الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Driver 76 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Driver 76 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Driver 76 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 49
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 56.63% 56.63%

5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبة Driver 76 psp للاندرويد لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Driver 76 psp

نبذة عن لعبة Driver 76 psp لمحاكي PPSSPP للاندرويد

Driver 76 هي لعبة فيديو لجهاز PlayStation Portable ، والتي تم إصدارها في 8 مايو 2007 في الولايات المتحدة ، وفي 11 مايو 2007 في الاتحاد الأوروبي. اللعبة عبارة عن نسخة مسبقة من لعبة Driver: Parallel Lines ، وقد تم تعيينها قبل عامين. إنها اللعبة الأولى والوحيدة في سلسلة Driver لجهاز PSP. تم تطويره بواسطة Ubisoft Reflections و Sumo Digital ، وتم نشره بواسطة Ubisoft.
تعد القيادة جانبًا مهمًا في طريقة اللعب الاضافة الى عنصر إطلاق النار في لعبة درايفر 76. تعتمد معظم المهام على القيادة بينما يكون بعضها عبارة عن تبادل لإطلاق النار أو عندما يجلس راي في الجزء الخلفي من السيارة ويطلق النار على الأعداء القادمين. يتمثل أحد الاختلافات التي حددت Driver 76 عن بقية سلسلة Driver في أنها تستخدم الرسوم التوضيحية على غرار الرسوم الهزلية بدلاً من المشاهد السينمائية ، مما يجعل اللعبة تتصرف مثل الكتاب الهزلي. هناك 26 مهمة رئيسية ، مجمعة في 6 فصول. تزداد المهام صعوبة مع تقدم اللاعب خلال الفصول. تُكافأ الأموال والسيارات والأسلحة إذا تم إكمال المهام بنجاح.

مميزات لعبة Driver 76 psp للاندرويد PPSSPP

 

توفر لعبة Driver 76 على PSP مطاردات سيارات في عالم غير تقليدي تمامًا. جهز نفسك وانطلق خلف عجلة قيادة  في 27 مهمة تفجيرية مع تواجد ازيد من أربعين سيارة سباق. تجول في المدينة في جميع الاتجاهات مع ترسانة جديرة بالارتقاء إلى مستوى سمعتك. بفضل شبكة wi-fi ، مع امكانية مشاركة المكافآت مع لاعبين آخرين.

✅ محتوى PSP الجديد كليًا – سبعة وعشرون مهمة فريدة

✅ استكشف بيئات مفتوحة في نيويورك أصيلة سبعينيات القرن الماضي – كل الهندسة المعمارية والموسيقى والسيارات والملابس في ذلك الوقت ، من جيرسي إلى كوني آيلاند

✅ اجمع مركباتك المفضلة وأكمل الوظائف الجانبية لتحصل على النقود لتعديل رحلتك

✅ سباقات وحوادث السيارات عالية السرعة – انطلق أسرع من خلال تخصيص سيارتك بأجزاء خاصة

 

تحميل لعبة : Driver 76 psp

لعبة Driver 76 PSP عبارة عن قيادة مليئة بالإثارة والحركة ، مع مطاردات سيارات على طراز هوليوود وبيئات مفتوحة يمكنك استكشافها سيرًا على الأقدام. اقفز إلى السبعينيات عام 1976 ، حيث تأخذ أكثر وظائف القيادة جنونًا. يوفر Driver 76 أيضًا وضعًا متعدد اللاعبين واسع النطاق ومجموعة من الألعاب المصغرة التي تتراوح من سباقات الشوارع إلى المذابح الشاملة في وضع Destruction Derby.
وفية لروح العلامة التجارية ، تقدم Driver 76 تجربة للبيئات المفتوحة في مدينة نيويورك الأصلية في السبعينيات – كل الهندسة المعمارية والموسيقى والسيارات والملابس في السبعينيات. تمتد مدينة نيويورك من جيرسي إلى جزيرة كوني. نظام تعديل السيارة – اجمع المركبات المفضلة لديك واستكمل مهام الوظائف الجانبية للحصول على النقود لتعديل رحلتك. حركة سباقات هوليوود عالية السرعة – سباقات وحوادث سيارات عالية السرعة. انطلق أسرع من خلال تخصيص سيارتك بأجزاء خاصة. موسيقى تصويرية أصلية من السبعينيات – انغمس في السبعينيات مع الأغاني الكلاسيكية من العقد. حركة سباقات هوليوود عالية السرعة – سباقات وحوادث سيارات عالية السرعة. انطلق أسرع من خلال تخصيص سيارتك بأجزاء خاصة. موسيقى تصويرية أصلية من السبعينيات – انغمس في السبعينيات مع الأغاني الكلاسيكية من العقد. حركة سباقات هوليوود عالية السرعة – سباقات وحوادث سيارات عالية السرعة. انطلق أسرع من خلال تخصيص سيارتك بأجزاء خاصة. موسيقى تصويرية أصلية من السبعينيات – انغمس في السبعينيات مع الأغاني الكلاسيكية من العقد.

كيفية تثبيت: لعبة Driver 76 psp

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Driver 76 psp  من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.
تحميل لعبة Driver 76 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Driver 76 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات