الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot psp للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير ppsspp

تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot psp للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير ppsspp

تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot psp للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير ppsspp
4.3/5 - (12 صوت)
  • التقييمات: 114
  • عدد التعليقات: 1
الشعبية 67.11% 67.11%

4.3/5 - (12 صوت)

تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Dragon Ball Z Kakarot psp

نبذة عن لعبة Dragon Ball Z Kakarot  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت بحجم صغير للاندرويد من ميديا فاير يسمح لك Dragon Ball Z Kakarot بإعادة إحياء قصة Dragon Ball Z في جلد Kakarot / Goku. تم تطوير اللعبة بواسطة CyberConnect2 ، وهي تعيد إنتاج لحظات أيقونية من العمل الأصلي. من الممكن أن تطير في عالم شاسع ستفتحه من خلال التقدم في المغامرة أو مقابلة الأعداء أو قبول المهام أو الصيد. شقيق جوكو الأكبر ، سايان راديتز ، يصل إلى الأرض. كان يتوقع أن يكون جوكو قد دمره الآن ويتفاجأ عندما اتضح أن جوكو “رخو” نسبيًا. بغض النظر ، ثم يقاتل جوكو راديتز الذي يضربه ويختطف غوهان. ثم يتعاون Goku مع Piccolo ، العدو السابق ، من أجل إيقاف Raditz ، لكن ينتهي Goku بالموت في هذه العملية. يحذر راديتز من أن اثنين من Saiyans الجديد كانا في طريقهما لإنهاء ما بدأه.
حصريا تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت ppsspp على الاندرويد مجانا وبحجم صغير جدا  تركز اللعبة بعد ذلك على تدريب Gohan ، والذي يظهر في الغالب ويتخطى غالبية تدريب Goku و Snake Way في العالم الآخر. بصفته Gohan ، يحاول اللاعبون البقاء على قيد الحياة ، ومحاربة ديناصور ، وفي مرحلة ما ، يلعب اللاعبون دور Piccolo بينما يتحول Gohan إلى قرد عظيم. اتضح أن هذا هو إعادة كون في Dragon Ball Z: Kakarot ، نظرًا لأن Piccolo لا يدمر القمر لإنهاء غضب Gohan ، فهو فقط يخلق الوهم. في الوقت نفسه ، يقوم Z Warriors مثل Yamcha و Tien و Krillin بتدريب منظورهم الخاص.

مميزات لعبة Dragon Ball Z Kakarot للاندرويد PPSSPP

Dragon Ball Z: Kakarot يعيد سرد قصة الأنمي الكلاسيكية التي تبدأ بوصول Raditz إلى الأرض وتنتهي بهزيمة Kid Buu. ومع ذلك ، على طول الطريق ، يتم تقديم المعجبين للحظات في ضوء جديد أو يقابلون جزء من المحتوى الذي يتحدى أفكار DBZ  canon .
على هذا النحو ، قد يكون لدى الكثيرين فضول لمعرفة كيف تتكشف القصة حقًا. في حين أن هذه اللحظات بعيدة وبعضها ليس كبيرًا جدًا ، إلا أنه سيتم ذكر اللحظات الرئيسية التي تدفع إلى النهاية السرية في Dragon Ball Z: Kakarot هنا. ملاحظة: تحتوي هذه المقالة على SPOILERS لأحدث لعبة RPG في DBZ

تنزيل لعبة: Dragon Ball Z Kakarot PSP

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت بحجم صغير للاندرويد من ميديا فاير  لمحاكي ppsspp تتبع هذه اللعبة بطل الرواية الرئيسي Goku و Z-Fighters . وخلافا لمعظم الألعاب في الانتخاب، التنين الكرة Z: Kakarot على حد سواء لعب لعبة دورا و لعبة القتال .  يمكن للاعب القيام بأكثر من مجرد قتال خصومه ، مثل صيد الأسماك وتناول الطعام والتدريب واللعب كما لو كان اللاعب جزءًا من عالم Dragon Ball المحيط . تتبع اللعبة تقدم Dragon Ball Z ، بينما يتفاعل اللاعب مع العالم المحيط كشخصيات مختلفة قابلة للعب. يتيح ذلك للاعب استكشاف العالم وإكمال المهام الجانبية وإحراز تقدم في القصة.

كيفية تثبيت: لعبة Dragon Ball Z Kakarot PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot psp للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير ppsspp
التحميل تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot psp للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير ppsspp 

1 التعليقات

التعليقات مفعلة
  1. Guest Dark
    Faysel Alem
    Guests

    Allah

التعليقات