الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة The Sims 2 Castaway psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة The Sims 2 Castaway psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة The Sims 2 Castaway psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (2 صوتين)
  • التقييمات: 13
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 43.18% 43.18%

5/5 - (2 صوتين)

تحميل لعبة The Sims 2 Castaway psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة The Sims 2 Castaway psp

نبذة عن لعبة The Sims 2 Castaway  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

The Sims 2: Castaway هي نسخة الفرعية الثالثة من لعبة الفيديو The Sims 2 . تم نشرها في 22 أكتوبر 2007 لأجهزة Nintendo DS و Wii و PlayStation 2 و PlayStation Portable. بعد اصدار The Sims 2 و The Sims 2: Pets يعتبر هذا الجزء العنوان الأخير التي تم إصداره في السلسلة لكل من PS2 و PSP. أعشق هذه اللعبة حتى يومنا هذا وهي ممتعة للغاية ، ويمكنني اللعب لساعات طويلة بدون ملل ، كما تتيح لك اكتشاف جزر أخرى وتكوين صداقات جديدة وبناء المهارات والكثير من الاشياء.
اصنع جزيرة الخاصة بك. استكشف الشواطئ الواسعة والجميلة لجزيرة Castaway ، المليئة بأشجار النخيل والشعاب المرجانية والحياة البحرية الوفيرة. يتيح لك The Sims 2 Castaway psp عالم جديد بالكامل لاكتشافه. استكشف نظام اللعب الفريد وأكثر من 125 عنصرًا تم إنشاؤه مسبقًا والتي تتيح لك تخصيص الجزيرة حسب ذوقك!

مميزات لعبة The Sims 2 Castaway للاندرويد PPSSPP

✅ ابق على قيد الحياه! – ساعد سيم الخاص بك على تلبية الاحتياجات الأساسية للبقاء على قيد الحياة

✅ اكتشف الجزر المتنوعة – اكتشف مجموعة متنوعة من البيئات الجديدة ؛ الشواطئ والكهوف والبحيرات والغابات والسهول والجبال البركانية

✅ اصنع كل شيء – ابتكر حياة جديدة من الصفر. طوّر الأدوات ، وابني المأوى ، وصنع الأثاث ، وصنع الملابس ، وصنع الفن والترفيه

✅ جمع وجمع – اجمع الأسماك ، واصطاد الحيوانات ، وزرع النباتات ، واجمع الأصداف ، وابحث عن خرائط الكنز وفك تشفيرها

✅ الازدهار أو الهروب – ابنِ حياة مليئة بالراحة على الجزيرة أو ابحث عن طريقة للهروب مرة أخرى إلى الحضارة

تنزيل لعبة: The Sims 2 Castaway PSP

تبدأ اللعبة على قارب بعد أن يقوم اللاعب بتكوين طاقم من الشخصيات. يمكن أن يتكون الطاقم من واحد إلى ستة سيمز. بعد إنشاء الطاقم ، يبدأ عرض شرائح لبعض صور الهاتف المحمول التي تم التقاطها تظهر الرحلة وأيضًا تظهر العاصفة التي حطمت السفينة. يستيقظ سيم اللاعب الذي بدأ تشغيله على الشاطئ الأول في جزيرة حطام السفينة. يجد The Sim كتبًا توضح بالتفصيل الأهداف التي يجب أن يتبعها Sim للبقاء على قيد الحياة على الجزر والهروب. بعد وقت قصير من استكشاف جزيرة حطام السفينة ، اكتشف سيم جزيرة ثانية ، جزيرة الطائرة ، هذه الجزيرة أكبر بكثير وأكثر إثارة للاهتمام من الأولى ، وتقوم ببناء طوف للوصول إلى الموقع الجديد. بعد وصوله إلى الجزيرة ، تم لم شمل Sim مع بعض أفراد طاقمهم المفقود. لدى اللاعب بعد ذلك خيار تكوين قبيلة سيمز إذا كانت العلاقة قوية بما فيه الكفاية.
 أثناء استكشاف جزيرة الطائرة ، يجد اللاعب أجزاء الراديو المطلوبة لإكمال هدف لاحق في اللعبة. يمكن الوصول إلى جزيرة ثالثة ، جزيرة فولكانو ، بمجرد أن يجد اللاعب الشاطئ الثاني في جزيرة الطائرة ويبني زورقًا. في جزيرة البركان ، سيكتشف اللاعب بقايا شعب اللاما. اللاعب لديه خيار العودة إلى الحضارة في هذه الجزيرة. يمكنهم إما بناء قارب أو السفر إلى قمة البركان واستخدام أجزاء الراديو لإرسال إشارة SOS إلى سفينة قريبة. يمكن للاعب أيضًا إصلاح مشكلة احتفالية مكسورة في جزيرة فولكانو والتي ستؤدي إلى ارتفاع جزيرة رابعة ، جزيرة كريستال ، من البحر ، ولكن هذا اختياري ولا يلزم للاعب الهروب من الجزيرة. تحتوي اللعبة على العديد من الأسرار القابلة للاكتشاف ، بما في ذلك المناطق السرية مثل Hidden Lagoon و Secret Pirate’s Cove. لا يمكن الوصول إلى هذه المناطق إلا بمجرد أن يجمع اللاعب أشياء مثل الكتابة الهيروغليفية وقطع خريطة الكنز ، إلا أن هذه عملية واسعة النطاق نسبيًا..

كيفية تثبيت: لعبة The Sims 2 Castaway PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة The Sims 2 Castaway psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة The Sims 2 Castaway psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة The Sims 2 Castaway psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات