الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Valhalla Knights psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Valhalla Knights psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Valhalla Knights psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 16
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 44.07% 44.07%

5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبة Valhalla Knights psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Valhalla Knights psp

نبذة عن لعبة Valhalla Knights لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Valhalla Knights psp هي لعبة تقمّص الأدوار على Playstation Portable. في مواجهة استبداد Dark Lord ، يقرر Rastul ، الشخصية الرئيسية التي تلعبها ، الوقوف في وجه هذا التفوق الديكتاتوري. لذا قم بتكوين قواتك الصغيرة ، بعد تخصيص بطلك ، وانطلق في مغامرة. يقدم العنوان أيضًا عدة مهام جانبية ووضع متعدد اللاعبين.
يقاتل اللاعب الوحوش للحصول على عناصر ومعدات جديدة. تتوفر خمسة سباقات لشخصيتك: إنسان ، قزم ، هالفلينج ، قزم ، وآلة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أربع فئات وظيفية أولية – مقاتل ، ساحر ، كاهن ، ولص. يمكن الحصول على فصول وظيفية إضافية من خلال بطاقات العمل التي أسقطتها الوحوش في مناطق معينة ؛ وتشمل هذه Anchor و Knight و Samurai و Ninja. في أي وقت ، قد تختار كل شخصية ما يصل إلى فئتين فرعيتين للوظائف بالإضافة إلى فئة وظيفتها الرئيسية ، وستنتقل سمات معينة من تلك الفئة الفرعية إلى طريقة اللعب (مثل قدرة المقاتل على إلقاء التعاويذ باستخدام فئة فرعية Mage أو Priest). ستتغير الإجراءات أثناء القتال اعتمادًا على الأسلحة المجهزة ، وكل نوع من أنواع الأسلحة العديدة يمكن تجهيزه فقط لمجموعة فرعية معينة من فئات الوظائف. بعد بناء مقياس من خلال الأعمال القتالية ، يمكن للشخصية تنفيذ هجوم خاص. يمكن تنفيذ هجمات خاصة مختلفة عند تجهيز أسلحة مختلفة.

مميزات لعبة Valhalla Knights للاندرويد PPSSPP

في Valhalla Knights psp، ستدخل مكانًا نسه التاريخ. كانت هذه الأرض ذات يوم جنة ، محاطة بغابات خضراء عميقة وجداول صافية كريستالية. عاش البشر ، والجان ، والأقزام ، ونصف الأشقاء ، وغيرهم من الأجناس المختلفة معًا في وئام … حتى مزق هدير الشياطين حياتهم الهادئة. أشعلت عودة Dark Lord جولة جديدة من المعارك التي ستشمل في النهاية جميع الأجناس. الآن هي “الأرض الملعونة” ، وفي هذه الأرض المليئة باليأس ، يبحث الشاب عن الذكريات المفقودة – الذكريات التي ستقرر مصير الأرض الملعونة.
✅ شخصيات قابلة للتخصيص – اختر من خمسة أجناس (إنسان ، قزم ، هالفلينج ، قزم ، آلة) وثمانية فئات وظيفية مختلفة (مقاتل ، ماجى ، كاهن ، لص ، فارس ، ساموراي ، نينجا ، أنكور)

✅ معارك في الوقت الفعلي يمكن للاعب فيها التبديل بين التحكم في أي من أعضاء الأطراف الستة أثناء الطيران

✅ أكمل المهام لكسب المزيد من الذهب للمساعدة في تجنيد أعضاء جدد في الحزب أو ترقية المعدات

✅ كوّن فريقًا مع لاعبين آخرين للعب على الشبكة ، أو التعاون بين لاعبين أو لاعبين مقابل اللعب

 

تنزيل لعبة: Valhalla Knights PSP

تقوم Valhalla Knights psp العمل في نفس الفئة (آر بي جي ثلاثية الأبعاد) مثل Blade Dancer: Lineage Of Light أو إلى حد ما ، مطور لعبة Key Of Heaven ينتهز الفرصة أيضًا لرسم بعض الأفكار تخص Monster Hunter من Capcom. ومن هذا الاندماج ، ولدت لعبة هجينة تقع بين صيد الوحوش ولعبة لعب الأدوار النقية والصعبة.

ذات مرة كان هناك بلد جميل أظلم بسبب استبداد سيد الظلام. من التفاهة إلى الخداع ، من القتل إلى … أه … القتل ، وضع الملك بلاده في النار والدم من أجل أن يسود بلا منازع. في هذه اللحظة ، انتفض البطل ، راستول (الذي كان لا يزال بإمكانه الوصول قبل بضع سنوات) ، ضد الطاغية وتمكن من نفيه. لسوء الحظ ، أصبحت الأراضي المليئة بدماء الشياطين ملعونة إلى الأبد وسحر كل المغامرين الصغار قليلًا الذين قرروا المغامرة هناك … وهكذا تبدأ القصة. أنت أيها المغامر الشاب (تنهد) ، تستيقظ ذات صباح (كما هو الحال في 95٪ من ألعاب تقمص الأدواراليابانية ، أذكرك) وقررت أن الوقت قد حان الآن لمعرفة المزيد عن ماضيك من خلال العثور على ذاكرتك المفقودة (آخر ما سمعته ، ستكون في تيخوانا تتعامل مع الخلايا الرمادية). لا يتطلب الأمر مزيدًا من الوقت للشروع في مهمة ، فقد فقدت مسبقًا مقدمًا ، وطالما ذهبت ، فلماذا تذهب بمفردك عندما تواجه ألف خطر على رفاقك في سوء الحظ..

كيفية تثبيت: لعبة Valhalla Knights PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Valhalla Knights psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Valhalla Knights psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Valhalla Knights psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات