الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Patapon psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Patapon psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Patapon psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (2 صوتين)
  • التقييمات: 15
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 46.12% 46.12%

5/5 - (2 صوتين)

تحميل لعبة Patapon psp للاندرويد لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Patapon psp

نبذة عن لعبة Patapon psp لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Patapon هي لعبة فيديو تم تطويرها عام 2007 بالاشتراك مع Pyramid و Japan Studio ونشرتها Sony Computer Entertainment لـ PlayStation Portable (PSP). تم وصف النوع الفريد للعبة بأنه مزيج من الإيقاع والاستراتيجية. تم تصور مفهوم اللعبة وتصميمها عندما اكتشف مصمم اللعبة Hiroyuki Kotani تصميمات Patapon من الموقع الشخصي للفنان الفرنسي Rolito. اسم باتابون تم إنشاؤه بواسطة Rolito وهو مستوحى من كلمة فرنسية قديمة تعني “الأطفال”. اختار كوتاني الاسم لأنه يشبه المسيرة وقرع الطبول. تم إصداره في اليابان في ديسمبر 2007 لأمريكا الشمالية وأوروبا. كما تم إصدار تكملة بعنوان Patapon 2 في 27 نوفمبر عام 2008.
في Patapon ، يلعب اللاعب دور الإله الذي يعبد من قبل جيش كرة العين المجسم المعروف باسم Patapons. تعمل قرية باتابون كمحور رئيسي ، مما يسمح للاعب بإحياء القوات التي سقطت ، واختيار المهام ، ولعب الألعاب الصغيرة. قبل كل مهمة ، يمكن للاعب اختيار ما يصل إلى ثلاث وحدات مختلفة للمعركة مع Hatapon الحامل للراية كقائد للوحدات.  هناك ست وحدات ممكنة للاختيار من بينها: Tatepons الدرع والسيف ، و Yaripons الحامل للرمح ، و Yumipons القوس والسهم ، و Kibapons الفرسان التي تستخدم الرماح ، و Dekapons الثقيلة الحاملة للهراوات ، و Tuba -السيطرة على Megapons. يمكن أن يكون لكل وحدة ثلاثة أو ستة جنود كحد أقصى حسب النوع.

مميزات لعبة Patapon psp للاندرويد PPSSPP

 

أدخل عالم Patapons ، قبيلة نبيلة صغيرة وشجاعة. خلف المظهر الخارجي اللطيف لـ Patapons ، تكمن روح محارب شرسة لا يمكن السيطرة عليها إلا من خلال إيقاع طبول الحرب. عاشت قبيلة باتابون لسنوات في الحدود المقفرة ، بعد أن طردهم جيش زيجوتون الشرير من موطنهم. ينتظر الرعاة اليوم الذي سيعود فيه “إله الإيقاع” ، ليعيدهم إلى وطنهم ، ويهزم أعدائهم ويقودهم إلى حافة عالمهم. أخيرًا ، انتهى انتظارهم. قم بقيادة قبيلة صغيرة مفقودة إلى حافة عالمهم مع إيقاع طبول الحرب الخاصة بك وقم بتربيتها في جيش من المحاربين. باستخدام دقات الطبل البسيطة ، أمر قبيلتك بالسير والهجوم والدفاع عن نفسها ضد الوحوش الشرسة والوحوش العملاقة وجيش Zigoton الشرير. شاهد بينما تنمو قبيلتك في القوة والأعداد بينما تتقدم خلال هذه المغامرة. افتح مجموعة متنوعة من أنواع المحاربين من المشاة إلى سلاح الفرسان ، ومن الرماة إلى رجال الرمح وقم بتعظيمهم للمعركة باستخدام مجموعة متنوعة من ترقيات الأسلحة والدروع.

✅ مع إيقاع طبول الحرب ، قم بقيادة جيش قبلي إلى معارك واسعة النطاق

✅ زحف على باتابونون عبر ثلاثين بيئة مختلفة حيث تنتظر الوحوش وقوات العدو الهجوم

✅ اجمع أكثر من مائة سلاح وعنصر وقم ببناء جيش من أنواع المحاربين المختلفة

✅ تجمع الألعاب المصغرة الإضافية بين الأسلوب الرسومي والموسيقى القبلية

 

تحميل لعبة : Patapon psp

في اللعبة ، يتصرف اللاعب كإله غير مرئي لقبيلة مقل العيون المجسمة المعروفة باسم “Patapons” والتي يمكن توجيهها إلى الأمام والهجوم والدفاع والتراجع باستخدام سلسلة من ضربات الطبلة. تتبع القصة قبيلة باتابون في رحلتهم للوصول إلى الأرض والتحديق في “تكنولوجيا المعلومات”. يواجهون الوحوش العملاقة وقبيلة العدو المعروفة باسم Zigotons التي تعمل كعقبات طوال مغامرتهم.
تم استقبال باتابون بشكل جيد بين النقاد حيث أشاد العديد من المراجعين بأسلوب فن قبيلة باتابون والموسيقى. انتقد بعض المراجعين الطبيعة المتكررة لها وعدم وجود خيار التوقف المؤقت. تلقت اللعبة ترشيحات متعددة بما في ذلك جائزة BAFTA وفازت بجائزة أفضل لعبة PSP لعام 2008 من IGN . قادت اللعبة منفذًا لجهاز PlayStation 4 وتسلسلتين لـ PSP ؛ Patapon 2 و Patapon 3 ، ليصبحا أول دخول لسلسلة Patapon.

كيفية تثبيت: لعبة Patapon psp

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Patapon psp  من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.
تحميل لعبة Patapon psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Patapon psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات