الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Power Stone Collection psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Power Stone Collection psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Power Stone Collection psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp
5/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 18
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 44.44% 44.44%

5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبة Power Stone Collection psp للاندرويد لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Power Stone Collection psp

نبذة عن لعبة Power Stone Collection psp لمحاكي PPSSPP للاندرويد

قصة Power Stone Collection : بدون سابق إنذار ، تمتلئ السماء بالغيوم المظلمة المشؤومة ، وينتشر ظل عملاق فوق المنطقة ، يهز الأرض بزئيرها. فجأة ، تظهر قلعة عائمة غامضة من العدم. خلال الحدث ، تم القبض على مقاتلي Power Stone من قبل قوى الشر ونقلهم إلى القلعة. الآن يجب أن يجدوا طريقة للهروب من القلعة.
Power Stone 2 هي لعبة قتال متعددة اللاعبين مبنية على طريقة اللعب المبتكرة التي قدمها سابقتها ، Power Stone . يسمح Power Stone 2 لما يصل إلى أربعة لاعبين بالاختيار من بين شخصيات متعددة واستخدام عناصر مثل الطاولات والكراسي والصخور في المعركة.
نشأت Power Stone 2 كلعبة أركيد ، مثل العديد من الألعاب الأخرى الموجودة على psp . كان PSP بمثابة ساحة اختبار لألعاب الآركيد الناجحة . تضمن psp بعض الاختلافات عن الأصل ، بما في ذلك أصوات الشخصيات الجديدة ، وإزالة نظام التحرير والسرد الحالي وشريط الحالة الأفقي الجديد.

مميزات لعبة Power Stone Collection psp للاندرويد PPSSPP

 

يقدم Power Stone 2 خمس مراحل تفاعلية ثلاثية الأبعاد لتبدأ بها ، بالإضافة إلى مرحلتين رئيسيتين يمكن للاعبين أيضًا الوصول إليها في الوضع الأصلي. يتم لعب كل شيء ما عدا الوضع الأصلي كقصة ، حيث يتم خوض معركتين في المراحل العادية ، يليهما رئيس الفرعون ووكر ، ثم معركة أخرى ، وتنتهي بمرحلة رئيس الدكتور إرود. يمكن فتح ثلاث مراحل إضافية للوضع الأصلي من خلال تلبية متطلبات معينة في وضع Arcade ، بالإضافة إلى مرحلة منطقة الصحراء ، والتي هي أساسًا مرحلة رئيس فرعون ووكر ، ولكن بدون الرئيس. على الرغم من أن كل لاعب لديه مجموعته الافتراضية من الهجمات الأرضية والجوية ، يمكن للشخصية تنفيذ هجمات اندماج أكثر قوة بعد جمع ثلاثة أحجار طاقة وتحويلها. باور ستون 2 لا يوفر فرصة للحظر ، على الرغم من أن النقر على لوحة التحكم قبل هجوم العدو مباشرة سيجعلك تتفادى. معظم المراحل ديناميكية وستتغير مع تقدم المعركة. على سبيل المثال ، تبدأ مرحلة الطائرة على متن طائرة حربية. بعد فترة زمنية محددة ، ستنهار الطائرة ، مما يجبر جميع اللاعبين على القتال أثناء القفز بالمظلات نحو الأرض. بعد فترة وجيزة ، سيسقط اللاعبون على منصة عائمة ، حيث ستقام بقية المعركة. هذا ، في جوهره ، يخلق ثلاث مراحل فرعية داخل واحدة.

 

تنزيل لعبة: Power Stone Collection psp

إضافة إلى Power Stone 2 هو وضع “المغامرة”. هذا الوضع مطابق وظيفيًا لأوضاع “1 على 1” و “أركيد” ؛ ومع ذلك ، هناك مخزون إضافي مملوء بالعناصر والأموال التي جمعها اللاعب. ويمكن بعد ذلك نقلها إلى “متجر العناصر” الخاص باللعبة ، والذي تديره الشخصية السرية ميل. الهدف العام من متجر العناصر هو السماح للاعبين بالوصول إلى عناصر جديدة ؛ إما عن طريق شرائها أو بدمج العناصر الموجودة في عملية “الخلط”. هذا يمنح اللعبة طول عمر إضافيًا كبيرًا ، حيث أن العديد من أفضل العناصر أو أكثرها تسلية متوفرة فقط من متجر العناصر. يتضمن Power Stone 2 تطبيق VMU يسمى Mini-Book. يمكن استخدام هذا لفحص مخزون عناصر اللاعب ، أو مقايضة العناصر مع لاعب آخر. بالإضافة إلى، يمكن للاعب تسجيل ما يصل إلى خمسة عناصر في مخزونه كـ “عناصر يدوية”. قد تظهر هذه بعد ذلك للاعب في الوضع الأصلي ، مما يوفر ميزة تكتيكية.

Power Stone Collection PSP متاح للعب على Playstation Portable للاندرويد ppsspp . لعبة Power Stone Collection هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com قم بتنزيل Power Stone Collection واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

كيفية تثبيت: لعبة Power Stone Collection psp

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Power Stone Collection psp  من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.
تحميل لعبة Power Stone Collection psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Power Stone Collection psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 
تنزيل اللعبة الاصلية
التحميل - 300 MO

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات