الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Ridge Racer 2 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Ridge Racer 2 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Ridge Racer 2 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
3/5 - (6 أصوات)
  • التقييمات: 54
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 60.35% 60.35%

3/5 - (6 أصوات)

تحميل لعبة Ridge Racer 2 psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Ridge Racer 2 psp

نبذة عن لعبة Ridge Racer 2  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

Ridge Racer 2 psp هي لعبة سباق السيارات بأسلوب الممرات تم تطويرها بواسطة Namco Bandai Games لوحدة التحكم المحمولة باليد في PlayStation ، بمناسبة الإصدار الرابع عشر في السلسلة  وأيضًا تكملة لـ عنوان الاول Ridge Racer PSP. تم إطلاقه في اليابان في 14 سبتمبر 2006 ، تلاه إطلاقه في أوروبا في 13 أكتوبر وإصداره في 19 أكتوبر في أستراليا. تم إلغاء إصدار أمريكا الشمالية.
عادت سلسلة المشهورة إلى PSP في الجزء الثاني لها لتقديم للاعبين تحديات جديدة ، مع ازيد من 40 مسارًا جديدًا ومجموعة من المركبات الجديدة. كن طيارًا متميزًا ، تفاوض على الأدوار مثل المحترفين واجعل خصومك يأكلون الغبار. قم بقيادة 62 مركبة متوفرة بما في ذلك 8 طرازات جديدة من الفئة الخاصة. يمكن لثمانية لاعبين التنافس عبر وضع Ad Hoc

مميزات لعبة Ridge Racer 2 للاندرويد PPSSPP

 

وصلت Ridge Racer 2 بتجربة سباق مليئة بالإثارة والتي تضم العديد من الدورات والمركبات الجديدة. ضع قدمك لأسفل ، واركل في النيتروز وقم بهدوء 42 دورة تدريبية مكثفة وصعبة. أتقن التعامل مع الانجراف وانطلق في المنعطفات بسرعات مذهلة لتترك الخصوم خلفك في أعقابك.
واحدة من أعظم امتيازات السباقات في ألعاب وحدة التحكم على PSP! لم يتم إصداره مطلقًا في الولايات المتحدة ، ولكنه يتم تشغيله في جميع مناطق وحدات PSP. إنه يحتوي على مسارات وموسيقى ومقدمات ومقاطع فيديو والمزيد من معظم ألعاب Ridge Racer السابقة كلها بين يديك المحظوظة في السباقات. يجب على جميع عشاق Ridge Racer!

 

✅ أوضاع Arcade و Duel و Survival جديدة بالإضافة إلى وضع Time Attack الأصلي ووضع World Tours الذي تم إعادة ترتيبه

✅ 62 مركبة عالية السرعة متوفرة بثماني سيارات جديدة تمامًا

✅ تنافس ضد ما يصل إلى ثمانية لاعبين عبر وضع Ad Hoc Mode

 

تنزيل لعبة: Ridge Racer 2 PSP

يتمثل الجانب الأساسي لسلسلة بأكملها في سباق الانجراف ، وهو سباق اللفة التقليدي ضد المعارضين مع التواء إضافي يتمثل في المبالغة في توجيه السيارة عن عمد وانزلاق السيارة من خلال الزوايا والانعطافات الحادة ، والمعروفة باسم “الانجراف” ، والتي تكسب اللاعب العديد من المكافآت أثناء سباق. في معظم النواحي ، يمكن اعتبار Ridge Racer 2 تحديثًا أكثر من كونه تكملة حقيقية لعنوان PSP الأصلي – فهو يشترك في نفس محرك تشغيل اللعبة وواجهة المستخدم وتصميم اللعبة مثل العنوان السابق ، ويتضمن تقريبًا جميع العناصر والسيارات ومسارات سلفه.

تتميز بثلاثة أضعاف وقت تشغيل اللعبة مقارنة بسابقتها ، إلا أن الاختلافات تكمن في إضافة ما مجموعه 42 مسارًا جديدًا للسباق (منها 21 مسارًا فريدًا ، مع حساب الاتجاه العكسي كمسار منفصل) ، في حين تم أخذ 18 مسارًا من الاصدار السابق من اللعبة. هناك مساران من Ridge Racer الأصلي ، وثلاثة مسارات من Ridge Racer Revolution ، وأربعة مسارات من Rave Racer ، وثمانية مسارات من R4: Ridge Racer Type 4 ، وأربعة مسارات من Rage Racer . كل مسار من كل بلاي ستيشنتم إصدار لعبة Ridge Racer التي تم إصدارها كجزء من هذه الحزمة. تم تضمين العديد من أوضاع اللعب الجديدة لتكملة النسخ الأصلية من العنوان السابق مثل: Duel و Survival . كما هو الحال مع العنوان السابق ، لا يزال يتم تضمين وضع Single Race و Wireless Battle ، على الرغم من إعادة تسمية Single Race إلى Arcade .

كيفية تثبيت: لعبة Ridge Racer 2 PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Ridge Racer 2 psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Ridge Racer 2 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Ridge Racer 2 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات