الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Shrek the Third psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Shrek the Third psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Shrek the Third psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
4.3/5 - (3 أصوات)
  • التقييمات: 64
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 59.68% 59.68%

4.3/5 - (3 أصوات)

تحميل لعبة Shrek the Third psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Shrek the Third psp

نبذة عن لعبة Shrek the Third لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Shrek the Third هي لعبة حركية لـ PSP. أنت لا تلعب فقط أشهر الغيلان ، ولكن أيضًا تلعب Puss in Boots و Donkey و Fiona و Sleeping Beauty وغيرها الكثير. كل شخصية لها قوتها وقوتان خاصتان يمكن إطلاقهما من خلال جمع غبار خرافي كافٍ. هناك العديد من الصناديق والبراميل وغيرها من الأشياء المتساقطة المنتشرة حول المستويات. يحتوي معظمها على غبار خرافي لاستخدامه في هجمات خاصة ، لكن القليل منها يحتوي على عملات معدنية وطعام. العملات المعدنية هي إما ذهبية أو حمراء اللون (تسمى Far Far Pounds). بالإضافة إلى عمليات التحطيم المذكورة أعلاه ، يمكن لمصدر Far Far Pounds في كثير من الأحيان العثور عليها منتشرة حول الأعداء ، وكذلك في ظل ظروف معينة. العملات الذهبية 3 جنيهات والعملات الحمراء 10 جنيهات. يتعين على اللاعب القتال بقبضات اليد والسيوف ضد أعداء متعددين ، مثل القراصنة والحراس والرياضيين والأشجار الشريرة والسحرة ، اعتمادًا على مستوى اللاعب. بعد إصابة العدو بعدة ضربات ، يمكن استخدام حركة نهائية في لهم ، والتي ، عند تنشيطها ، تقوم بتشغيل رسم متحرك للشخصية المحددة حاليًا والتي تقضي على العدو ، وتهزمه على الفور ، وكذلك تسبب لهم في إسقاط غبار الجنية الأرجواني الخاص. سوف يسقط الأعداء المقطوعون الغبار الخيالي الذي سيملأ عداد الهجوم الخاص المكون من ثلاثة أجزاء.

مميزات لعبة Shrek the Third للاندرويد PPSSPP

هناك 6 شخصيات يمكن للاعب أن يلعبها ، كل الشخصيات الرئيسية الخمسة في الأفلام ، Shrek ، Donkey ، Puss in Boots ، Arthur ، Fiona ، وأحد الشخصيات الداعمة ، Sleeping Beauty. Puss in Boots هي الشخصية الوحيدة التي يمكنها القفز المزدوج. و الزنجبيل الرجل ، الملك هارولد ، و بينوكيو والتي عبر عنها الجهات الفاعلة فيلم بهم.
هناك 20 مستوى في شريك الثالث . المستويات خطية للغاية ، مع مسارات جانبية تحتوي على مكافآت لإكمال المهام على غرار المهمة (ثلاثة أو خمسة) وبيض عيد الفصح مثل ظهور ( البطاريق ) من فيلم مدغشقر . بعد إكمال المستوى ، يتم منح اللاعب مكافأة Far Pounds ، وهي عملة اللعبة المستخدمة لشراء العناصر في متجر الهدايا. صعوبة تحديد يضاعف المكافآت التي تم الحصول عليها.

 

تنزيل لعبة: Shrek the Third PSP

شريك Shrek the Third PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Shrek the Third هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل شريك  Shrek the Third واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات. قصة شريك الثالث مبنية على الفيلم. يتعين على Shrek أن يجد Artie ليخدمه كملك Far Far Away ، بينما يحاول Prince Charming اقتحام المدينة والاستيلاء على العرش بالقوة. يمكن للاعبين أن يلعبوا كشخصيات رئيسية من الفيلم ، بما في ذلك Shrek و Donkey و Puss in Boots و Princess Fiona وابن عم Fiona Arthur و Sleeping Beauty . تتكون اللعبة من 20 مستوى ، بعضها متفرع من القصة الرئيسية للفيلم ، ويتميز باللعب الفردي والمتعدد اللاعبين. تختلف هذه الميزات بناءً على وحدة التحكم.

كيفية تثبيت: لعبة Shrek the Third PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Shrek the Third psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Shrek the Third psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Shrek the Third psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات