الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Toaru Majutsu no Index psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Toaru Majutsu no Index psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Toaru Majutsu no Index psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (3 أصوات)
  • التقييمات: 21
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 50.15% 50.15%

5/5 - (3 أصوات)

تحميل لعبة Toaru Majutsu no Index psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Toaru Majutsu no Index psp

نبذة عن لعبة Toaru Majutsu no Index لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Toaru Majutsu no Index PSP هي لعبة جميلة المظهر بلا شك ؛الاصدار عبارة عن قتال ثلاثي الأبعاد بسيط إلى حد ما ومباشر. هناك قدر كبير من الشخصيات القابلة للعب ، بدءًا من بطل الرواية Touma و Accelerator و Mikoto وحتى أوريانا للموسم الثاني. طاقم الممثلين متنوع ، ولكل شخصية مقاربة مختلفة للمعركة. مع وجود شخصية داعمة واحدة لكل جانب (يمكن أن تكون الشخصيات الداعمة أي شخصية وتلك غير القابلة للعب ، الترتيب الأخير والفهرس) للمساعدة في المعركة باعتبارها هجمات إضافية. تكون المعركة واحدة لواحد بهجمات ثقيلة وخفيفة. يستخدم Touma قبضتيه ، بينما تستخدم Kuroko مهاراتها في النقل عن بعد ، يمكن لـ Mikoto استخدام البرق. قد يشعر المسرع بأنه ضعيف قليلاً ، لكن الباقي يشعر بالتوازن. إن الذكاء الاصطناعي صعب ، حتى في أصعب الصعوبات ، وسيستغرق التغلب على المراوغة والهجمات في الوقت المناسب ، ومهارة خاصة في بعض الأحيان لا تبدو رائعة كما ينبغي. لا يزال نظام قتال مباشر. تغيير الاتجاهات عند الهجوم يغير الهجوم ، ويمكنك القيام بمجموعات ، ولكن مثل معظم المواد القائمة على الترخيص ، فهي لعبة ضحلة.

مميزات لعبة Toaru Majutsu no Index للاندرويد PPSSPP

تدور الأحداث في عالم مستقبلي حيث توجد قوى السحر والإسبر جنبًا إلى جنب ، تندلع معركة بين الأشخاص الذين يسعون للحصول على الفهرس والأشخاص الذين يسعون إلى تدميرها. على الرغم من أن Index لديها مخازن نصوص حول السحر القديم والقوي في ذهنها ، إلا أنها بحاجة إلى مهاجمين من جانبها لدرء الناس من بعدها. جميع الشخصيات المألوفة مثل Touma و Mikoto هنا وهناك المزيد لتفتحه. استكشف واختراق حدود قوتك ، كل شخصية لها عنصرها ، إذا كنت قد قرأت الروايات أو شاهدت الأنيمي ، فقد يكون لديك بالفعل فكرة. مع هذه اللعبة ، تحصل على بعض الخبرة العملية.
كما هو الحال مع العديد من ألعاب القتال ، يختار اللاعبون شخصيات من تشكيلة ، ويشاركون في قتال يدوي مع خصم. إنها في الأساس سلسلة تنافسية من لاعبين ، ولكن يمكن للاعب البشري محاربة شخصية يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي من أجل التدريب أو التسلية أو لتعزيز قصة اللعبة.
✅ اللعبة مترجمة كاملة باللغة الانجليزية (English Patched) نظرا لان النسخة الاصلية باليابانية

✅ روابط تحميل مباشرة وسريعة بحجم صغير

✅ ساحات قتال فريدة ومتعددة

✅ مجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب

 

تنزيل لعبة: Toaru Majutsu no Index PSP

Toaru Majutsu no Index PSP هي لعبة فيديو قتالية تعتمد على عالمToaru Majutsu no Index. تم تطويره بواسطةShade Inc.، ونشرتها ASCII Media Works وKadokawa Games، وتم إصداره لوحدة التحكم المحمولة باليد في 27 يناير 2011. تتميز لعبة الفيديو بقصة أصلية لمؤلف السلسلة ،Kamachi Kazuma. الموضوع الافتتاحي هو “الإجابة، يؤديه ماون كوروساكي.
في بلدة الأكاديمية ، حيث يدرس سكانها الثمانين من العلماء قوة الإسبر ، حوالي ساعة من ذلك تظهر علامات على نوع من قوة إسبر. تتبع القصة Kamijou Touma ، المستوى صفر الذي تتمثل قدرته الوحيدة في Imagine Breaker ، وهو تأثير في Manus يمكّنه من إهمال أي نوع من السحر وقوى إسبر ، على الرغم من أنه يجلب له حظًا غير صحي ممتد. ذات يوم ، وجد راهبة شابة معلقة على درابزين الشرفة. اسمها هو Index Librorum Prohibitorum (اختصار فقط Index) ، من كنيسة الدولة الأوروبية وعقلها موطن لـ 103000 نص من المعالج. حاليًا ، يجد توما نفسه يقاتل ضد ملاحقي الفهرس ، الذين يتألفون من كل سحرة وعابرين. هذا مخطط أساسي للحبكة. إذا كنت قد شاهدت الأنمي ، قصة اللعبة هي خلاصة صادقة للقصة. تشير القصة هنا بشكل أساسي إلى معظم الصور المطبوعة الصغيرة ومن خلال لقطات الشاشة التي تم أخذها مباشرة من الأنمي ، وتستخدم الحوار لسرد الحدث. وفي عناصر مؤكدة ، أنت بحاجة للقتال. هذه المشاهد المقطوعة تمثل حوارًا مهمًا وبما أنها يابانية متعبة ، فهي مضيعة كاملة لوقتك لأي شخص (مثلي) لمراقبتها ما لم تحاول وتضع في اعتبارها أحداث الأنمي.

كيفية تثبيت: لعبة Toaru Majutsu no Index PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Toaru Majutsu no Index psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Toaru Majutsu no Index psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Toaru Majutsu no Index psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات