الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Warriors of the Lost Empire psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Warriors of the Lost Empire psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Warriors of the Lost Empire psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 20
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 50.1% 50.1%

5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبة Warriors of the Lost Empire psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Warriors of the Lost Empire psp

نبذة عن لعبة Warriors of the Lost Empire لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Warriors of the Lost Empire PSP هي لعبة اكشن واستراتيجية تعتمد على الأبراج المحصنة. اذهب من خلالهم واحدًا تلو الآخر مع البطل الذي قمت بتخصيصه مسبقًا. و قم بإبادة الوحوش الضارة التي غزت مدينتك باستخدام خمسين سلاحًا متنوعا يمكنك دمجها مع الحداد. على طول الطريق ، سوف تتعلم المزيد من حقائق عن نهضة مملكة Antinoplois واسباب سقوطها.
تدور احداث اللعبة في أرض خيالية ، بناها الإمبراطور العظيم هادريانوس منذ زمن بعيد كشهادة على زوجته الجميلة Antinos. ولكن عندما حبس هادريانوس نفسه في المعبد بشكل غامض ، بدأ سكان المدينة في الفرار. أصبحت المدينة محاصرة من قبل المجرمين والمخلوقات الدنيوية الأخرى ، والآن تم تكليف فريق خاص من المحاربين بالتحقيق في المدينة المفقودة.

مميزات لعبة Warriors of the Lost Empire للاندرويد PPSSPP

اقتحم الأبراج المحصنة وابحث عن الشر الذي اجتاح أرضك وأعاد المجد إلى الإمبراطورية! Hack-N-Slash طريقك عبر الأبراج المحصنة الموبوءة بالعدو في هذا العمل الهجين / آر بي جي. اجمع العناصر والمواد الخام لصنع أسلحة كيميائية رائعة لهزيمة أعدائك. ابحث عن الكنوز النادرة والمخبأة ، وتعلم تقنيات جديدة قوية ، ونوبات ، وقهر الشر الذي ابتليت به مملكتك.
✅ البراعة الرسومية لـ PSP تجلب الحياة إلى الشخصيات والأعداء بوضوح وتفاصيل. هناك مؤثرات خاصة مذهلة عند أداء القدرات ، والتي تضيء الشاشة ، وتضيف إلى الذوق الدرامي.

✅ المئات من العناصر والتركيبات للاختيار من بينها للتخصيص – قم بتطوير وتعزيز و “بارك” سلاحك ودروعك. ترقيات الشراء من الشخصيات غير القابلة للعب ، لتوسيع مقدار التخصيص بشكل أكبر.

✅ 4 صور رمزية للاختيار من بينها – لكل منها قدراته ومهاراته الفريدة. اختر الأكثر ملاءمة لأسلوب لعبك.

✅ متعددة اللاعبين – استكشف وأغزو الأبراج المحصنة المختلفة مع لاعب آخر. وضع الأبراج المحصنة – يضيف قيمة إعادة للعبة من خلال السماح للاعبين بدمج مهاراتهم لإعادة استكشاف الأبراج المحصنة لمحتوى آخر بمجرد مسحهم للعبة.

 

تنزيل لعبة: Warriors of the Lost Empire PSP

Warriors of the Lost Empire هي لعبة فيديو أكشن RPG تم نشرها بواسطة Mercury Games وتم إصدارها في 1 فبراير 2008 لبلاي ستيشن المحمولة. يتم تقديم شخصيتك على أنه مرتزقة تم التعاقد معه كجزء من جهود المملكة الرومانية للعثور على الإمبراطور الذي اختفى بعد توجهه لإنشاء مدينة جديدة كنوع من الملاذ بعيدًا عن الكآبة. ضغوط كونه سيد كل ما يراه. لديك الفرصة للعب كواحدة من أربع شخصيات مختلفة ، ولكل منهم سبب مختلف لكونه يعمل في مجال المرتزقة في المقام الأول ، لكن لا شيء من هذا يبدو مهمًا حقًا. يعود الفضل إلى المطورين الذين يكلفون أنفسهم عناء إنشاء قصص مميزة للشخصيات ، ولمتابعتها خلال اللعبة وفي النهاية.
سترسلك كل مهمة إلى زنزانات مختلفة مخبأة في جميع أنحاء المدينة لسبب أو لآخر ، وباستثناء الوحوش التي ستجدها بداخلها ، فإن كل زنزانة متطابقة تقريبًا في المظهر. النصف الأول من الأبراج المحصنة للعبة بنية وخفية ، في حين أن الأبراج المحصنة في النصف الثاني بيضاء-زرقاء وشبيهة بالتمبل. لجعل الأمور أسوأ ، فإن تجربة الزحف إلى الأبراج المحصنة في حد ذاتها هي بلا طعم ومباشرة بشكل سخيف كما يمكنك أن تتخيله. تنقسم الأبراج المحصنة إلى ما بين خمسة إلى عشرة طوابق تم إنشاؤها عشوائيًا ، كل منها يحتوي على باب خروج واحد يمكن العثور عليه بالسفر في أي اتجاه تقريبًا. على الرغم من أن الأبواب ستتحول إلى مصاعد سحرية في منتصف الطريق تقريبًا وستتطلب منك بعض الغرف هزيمة كل الوحوش الموجودة بداخلها للاستمرار ، لن يتغير الجزء الأكبر من طريقة اللعب أبدًا. معارك الرؤساء التي تتوج بها كل رحلة كشف عن الكهوف تكون واضحة بنفس القدر ونادراً ما تتطلب استراتيجية فعلية لإكمالها.

كيفية تثبيت: لعبة Warriors of the Lost Empire PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Warriors of the Lost Empire psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Warriors of the Lost Empire psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Warriors of the Lost Empire psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات