الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Sega Rally Revo psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Sega Rally Revo psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Sega Rally Revo psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp
3/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 38
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 57.88% 57.88%

3/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبة Sega Rally Revo psp للاندرويد لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Sega Rally Revo psp

نبذة عن لعبة Sega Rally Revo psp لمحاكي PPSSPP للاندرويد

تعتبر لعبة Sega Rally Revo احد افضل العاب PSP و محاكي ppsspp كما انها متوفرة باللغة الإنجليزية حصريًا على موقع al3bkm.com بجودة عالية اضافة الى ان اللعبة مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير واذا اردت تشغيل اللعبة فقط قم بتحميل ملف لعبة Sega Rally Revo  واستخدمها مع محاكي ppsspp للاندرويد سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP بكل سلاسة ورسومات جد رائعة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل ,نرجو ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم العاب PSP أخرى يمكنكم طلبها في خانة التعليقات.

مميزات لعبة Sega Rally Revo psp للاندرويد PPSSPP

 

✅ Redefining Rally: سباقات عالية السرعة من الجيل التالي على مجموعة متنوعة من أنواع الأسطح ، كل ذلك ضمن بيئات من مواقع غريبة حول العالم.

✅  تقنية Geode formation ™ الرائدة: تقنية خاصة تخلق بيئات وأسطح قابلة للتشوه بالكامل ، مما يضمن تغيير تجربة السباق في كل لفة.

✅ المركبات المرخصة بالكامل: سيارات الدفع الرباعي والدفع الرباعي القابلة للتخصيص والمركبات الكلاسيكية بما في ذلك سوبارو إمبريزا وفورد فوكس وأودي كواترو ولانسيا ستراتوس وتويوتا سيليكا.

ن الذكاء الاصطناعي المتقدم بالإضافة إلى اللعب الجماعي عبر الإنترنت وغير المتصل لما يصل إلى ستة أشخاص مستوى صحيًا من المنافسة للسائقين من أي معيار..

تحميل لعبة : Sega Rally Revo psp

تعيد SEGA Rally® Revo تنشيط وتحدث ثورة في علامة سباقات الطرق الوعرة التي تحدد النوع من خلال نظام تشوه مسار جديد تمامًا. مع هذه التكنولوجيا الجديدة الخاصة ، يجب على اللاعبين الاستجابة بسرعة للتغييرات غير المتوقعة في ظروف المضمار على الدورات الموحلة المليئة بالثلوج والمغطاة بالحصى أثناء إطلاقها بأقصى سرعة في سيارة الرالي التي اختاروها ذات الشهرة العالمية والمرخصة رسميًا. يضع الذكاء الاصطناعي المتقدم اللاعبين في مواجهة منافسي وحدة المعالجة المركزية العدوانية في حملة اللاعب الفردي الشاملة ، مما يتطلب من اللاعبين تكييف أساليب القيادة الخاصة بهم ديناميكيًا. سيستمتع اللاعبون أيضًا بالمنافسة الشديدة مع الأصدقاء عبر الإنترنت في مجموعة متنوعة من أوضاع الشاشة المنقسمة متعددة اللاعبين للحصول على تجربة رالي تنافسية للغاية.

كيفية تثبيت: لعبة Sega Rally Revo psp

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Sega Rally Revo psp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.
تحميل لعبة Sega Rally Revo psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Sega Rally Revo psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات