الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة WALL-E psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة WALL-E psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة WALL-E psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
4/5 - (4 أصوات)
  • التقييمات: 56
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 56.48% 56.48%

4/5 - (4 أصوات)

تحميل لعبة WALL-E psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة WALL-E psp

نبذة عن لعبة WALL-E  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

مقتبسًا من فيلم الرسوم المتحركة الطويل من إنتاج Disney-Pixar ، يتيح هذا العنوان على PSP للاعب إعادة إحياء أكثر اللحظات إثارة في الفيلم عند ضوابط التحكم في الروبوت الصغير Wall-E وصاحبه EVE. ابحث عن بيئة الفيلم وبعض الإعدادات الجديدة في لعبة مغامرة من النوع المستقبلي عبر 27 مرحلة وتحديًا مختلفًا في لعبة متعددة اللاعبين.
تسابق ، وحلق وأطلق النار وأنت تأخذ الروبوتات WALL • E و EVE من خلال مغامرة سريعة الخطى. من الأراضي القاحلة على الأرض إلى مركبة الفضاء أكسيوم ، قم برمي المكعبات وتجنب العقبات أثناء استكشاف عوالم مليئة بالحركة والمغامرة بلا توقف ، إلى جانب تحديات متعددة اللاعبين. تفادى الأعداء الخطرين ، وقم بمهام مكثفة وتنقل في طريقك عبر مجرة ​​مستقبلية!

مميزات لعبة WALL-E للاندرويد PPSSPP

حتى 4 أشخاص متعددة -player ايمكن لكليهما استخدام الليزر لتفجير الأعداء والعقبات مجموعة كبيرة ومتنوعة من اللعب على أكثر من 9 مستويات مليئة بالإثارة ، الرماية والطيران والسباق واللعب التعاوني والتحديات الملاحية وحتى الألعاب بأسلوب الممرات تحديات متعددة اللاعبين  والعديد من الألعاب والأنشطة المصغرة التي تتميز بموهبة صوت سينمائية رئيسية ، بما في ذلك Ben Burtt تم إصدار WALL · E بالتزامن مع إطلاق Pixar / Disney للصور المتحركة الرئيسية التي تحمل الاسم نفسه ، وهي قصة الروبوت الصغير الذي يمكنه ذلك.
بسبب النزعة الاستهلاكية المتفشية ، في وقت ما في المستقبل القريب ، الأرض مغطاة بالقمامة والتلوث لدرجة أنه يجبر على الخروج من الكوكب. لكن قبل رحيل البشرية قاموا ببناء ملايين الروبوتات الصغيرة المبرمجة لتنظيف الكوكب. لسوء الحظ ، لا يسير برنامج التنظيف كما هو مخطط له تمامًا ، تاركًا عملية التنظيف في أيدي بطل الروبوت الصغير WALL · E واهتمامه المحبوب EVE فقط.

 

تنزيل لعبة: WALL-E PSP

في عام 2805 ، كانت الأرض مغطاة بالقمامة ومهجورة ، بينما تم إجلاء الناس من قبل الشركة العملاقة Buy-N-Large على سفن النجوم العملاقة. لقد تركت شركة BnL وراءها ضواغط قمامة الروبوت WALL-E لتنظيف الفوضى ، لكنها توقفت جميعًا في النهاية عن العمل ، باستثناء وحدة واحدة اكتسبت وعيًا. في أحد الأيام ، اكتشف WALL-E مصنعًا في الثلاجة وصادف مركبة فضائية غير مأهولة تنشر مسبار EVE لمسح الكوكب مدى الحياة ، دون نجاح يذكر. WALL-E مفتون بـ EVE ، التي كانت في البداية معادية بعد أن كادت أن تطلق النار عليه ، لكنها أصبحت صديقة له على الفور. بينما تجتاح عاصفة رملية المدينة ، يشق وول-إي وإيف طريقهما خلال العاصفة حيث يتعين عليهما التغلب على جدار وول-أ المعطل على طول الطريق. بعد وصوله إلى شاحنة WALL-E ، أظهر لها العديد من أغراضه جنبًا إلى جنب مع المصنع. أخذت النبات فجأة وانتقلت إلى وضع الاستعداد ، تاركة وول إي تتساءل لماذا أغلقت وتركها على سطح الشاحنة. تعود السفينة بعد ذلك لتجمع EVE ، وتسابق WALL-E نحوها وتتوقف عند عودتها إلى سفينتها الأم ، Starliner Axiom.

كيفية تثبيت: لعبة WALL-E PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة WALL-E psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة WALL-E psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة WALL-E psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 
تنزيل اللعبة الاصلية
التحميل - 300MO

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات