الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة NBA 2K12 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة NBA 2K12 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة NBA 2K12 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
4.8/5 - (5 أصوات)
  • التقييمات: 23
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 54% 54%

4.8/5 - (5 أصوات)

تحميل لعبة NBA 2K12 psp للاندرويد لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة NBA 2K12 psp

نبذة عن لعبة NBA 2K12 psp لمحاكي PPSSPP للاندرويد

NBA 2K12 هي لعبة كرة سلة متوفرة على Playstation Portable. باعتبارها الدفعة الثالثة عشرة في سلسلة NBA 2K ، فهي خليفة NBA 2K11 وسلف NBA 2K13. يمكن للاعب أن يستعيد فيها مسيرة مايكل جوردان في التحديات أو في وضع My Player المخصص له.
من المحتمل أن تكون NBA 2K12 psp أفضل لعبة رياضية لعبتها على الإطلاق. تعد الرسومات جيدة بالنسبة للعبة رياضية. التمرير ليس معطلًا كما كان في 2k12 ، مما أدى إلى تحسين التجربة كثيرًا. تعمل عناصر التحكم الجديدة بشكل رائع ، وتجعل كل شيء بدءًا من المراوغة والتسديد والتمرير أسهل بكثير دون فقدان العمق. الدفاع جيد بالنسبة للجزء الأكبر. هذه اللعبة تستحق وقتك إذا كنت من محبي الدوري الاميركي للمحترفين.

 

مميزات لعبة  NBA 2K12 psp للاندرويد PPSSPP

 

✅ يضم 15 لاعبًا أسطوريًا في الدوري الاميركي للمحترفين ، من بينهم مايكل جوردان ، ولاري بيرد ، وماجيك جونسون ، وكريم عبد الجبار ، والمزيد.

✅ استرجع لحظات الشهيرة والمنافسات المحتدمة من تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين ، والتي أعيد إنشاؤها بتفاصيل دقيقة تقدم لعبة NBA رسومات واقعية وافضل من اي وقت مضى

✅ قم بتحديث كل التفاصيل الرسومية للعبة ديناميكيًا من الأحذية إلى نماذج اللاعبين وأرضيات الملاعب

 

تنزيل لعبة: NBA 2K12 psp

NBA 2K12 هي لعبة محاكاة لكرة السلة تسعى جاهدة لمحاكاة الرابطة الوطنية لكرة السلة . يلعب اللاعبون في الغالب ألعاب كرة السلة NBA مع لاعبين وفرق حقيقيين أو تم إنشاؤها. تتميز اللعبة بالعديد من التفاصيل الجمالية الموجودة في ألعاب NBA المتلفزة الحقيقية ، مثل التعليق من Kevin Harlan و Clark Kellogg و Steve Kerr والتقارير الجانبية من Doris Burke وعروض الشوط الأول والإعادة وزوايا الكاميرا القابلة للتخصيص وتفاصيل أخرى.
واحدة من أكثر ميزات اللعبة شهرة هي وضع “NBA’s Greatest”. يركز الوضع على فرق ولاعبين سابقين في الدوري الاميركي للمحترفين ، ويسمح للاعب بإعادة إنشاء لحظات تاريخية مهمة. يتميز الوضع بفرق مثل 1986-87 Los Angeles Lakers ، مع Magic Johnson و Kareem Abdul-Jabbar وآخرون ، و 1995-1996 Chicago Bulls بقيادة مايكل جوردان ، وفريق Philadelphia 1984-85 ، يضم Julius Erving و موسى مالون. كما يمكن استخدام الفرق واللاعبين خارج وضع “NBA’s Greatest”. وضع آخر هو “إنشاء أسطورة”. على غرار وضع MyPlayer ، فهو يسمح للاعب باللعب خلال المسار الوظيفي الكامل للاعب حقيقي ، بدلاً من لاعب قابل للتخصيص. يمكن للاعب أن يلعب مع لاعبه المختار في أي فريق وسيبدأ كمبتدئ.

كيفية تثبيت: لعبة NBA 2K12 psp

  1. ◉ قم بتحميل لعبة NBA 2K12 psp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.
تحميل لعبة NBA 2K12 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة NBA 2K12 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات