الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Def Jam Fight for NY: The Takeover psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Def Jam Fight for NY: The Takeover psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Def Jam Fight for NY: The Takeover psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp
3.7/5 - (4 أصوات)
  • التقييمات: 92
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 61.39% 61.39%

3.7/5 - (4 أصوات)

تحميل لعبة Def Jam Fight for NY: The Takeover psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Def Jam Fight for NY: The Takeover psp

نبذة عن لعبة Def Jam Fight for NY: The Takeover لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Def Jam Fight for NY The Takeover on PSP هي لعبة قتال تدور أحداثها في عالم مغني الراب وغيرهم من الأولاد السيئين في مشهد الهيب هوب. بالضربات وغيرها من الضربات الكروية المحسوسة ، تعال وافرك أكتاف المقاتلين في الساحة التي تفوح منها رائحة نشارة الخشب والمستودعات المهجورة.
Def Jam: Fight For NY يحول أي لاعب إلى أسطورة هيب هوب. ارتدِ حذاء مقاتل شوارع قاسٍ يقاتل من أجل السيطرة على موسيقى الهيب هوب تحت الأرض في نيويورك. عليك أن تنجو من 90 معركة في أكثر من 20 مكانًا ، بمحرك قتال جديد وعشرات الأسلحة. اصنع اسمًا لنفسك في شوارع نيويورك ، لتثبت أنك ملك (أو ملكة) الهيب هوب!

مميزات لعب Def Jam Fight for NY: The Takeover للاندرويد PPSSPP

أول لعبة قتال شوارع كاملة ، ليس لديك إمكانية إنشاء مقاتلك ، وشراء الملابس والمجوهرات ، وإشباع الحرائق ، والجمع بين أساليب القتال وحتى الحصول على وشم. ليس مطابقًا تمامًا لتلك الموجودة في ps2 ولكن بصراحة أفضل إصدار psp. لدينا أيضًا إمكانية ضرب خصمه ولكمه في وجهه … أقول شكرا لمطور اللعبة على هذه النسخة الفريدة من نوعها. 
 
قصة اللعبة هي مقدمة لأحداث Def Jam Vendetta . ومع ذلك ، تستخدم اللعبة العديد من المواقف والشخصيات نفسها من Fight for NY ، وهي اللعبة الثالثة في السلسلة ترتيبًا زمنيًا. ما زلت تلعب دور عصابة صاعدة مجهولة الاسم تم جلبها إلى عالم قتال الشوارع تحت الأرض بعد إنقاذ أحد شخصيات اللعبة من المتاعب مع الشرطة. ومع ذلك ، بدلاً من إطلاق سراح D-Mob من الحجز لدى الشرطة ، كما هو الحال في Fight for NY ، فإن فنان الوشم ماني هو الذي تم إنقاذه من ضباط الشرطة الفاسدين. يأخذك ماني إلى OG، “معلمك” ، الذي يرشدك إلى كيفية القتال للسيطرة على (السيطرة) على الأحياء الخمس في مدينة نيويورك. في النهاية ، قُتل OG على يد Crow ، تاركًا D-Mob للتدخل واستخدامك كمقاتل رقم واحد. في النهاية ، تم الكشف عن أن D-Mob كان يستخدمك للسيطرة على الأحياء الخمس ، والسيطرة على مترو أنفاق مدينة نيويورك ، وأنه سيتركك لتقع في السقوط ، مما يقود الشرطة إلى مكانك بالضبط. بعد هزيمة D-Mob في المعركة النهائية للقصة ، معركة فردية في محطة 125th Street ، قررت ترك ساحة القتال تحت الأرض للأبد. D-Mob ، يتعافى في النهاية من القتال ، ومع عدم وجود أحد في نيويورك لمنعه ، يبني إمبراطورتيه التي تظهر في Vendetta .

تنزيل لعبة: Def Jam Fight for NY: The Takeover PSP

Def Jam Fight for NY The Takeover PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Def Jam Fight for NY The Takeover هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على aKonami  قم بتنزيل Def Jam Fight for NY The Takeover واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.
 لجهاز PlayStation Portable. اللعبة عبارة عن ميناء Def Jam: Fight for NY. بالإضافة إلى جميع الميزات التي تمت مشاهدتها في اللعبة الأصلية تقريبًا ، يتضمن The Takeover حركات قذرة جديدة وأربعة أماكن جديدة و 68 شخصية قابلة للعب

كيفية تثبيت: لعبة Def Jam Fight for NY: The Takeover PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Def Jam Fight for NY: The Takeover psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Def Jam Fight for NY: The Takeover psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Def Jam Fight for NY: The Takeover psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 
تنزيل اللعبة الاصلية
التحميل - 479MO

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات