الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Boxer’s Road 2 The Real psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Boxer’s Road 2 The Real psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Boxer’s Road 2 The Real psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
4.2/5 - (4 أصوات)
  • التقييمات: 19
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 45.53% 45.53%

4.2/5 - (4 أصوات)

تحميل لعبة Boxer’s Road 2 The Real psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Boxer’s Road 2 The Real psp

نبذة عن لعبة Boxer’s Road 2 The Real  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Boxer’s Road 2: The Real هي لعبة فيديو عام 2006 لجهاز PlayStation Portable . إنه تكملة لـ Boxer’s Road على PlayStation. تم تطويره بواسطة Grand Prix ونشرته شركة Ertain Corporation.
ان المرئيات الحادة لـ Boxer’s Road 2 متعة حقيقية على PSP. الملاعب التي احتوت أحداث الملاكمة نقلت بشكل جيد حجم المباني وأعطت إحساسًا بالإثارة للمباراة ، وفي الغالب ، صمدت الأحداث في الحلبة بشكل جيد. تم تصميم الملاكمين أنفسهم بشكل جيد وأظهروا تأثيرًا واضحًا لأنيمي على تصميمهم. نظرًا لأن اللعبة تتحرك بسرعة ، فقد تحولت المباراة إلى شجار سريع جدًا – ويبدو أن وتيرة اللعبة تشير إلى أن هذا مقصود ، حيث لا يبدو أن هناك الكثير من العقبات التي تحول دون توجيه الضرب بوجه خصمك. لقد هبطنا ضربة ساحقة بشكل خاص ، لقد تعاملنا مع قطع لطيف بطيء وشاهدنا بابتسامة على وجوهنا بينما كان خصمنا يسقط على الأرض في كومة. لم نفعل

مميزات لعبة Boxer’s Road 2 The Real للاندرويد PPSSPP

لعبة ملاكمة Boxer’s Road 2 psp هي تكملة للعبة على جهاز PSX ، تقدم للاعبين فرصة ليعيشوا حياة الملاكم ، من الخطوات الأولى في صالة الألعاب الرياضية وصولاً إلى البطولة. تتحكم اللعبة من خلال جعل لوحة الاتجاهات تتحرك أقرب أو بعيدًا ، أو خطوة جانبية يسارًا أو يمينًا ، وكل ذلك متعلق بخصمك. أزرار الوجه كلها هجمات ، كل منها يتوافق مع خطاف أو ضربة حقنة أو يسار . يقوم الزناد الأيسر بتغيير اللكمات إلى قطع كبيرة ، ويسمح لك الزناد الأيمن بالتأرجح والنسج .  تتميز اللعبة بخيارات وجهة نظر الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث.

 

تنزيل لعبة: Boxer’s Road 2 The Real PSP

تم تطوير اللعبة بواسطة Grand Prix Games. عمل معظم مطوري اللعبة الأصلية على التكملة. عملت اللعبة مع رابطة الملاكمة اليابانية المحترفة (JPBA) وتضم 77 صالة ألعاب رياضية ، و 139 ملاكمًا يستخدمون أسمائهم الحقيقية ليتم عرضها في اللعبة ، تم إصدار اللعبة في 28 سبتمبر 2006 لجهاز PlayStation Portable.
نقلت ألعاب Grand Prix للمطورين تجربة وحدة التحكم (نشأت سلسلة الألعاب على الأنظمة المنزلية) ، مضيفة بعض لمسات PSP الرائعة على طول الطريق. أحد العناصر الرائعة التي تم عرضها هو أنه في وضع إنشاء الشخصيات القوي ، كان هناك ميزة متجر الصور حيث يمكنك استخدام صورتك الخاصة لصورة الملاكم الخاص بك في المعارك اللاسلكية – إذا تمكنت أيضًا من تكوين شخصية ثلاثية الأبعاد في الوضع الذي يشبهك في الوضع ، أنت رجل ثابت. اللعبة عبارة عن محاكاة للملاكمة بقدر ما هي لعبة ملاكمة ، مع هياكل كاملة لجدولة التدريبات ووجبات الطعام ومعاركك. يأخذك وضع القصة خلال كل ذلك ، حيث تتعامل مع مضاعفات إعداد ملاكم ليصبح بطلاً.

كيفية تثبيت: لعبة Boxer’s Road 2 The Real PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Boxer’s Road 2 The Real psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Boxer’s Road 2 The Real psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Boxer’s Road 2 The Real psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات