الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp
4.5/5 - (8 أصوات)
  • التقييمات: 144
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 65.61% 65.61%

4.5/5 - (8 أصوات)

تحميل لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End psp

نبذة عن لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Pirates of the Caribbean: At World’s End on PSP هي لعبة حركة تجلب مغامرات جاك سبارو في دور جوني ديب إلى أفلام ثلاثية ديزني. استخدم مهارتك وغرابة الأطوار وروح الدعابة لتصبح أعظم قرصان في كل العصور! عش وتموت بالسيف هو شعارك!
 
Pirates of the Caribbean: At World’s End يتابع أحداث The Pirates of the Caribbean فيلم Dead Man’s Chest و At World’s End مع بعض المهام والشخصيات الإضافية. يتضمن موقع اللعبة أماكن مثل Black Pearl و Flying Dutchman و Tortuga و Davy Jones Locker و Shipwreck Cove و Port Royal وسجن. عندما يقوم الكابتن جاك سبارو ، يقوم اللاعب بزيارة عدة مواقع للعثور على أمراء القراصنة وإخبارهم بالاجتماع في Shipwreck Cove ، مما يتطلب من اللاعب محاربة أمراء القراصنة وحراسهم أو تقديم خدمات لهم.
بالقرب من نهاية اللعبة ، يجب أن يقاتل اللاعب عبر الهولندي الطائر مثل ويل وجاك من أجل صندوق الرجل الميت. تنتهي المعركة بقتل ويل ديفي جونز ويبقى في الخلف بينما يعود جاك إلى اللؤلؤة السوداء. على بيرل ، يتعين على اللاعب أن يدافع عن السفينة ضد إنديفور واللورد كاتلر بيكيت حتى يعود الهولندي تحت قيادة ويل ويدمر الإنديفور ويقتل بيكيت. بعد معركة باربوسا تمرد آخر ضد جاك. التقى جاك فيما بعد ببلاك بارت مع سكارليت وجيزيل

مميزات لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End للاندرويد PPSSPP

يقدم لنا طاقم فيلم Pirates of the Caribbean لقاءً مزدوجًا ، سواء في دور السينما ولكن أيضًا على لوحات المفاتيح في برنامج جديد مستوحى من الأفلام الروائية الثانية والثالثة لمغامرة شائعة جدًا. العمل الموجهة لل. إذا لم تقنعنا الألعاب السابقة حقًا ، فهذه اللعبة يمكن الاستغناء عنها تمامًا ، على الرغم من الأوقات الجيدة القليلة التي تقدمها لنا.
إنه استوديو التطوير Eurocom الذي تم تكليفه بهذا التعديل الثالث لـ Pirates of the Caribbean ، والذي يفسر التغيير في الاتجاه المعتمد مقارنة بـ The Legend Of Jack Sparrow. إذا كنا نتعامل دائمًا مع جميع الضربات الحديثة ، فإننا ندرك أن المصممين أرادوا أن يميزوا المشهد في المشهد على حساب أصالة الحدث ، من أجل التمسك بشكل أكثر دقة بالفيلم. النتيجة لها ميزة السماح لنا بالعثور على معظم المشاهد العظيمة للفيلم ، مثل المبارزة على العجلة العملاقة من الجزء الثاني ، حتى لو كان لهذا المشهد الكبير تداعيات بطريقة أقل إقناعًا بكثير من حيث طريقة اللعب.. تحدث المقاطع الأكثر إثارة للإعجاب بطريقة تفاعلية بحتة بناءً على الإجراءات السياقية ، أي أنه عليك فقط الضغط على المفاتيح المشار إليها في الوقت المناسب للنجاح في التسلسل.

 

تنزيل لعبة: Pirates of the Caribbean At World’s End PSP

Pirates of the Caribbean: At World’s End PSP متاح للعب على Playstation Portable للاندرويد ppsspp . لعبة Pirates of the Caribbean: At World’s End هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على AKONAMI قم بتنزيل Pirates of the Caribbean: At World’s End واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

كيفية تثبيت: لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.
تحميل لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Pirates of the Caribbean At World’s End psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات