الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Toukiden Kiwami psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Toukiden Kiwami psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Toukiden Kiwami psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
3/5 - (2 صوتين)
  • التقييمات: 73
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 68.11% 68.11%

3/5 - (2 صوتين)

تحميل لعبة Toukiden Kiwami psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Toukiden Kiwami psp

نبذة عن لعبة Toukiden Kiwami  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Toukiden Kiwami هي لعبة قتال وحركة rpg تم تطويرها بواسطة Omega Force لأجهزة PlayStation Portable. تم إصدارها في 27 يونيو 2013 في اليابان.  عرضت استوديو ألعاب Tecmo Koei إصدار PSP من اللعبة في E3 2014 ، وصدرت اللعبة داخل أمريكا الشمالية في 11 فبراير 2014 حصريًا على PlayStation Vita. تم إصدار تكملة بعنوان Toukiden 2 في عام 2016 على PlayStation 3 ،بلاي ستيشن 4 و بلاي ستيشن فيتا.
كانت الرحلة مثيرة للاهتمام بالنسبة لي بعد قضاء الكثير من الوقت في لعب النسخة الأصلية على شاشة محمولة. تتميز نماذج الشخصيات بمزيد من التفاصيل ، وتبدو البيئات أفضل ، والرؤساء الشاهقون أكثر تميزًا. يمكنني أن أقدر تصميماتهم أكثر حتى لو انتقل العديد منها من Toukiden الأصلي مع بعض التغييرات.
في عالم Toukiden ، اختبأت الشياطين (Oni) في الظل بهدف تعذيب البشرية. على مر التاريخ ، تم تدريب طائفة سرية من المحاربين ، القتلة ، على التخلص من التهديد الشيطاني قبل أن يتمكن من التهام العالم. ومع ذلك ، تسبب حدث يسمى “الصحوة” في ظهور الخلافات في المكان والزمان ، مما تسبب في ظهور الأماكن التي اختفت من العالم لفترة طويلة ، وأطلق العنان لجحافل من الشياطين التي تصطاد البشر بلا هوادة..

مميزات لعبة Toukiden Kiwami للاندرويد PPSSPP

 

من الناحية الهيكلية ، تشبه اللعبة إلى حد كبير لعبة PSP Monster Hunters ، مع تقسيم مناطق الخريطة إلى مناطق مرقمة – يفصل كل منها بضع ثوانٍ من التحميل. هذه خيبة أمل حقيقية بالنظر إلى أن اللعبة موجودة الآن على PlayStation 4 ولكن في المقابل ، تكون الرسومات أفضل من أي وقت مضى ، مع كون الوحوش الرئيسية على وجه الخصوص مثيرة للإعجاب حقًا من حيث الحجم والتفاصيل.
إذا كان من الممكن قياس نجاح اللعبة من خلال عدد العاب مشابهة لها، فإن Monster Hunter هي المنافس الاول بلا شك. تنتعش الأمور بعد ثلاثة أشهر من أحداث المباراة السابقة. على الرغم من مرور الوقت ، إلا أن النضال ظل كما هو. المركز الرئيسي هو قرية أوتاكاتا ، وهي واحدة من التحصينات القليلة المتبقية في مواجهة أوني الغازية.
إن المعاقل التي تحمي البشرية من هذه الوحوش الغامضة هي القتلة الأقدار ، الذين يعتبر اللاعب عضوًا فيهم. وصلت مجموعة جديدة من الجنود إلى القرية ، متراجعة من الشمال حيث الخطر في ذروته. لقد جلبوا معهم تهديدًا أكبر سيقرر مصيرهم.
بعد اللعب من خلال قصة Toukiden: Kiwami حتى اكتمالها ، لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجيدة عنها. أحببت كيف تم تطوير كل شخصية بشكل مستقل ، ويمكن أن أشعر بهذه الارتفاعات والانخفاضات العاطفية أثناء التجربة. لقد أخذني إلى كل هذه الأماكن التي استحوذت على انتباهي الكامل – وهي أكبر نقطة جذب هنا بسهولة.
تتضمن الميزات الجديدة القدرة على ترتيب الشخصيات غير القابلة للعب إذا كنت تلعب في وضع عدم الاتصال ، وإخبارهم بالهجوم ، والدفاع ، ومساعدة بعضهم البعض ، أو حرية القيام بما يقررونه. عادةً ما أترك حزبي لأجهزتهم الخاصة حيث قام المطورون بعمل رائع مع الذكاء الاصطناعي.
✅ عالم أصلي مرسوم في التاريخ الياباني

✅ تؤدي إضافة البندقية والناجينا إلى جعل اختيار السلاح أكثر تنوعًا وأكثر إمتاعًا.

✅ يمكن لرفيقك Tenko جمع المواد أو دعمك في المعركة.

✅ موسيقى تصويرية رائعة مع قدر مذهل من التنوع خاصة وأن القصة تقترب من نهايتها

✅ الرسومات في اللعبة متقنة، فهي جميلة واستثنائية أيضًا

 

تنزيل لعبة: Toukiden Kiwami PSP

Toukiden هي لعبة صيد الوحوش من منظور شخص ثالث تستخدم مجموعات من اللاعبين أو الشخصيات غير القابلة للعب يقاتلون معًا ضد الوحوش المختلفة أثناء المهام. يمكن لكل لاعب تخصيص اختياره للأسلحة والدروع والمهارات. يمكن الحصول على قدرات خاصة من خلال استخدام النفوس ، أو ميتاما ، والتي يمكن جمعها أثناء تقدم اللعبة. يمكن لهذه الميتاما أن ترتفع من خلال اكتساب الخبرة من المعارك ، أو عن طريق دفع مبلغ معين من الهاكو . تمتلك ميتاما مختلفة قدرات ذات خصائص مختلفة ، ويمكن تصنيفها إلى مجموعات مختلفة مثل ميتاما الهجومية أو الدفاعية أو التعافي.. عند قتل وحش ، يمكن للاعبين أو الشخصيات غير القابلة للعب “تنقية” الوحش ، الذي يجمع العناصر المفيدة في ترقية الأسلحة والدروع. تندرج الوحوش في فئتي الأوني الصغيرة والكبيرة ، مع كون الأوني الكبير هو الأعداء من نوع الزعيم داخل اللعبة.

كيفية تثبيت: لعبة Toukiden Kiwami PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Toukiden Kiwami psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Toukiden Kiwami psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Toukiden Kiwami psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات