الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة The Golden Compass psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة The Golden Compass psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة The Golden Compass psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 15
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 49.95% 49.95%

5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبة The Golden Compass psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة The Golden Compass psp

نبذة عن لعبة The Golden Compass لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

The Golden Compass PSP هي لعبة فيديو ألغاز أكشن ومغامرة لعام 2007 تم تطويرها بواسطة Shiny Entertainment لأجهزة PlayStation 2 و PlayStation 3 و PSP و Wii و Xbox 360 و Microsoft Windows ومن A2M لـ Nintendo DS . تم نشر اللعبة على جميع المنصات بواسطة Sega ، وتم إصدارها في أوروبا في نوفمبر 2007 (باستثناء إصدارات PSP و Windows ، التي تم إصدارها في ديسمبر) ، وفي أمريكا الشمالية في ديسمبر. إنها لعبة فيديو لفيلم 2007 الذي يحمل نفس الاسم ، على الرغم من أنها تستند جزئيًا أيضًا إلى رواية عام 1995 التي يستند إليها الفيلم ، أضواء الشمال لفيليب بولمان . تم إصدار اللعبة قبل الفيلم وتتميز بتسلسل مختلف قليلاً للأحداث في نهاية القصة ، بالإضافة إلى لقطات إضافية في نهاية اللعبة لم تظهر في الفيلم. كان هذا بسبب إعادة تحرير الدقيقة الأخيرة للنصف ساعة الأخيرة من الفيلم بواسطة New Line Cinema ، والتي لا يمكن دمجها في اللعبة ، لأنها كانت تستند إلى سيناريو التصوير .  ونتيجة لذلك ، تمكنت اللعبة من تصوير دوافع الكتاب وموضوعاته بمزيد من التفصيل ، بما في ذلك التفاصيل الموجودة فقط في الكتب اللاحقة للثلاثية. البوصلة الذهبيةكانت آخر لعبة تم تطويرها بواسطة Shiny قبل أن تدمجهم Foundation 9 Entertainment مع The Collective . من السمات المهمة داكوتا بلو ريتشاردز وفريدي هايمور يعيدان أدوارهما من الفيلم.
تلقت اللعبة مراجعات سلبية في المقام الأول عبر جميع المنصات ، حيث قال العديد من المراجعين أن الحبكة كانت غير مفهومة ما لم يكن أحدهم على دراية بالفيلم و / أو الرواية. تضمنت الانتقادات الشائعة الأخرى مواطن الخلل الرسومية ، وسوء اللعب وتصميم المستوى ، والأخطاء ، والشعور العام بأن اللعبة قد تم تسريع إطلاقها قبل أن تكون جاهزة (وهو جانب شائع من التعادل المرخص في الألعاب من هذا العصر)..

مميزات لعبة The Golden Compass للاندرويد PPSSPP

في The Golden Compass psp، ستدخل مكانًا نسه التاريخ. كانت هذه الأرض ذات يوم جنة ، محاطة بغابات خضراء عميقة وجداول صافية كريستالية. عاش البشر ، والجان ، والأقزام ، ونصف الأشقاء ، وغيرهم من الأجناس المختلفة معًا في وئام … حتى مزق هدير الشياطين حياتهم الهادئة. أشعلت عودة Dark Lord جولة جديدة من المعارك التي ستشمل في النهاية جميع الأجناس. الآن هي “الأرض الملعونة” ، وفي هذه الأرض المليئة باليأس ، يبحث الشاب عن الذكريات المفقودة – الذكريات التي ستقرر مصير الأرض الملعونة.
✅ شخصيات قابلة للتخصيص – اختر من خمسة أجناس (إنسان ، قزم ، هالفلينج ، قزم ، آلة) وثمانية فئات وظيفية مختلفة (مقاتل ، ماجى ، كاهن ، لص ، فارس ، ساموراي ، نينجا ، أنكور)

✅ استمتع بمجموعة كبيرة من الأسلحة والدروع والإكسسوارات التي تظهر أيضًا في النماذج داخل اللعبة عند التجهيز

✅ معارك في الوقت الفعلي يمكن للاعب فيها التبديل بين التحكم في أي من أعضاء الأطراف الستة أثناء الطيران

✅ أكمل المهام لكسب المزيد من الذهب للمساعدة في تجنيد أعضاء جدد في الحزب أو ترقية المعدات

 

تنزيل لعبة: The Golden Compass PSP

تبدأ اللعبة مع Lyra Belacqua و Panserbjørne Iorek Byrnison و Lyra’s dæmon Pan في مشهد جليدي تطارده الذئاب . يوريك يهزم الذئاب ويتوجهون إلى معسكر ساموييد القريب حيث ينقذون صبيًا.

تعود اللعبة بعد ذلك إلى شهرين سابقين ، حيث تناقش ليرا وبان في غرفتها في كلية الأردن العودة الوشيكة لعمها ، اللورد أسريل ، قبل التهرب من القائم بأعمالها للعب. تقضي وقتًا مع صديقتها وزميلها الطالب روجر بارسلو وعدد قليل من الأولاد المصريين ، ثم قررت التسلل إلى غرفة تقاعد الماجستير حتى تتمكن من مشاهدة عرض Asriel. تختبئ في خزانة ملابس وترى أسرييل يقدم صورة من رحلاته في سفالبارد تظهر ” الغبار ” يتساقط من السماء. وجدها أسرييل بعد ذلك وأخبرها أنه سيغادر في رحلة صعبة..

كيفية تثبيت: لعبة The Golden Compass PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة The Golden Compass psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة The Golden Compass psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة The Golden Compass psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات