمتد لأكثر من 30 ساعة من اللعب

 

تنزيل لعبة: Ys Seven PSP

تعيد مملكة ألتاجو بناء مملكتها حول سلام جديد بعد سنوات من الحرب ضد جيوش رومن التي لا ترحم. يصل الثنائي المغامر الكلاسيكي ، Adol و Dogi ، إلى ميناء مدينة Altago ، وسرعان ما يجدان نفسيهما في شجار مع Dragon Knights ، هيئة الشرطة العسكرية في المملكة ، عند محاولتهما إنقاذ فتاة محلية من مضايقات من قبل أحد ضباط القيادة. . انزعج القائد من الانقطاع والإذلال اللاحق ، واعتقل أدول ودوجي واتهمهما بالتجسس. ملك ألتاجو ، بعد أن علم بوصول الثنائي المعلق من صديق قديم موثوق به ، سرعان ما أطلق الزوج من السجن واستدعاهما إلى غرفه. يخبر الرجال عن ضريح قديم تم اكتشافه بعد الزلزال الأخير ، ويطلب مساعدتهم في التحقيق في هذا الاكتشاف الجديد الغامض. يُلزم Adol و Dogi ، غير مدركين أنهما على وشك اتخاذ الخطوات الأولى في رحلة طويلة لإنقاذ كل من Altago من القوات القديمة المنسية منذ فترة طويلة ، ولم شمل القبائل الخمس المنفصلة التي تخدم وتحمي الخمسة العظماء التنانين – الكائنات المؤلهة التي قد يكون الأمل الأخير للعالم. Ys SEVEN هو أحدث إصدار في سلسلة Ys طويلة الأمد والتي ظهرت لأول مرة على الكمبيوتر الشخصي في عام 1987. هذا هو التكرار الأول الذي تم تصميمه خصيصًا لنظام PSP ، مع الاستفادة الكاملة من تنسيق الشاشة العريضة والأجهزة. يتكون نظام المعركة من مجموعة معركة مكونة من ثلاثة أعضاء مع أعداء يشاركون على الخريطة الميدانية في الوقت الفعلي للقتال سريع الخطى. سينغمس المعجبون القدامى بالمسلسل واللاعبون الجدد على حد سواء في عالم غني نابض بالحياة يحتوي على أكثر من 30 ساعة من اللعب.

كيفية تثبيت: لعبة Ys Seven PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Ys Seven psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Ys Seven psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Ys Seven psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات