الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Freekscape Escape From Hell psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Freekscape Escape From Hell psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Freekscape Escape From Hell psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
3.7/5 - (4 أصوات)
  • التقييمات: 19
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 41.52% 41.52%

3.7/5 - (4 أصوات)

تحميل لعبة Freekscape Escape From Hell psp للاندرويد لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة  Freekscape Escape From Hell psp

نبذة عن لعبة Freekscape Escape From Hell لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Freekscape: Escape From Hell هي لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد من نوع Action / Platformer تم نشرها بواسطة Creat Studios وتم إصدارها في 8 أبريل 2010 من أجل PlayStation Portable. تستخدم اللعبة محرك Vicious Engine. تتضمن اللعبة التحكم في شيطان يدعى فريك يحاول الخروج من الجحيم . يجب على اللاعب حل الألغاز حتى يتمكن من التقدم خلال كل مستوى. إذا كنت تبحث عن لعبة منصات صغيرة لطيفة تشغلك أثناء التنقل وفي وقت فراغك، فهذا أفضل اخيار.

مميزات لعبة Freekscape Escape From Hell  للاندرويد PPSSPP

Freekscape هي لعبة ألغاز ممتعة. لن يذهلك ذلك أو يدهشك ، لكن طعن الوحوش برأس رمح من أجل استغلال قواها هو أمر ممتع كما يبدو. تنتقل من مستوى إلى مستوى على خريطة العالم كما تفعل في Super Mario World. بعد عدة مستويات من البرنامج التعليمي ، سيتفرع مسارك ، مما يمنحك بعض الخيارات في المكان الذي ستذهب إليه بعد ذلك. هناك حوالي 40 مستوى ، يمكن أن يستغرق بعضها أكثر من عشر دقائق للعب من خلال المحاولة الأولى. نشجعك على العودة ومحاولة التغلب على الوقت الذي تقضيه في الجري السريع.
هناك إحساس جميل بالعمق في البيئات ثلاثية الأبعاد ، لكنني أتمنى أن تكون Freekscape عبارة عن علاقة مباشرة ثنائية الأبعاد. المستويات ونماذج الشخصية تتميز بجودة التفاصيل. تضفي نغمات الجيتار الممتعة لركوب الأمواج الجو العام للهرب من الجحيم.

 

تنزيل لعبة: Freekscape Escape From Hell PSP

احصل على الجحيم هذا هو هدفك في Freekscape ، وهي لعبة ألغاز صغيرة ممتعة تنضم إلى عائلة PSP. أنت تتحكم في شيطان اسمه فريك لا يستمتع بكونه شريرًا مثل الوحوش الأخرى. إنه يفضل التسكع مع الأخيار في الجنة ، لذلك بعد العثور على ترايدنت مقدس ، ذهب للصعود إلى مكان أفضل. هذه منصة ثنائية الأبعاد ، على الرغم من أن الشخصيات والبيئات يتم عرضها في صورة ثلاثية الأبعاد ، وغالبًا ما يتحول العالم ويدور بينما تشق طريقك عبر الجحيم.

الحيلة الكبيرة لـ Freekscape هي أنه يمكن لـ Freek أن يطرد الأعداء برمح له ثم يستخدم قدراتهم الفريدة. يمكن استخدام بعضها كعصا بوجو للوصول إلى منصات أعلى بينما يمكن إسقاط البعض الآخر فوق الحمم الساخنة من أجل إنشاء ممر آمن (يبدو أن قلب فريك الطيب جعله عرضة لبيئة الجحيم الطبيعية). في كل مستوى ، ستحتاج إلى معرفة كيفية الاستفادة من الأعداء الذين يتجولون حولك حتى تتمكن من الوصول إلى المخرج. إذا خرجت من منصة أو سقطت في الحمم البركانية ، فستجد نفسك ببساطة عند آخر نقطة تفتيش مررت بها ، لذا فأنت حر في التجربة دون القلق من العقاب. يمكن أن يكون Freekscape خادعًا ، ولكنه أيضًا مرضٍ عندما تكتشف في النهاية لغزًا. مثل أي منصة جيدة ، هناك أيضًا الكثير من تحديات القفز..

كيفية تثبيت: لعبة Freekscape Escape From Hell PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة افاتار Freekscape Escape From Hell من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.
تحميل لعبة Freekscape Escape From Hell psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Freekscape Escape From Hell psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات