الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Obscure The Aftermath psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Obscure The Aftermath psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Obscure The Aftermath psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
3.7/5 - (4 أصوات)
  • التقييمات: 38
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 60.94% 60.94%

3.7/5 - (4 أصوات)

تحميل لعبة Obscure The Aftermath psp للاندرويد لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Obscure The Aftermath psp

نبذة عن لعبة Obscure The Aftermath لمحاكي PPSSPP للاندرويد

Obscure The Aftermath psp هي تكملة للعبة الرعب البقاء على قيد الحياة المشهورة Obscure. قبل عامين ، في Leafmore High ، حوصرت فرقة من المراهقين الصغار داخل مدرستهم وطاردتهم الوحوش التي أطلقها مدير المدرسة المهووس. نجا بعضهم من تلك الليلة الرهيبة ، بينما مات آخرون. الآن ، استعاد الناجون حياتهم والتحقوا بالجامعة. لكن كل شيء ليس على ما يرام في جامعة فالكريك. ظهرت زهور سوداء غريبة فجأة في كل مكان في الحرم الجامعي. أثناء تجربة هذه الزهور في الفصل ، تم اكتشاف مادة خطيرة تؤدي إلى أحلام غريبة ولكنها حية. لكن حفنة من الطلاب يكتشفون أن الزهور أكثر مما يمكن أن يتوقعه أي شخص ؛ عندما تنبت البذور أخيرًا ، تتحول رحلة سيئة فجأة إلى حقيقة مروعة.
هذه هي أفضل لعبة رعب psp بحيث يمكنك تشغيلها بسلاسة على هاتف ذكي بسعة 1 جيجا بايت رام فقط ، لقد صنعت العديد من طرق اللعب عليها. هذه اللعبة هي لعبة ممتازة للأشخاص الذين يمتلكون هوتف ضعيفة مواصفات بالاضافة انا تتفور على رسومات واقعية جدا.

مميزات لعبة Obscure The Aftermath للاندرويد PPSSPP

Obscure: The Aftermath متاحة على PSP ، هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة التي تغمر اللاعب في جو يستحق أفلام الرعب. العب ستة شخصيات واعرف كيفية استخدام عقلك بحكمة عندما تحين اللحظة. تتمتع كل شخصية بقدرات خاصة ويمكن للاعب ثاني الانضمام إلى اللعبة في أي وقت.

لقد لعبتها في محاكي ppsspp الخاص بي ، كما اني لعبت العديد من ألعاب الرعب psp مثل Silent Hill Origins بالاضافة الى Manhunt 2 ولكن هذه اللعبة تعد واحدة من الألعاب الجيدة فيما بينهم ، من ناحية القصة ، حل الألغاز والمرئيات الرائعة ،كما ان الموسيقى التصويرية كانت جيدة بما يكفي للعبة psp. ومن خلال تجربتي الشخصية انصحك بتحميل لعبة بدون تردد والاسمتاع بها.

✅6 شخصيات جذابة بمهارات فريدة

✅ وضع حظيرة فريد: يمكن للاعب الثاني الانضمام في أي وقت

✅ البحث عن أدلة وحل الألغاز والألغاز المختلفة

✅ مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والوحوش المرعبة

✅ موسيقى تصويرية مذهلة تؤديها فرقة Boston String الرباعية وجوقة الأطفال في أوبرا باريس

تنزيل لعبة الرعب : Obscure The Aftermath لمحاكي ppsspp للاندرويد

عندما وصلت لعبة Obscure الأصلية في عام 2005 ، قدمت للاعبين طريقة جديدة إلى حد ما في النوع الفرعي لرعب البقاء على قيد الحياة مع اللعب التعاوني الكامل. على الرغم من أن اللعبة قد قوبلت بمراجعات مختلطة ، إلا أن موضوع التعاون كان بالتأكيد يستحق الثناء وتم نقله بشكل مناسب إلى التتمة ، Obscure: The Aftermath . وصلت Aftermath إلى العديد من لوحات المفاتيح في أوائل العام الماضي وكنت سعيدًا إلى حد ما بأجزاء معينة من التجربة. كان مزيج اللعب التعاوني ورعب البقاء مفهومًا ممتعًا وتم تنفيذ بعض بيئات الغلاف الجوي بشكل رائع. كانت الموسيقى تتويجًا على الكعكة ، حيث بدت الموسيقى التصويرية المذهلة والرائعة بشكل لا لبس فيه جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها بالنسبة للعبة “مستوى الميزانية”.
بعد أكثر من عام ، Obscure: The Aftermath شقت طريقها إلى جهاز PSP. منفذ مباشر إلى حد ما لأسلافه من وحدة التحكم ، يتبع Aftermath على PSP مرة أخرى مجموعة من طلاب الجامعات الذين اجتاح حرمهم جحافل من الوحوش والطفرات بفضل زهرة داكنة شريرة ظهرت حول المدرسة.

طريقة التتبيث لعبة Obscure The Aftermath PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Obscure The Aftermath من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.
تحميل لعبة Obscure The Aftermath psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Obscure The Aftermath psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات