الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Lumines: Puzzle Fusion psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Lumines: Puzzle Fusion psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Lumines: Puzzle Fusion psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 15
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 43.69% 43.69%

5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبة Lumines: Puzzle Fusion psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Lumines: Puzzle Fusion psp

نبذة عن لعبة Lumines: Puzzle Fusion لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Lumines: Puzzle Fusion هي لعبة ألغاز عام 2004 تم تطويرها بواسطة Q Entertainment . تم نشره لـ PlayStation Portable (PSP) بواسطة Bandai في اليابان ومن قبل Ubisoft دوليًا. الهدف من اللعبة هو تدوير وإسقاط مجموعتين من الكتل من أجل إنشاء مربعات أحادية اللون 2 × 2. يمر خط عمودي يُعرف باسم “الخط الزمني” عبر الحقل ويمحو المربعات المكتملة ويمنح النقاط. كل مرحلة لها جلد يؤثر على الخلفية ، ويحجب الألوان ، والموسيقى ، وسرعة الخط الزمني.
Lumines هو عمل مصمم ألعاب الفيديو Tetsuya Mizuguchi ، الذي عمل سابقًا في Sega . ساهم كاتسومي يوكوتا كمصمم جرافيك وساعد تاكايوكي ناكامورا في تكوين الموسيقى. في الأصل ، أراد Mizuguchi صنع لعبة Tetris مليئة بالموسيقى ، لكن مشاكل الترخيص حالت دون ذلك ، مما دفعه إلى إنشاء مفهوم جديد لـ Lumines . تم إلهام Mizuguchi لصنع لعبة موسيقية على PSP ، أحد الأجهزة المحمولة القليلة في السوق التي تحتوي على مقبس سماعة رأس . تم إصداره كعنوان إطلاق لـ PSP في اليابان في ديسمبر 2004 ، في أمريكا الشمالية في مارس 2005 ، وفي أوروبا في سبتمبر 2005. تبعهمنافذ للهواتف المحمولة و Microsoft Windows و PlayStation 2 (PS2) ؛ وجهاز Remaster عالي الدقة لجهاز PlayStation 4 (PS4) و Nintendo Switch و Xbox One و Windows

مميزات لعبة Lumines: Puzzle Fusion للاندرويد PPSSPP

✅ تقدم من خلال 24 مستوى مليء بالإثارة ، لكل منها موضوعها الموسيقي الخاص وتأثيراتها الصوتية.

✅ أربعة أوضاع للعب بما في ذلك لاعب واحد ومتعدد اللاعبين تضمن اللعب المتنوع والمطول. هجمات الوقت والمبارزات وتحديات الألغاز في انتظارك!

✅ افتح أشكالًا وصورًا رمزية جديدة قابلة للتخصيص كلما تقدمت. تباهى بتقدمك في وضع اللعب الجماعي ؛ ادفع خصمك بعيدًا عن الشاشة.

✅ تحدي نفسك ، أو مواجهة خصم عبر وظيفة لاسلكية متعددة اللاعبين.

 

تنزيل لعبة: Lumines: Puzzle Fusion PSP

Lumines: Puzzle Fusion هي لعبة فيديو مطابقة للبلاط تشبه Tetris . يتكون الملعب من شبكة 16 × 10. تسلسل من 2 × 2 كتل مجمعة متفاوتة بين لونين تنزل من أعلى ميدان اللعب. يمكن للاعب تدوير الكتل المجمعة الهابطة ونقلها إلى اليسار أو اليمين ، أو إسقاط الكتل لأسفل مباشرة. عندما يصطدم جزء من الكتل المجمعة بالعائق ، تنقسم الكتل المتبقية عن الباقي وتستمر في السقوط.  يتم إنشاء مربع أحادي اللون عندما يتم تنظيم مجموعة من الكتل من نفس اللون في الملعب في مربع 2 × 2 ، أو شكل أكبر. يمر خط عمودي يُعرف باسم “الخط الزمني” عبر ميدان اللعب من اليسار إلى اليمين ، ويمسح أي مجموعات مكتملة أحادية اللون من الكتل التي تلامسها (عادةً مربعات 2 × 2) ويمنح نقاطًا لكل مجموعة.  إذا تم إنشاء مربع في منتصف الخط الزمني المتحرك ، فسيتم أخذ نصف المربع فقط ولا يتم منح أي نقاط.
الهدف هو تدوير ومحاذاة مجموعات الكتل الساقطة لإنشاء مربعات من نفس لون الكتلة بمجرد هبوط الكتل.  يكسب اللاعبون مضاعفات درجات متزايدة عن طريق إخلاء المربعات بشكل متكرر في عمليات مسح الخط الزمني المتتالية. تُكتسب المكافآت عن طريق تقليل الكتل المتبقية إلى لون واحد في الملعب أو عن طريق إزالة جميع الكتل من الشاشة. تُعرف الكتل ذات الأحجار الكريمة “بالكتل الخاصة” ؛ إذا تم استخدام هذه لإنشاء مربعات ، فإنها تسمح بإزالة الكتل المجاورة من نفس اللون بواسطة الخط الزمني. يمكن تجميع المربعات من نفس اللون لإنشاء مربعات متداخلة. تنتهي اللعبة عندما تتراكم الكتل إلى أعلى الملعب.

كيفية تثبيت: لعبة Lumines: Puzzle Fusion PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Lumines: Puzzle Fusion  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Lumines: Puzzle Fusion psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Lumines: Puzzle Fusion psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات