الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Blast Off psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Blast Off psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Blast Off psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 44
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 54.13% 54.13%

5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبة Blast Off psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Blast Off psp

نبذة عن لعبة Blast Off لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Blast Off ، من تطوير Halfbrick Studios ، هي لعبة ألغاز تعتمد على الجاذبية وهي تسبب الإدمان بسبب متعة التجربة. في ستطير سفينة صاروخية صغيرة لطيفة عبر الفضاء ، وتعمل على التقاط رواد فضاء عائمين وإعادتهم إلى البوابة. عدوك الوحيد هو الجاذبية. اقترب كثيرًا من كوكب أو نيزك أو ثقب أسود ، وستجد نفسك تنفجر. أنت تتنبأ بشكل أساسي بالمكان الذي ستجذبك إليه الجاذبية وتعمل على استخدام معززك لإلغاء ذلك. علاوة على ذلك ، ستحتاج إلى اصطحاب رواد الفضاء ونقلهم إلى البوابة قبل نفاد إمدادات الهواء والوقود.
يحتوي كل مستوى من مستويات Blast Off البالغ عددها 45 مستوى الى ما يصل إلى مجموعة من رواد الفضاء العائمين. الأمر متروك لك ولسفينتك الصغيرة لإنقاذهم. يمكنك التحكم في اتجاه السفينة باستخدام تحكم الخاص بك ، ولكن لبدء التحرك ، تحتاج إلى حرق بعض الوقود المحدود. احصل على الحد الأدنى من عدد رواد الفضاء اللازمين لإكمال المستوى ، وستفتح لك البوابة لتنتقل إلى التحدي التالي. تصبح الأشياء مثيرة للاهتمام عندما تقذف في الكواكب بسحبها الجاذبي ، ومكافأة فضاء لحفظها (بحيث تحدد الدرجة العالية وكذلك تربح النجوم الذهبية) ، وتحرك الكويكبات ، والحدود الزمنية في شكل مقياس الأكسجين ، و أكثر بكثير.

مميزات لعبة Blast Off للاندرويد PPSSPP

ما يجعل هذه اللعبة ممتعة للغاية هو أنه يمكنك لعب كل مستوى بعدد من الطرق المختلفة. الحقيقة هي أنك لست بحاجة حتى إلى إنقاذ جميع الرجال المفقودين من أجل إكمال مهمة ، مما يجعل المهام اللاحقة أكثر قابلية للتنفيذ بالتأكيد. ما وجدته هو أنه كلما تقدمت ، كنت أفضل في التحكم في سفينتي الصغيرة. لم أعد محاصرًا بفعل جاذبية قمر أو كوكب معين ، وبدلاً من ذلك تمكنت من شق طريقي حولهم بسهولة بالغة. بعد الانتهاء من أصعب مستوى ، لم أجد مشكلة في العودة والتغلب على نتيجتي القديمة. والأفضل من ذلك كله ، أن اللعبة تمنحك نتيجة لتتفوق عليها (تم إنشاؤها بواسطة المطورين) ، لذلك هناك دائمًا حافز للعودة والتغلب على تلك النتائج. يحتوي كل مستوى على قدر مذهل من إعادة التشغيل ، لقد وضعت بسهولة أكثر من عشر ساعات في لعبة PSP البسيطة الصغيرة هذه التي تبلغ 3 دولارات. الشيء الوحيد الذي كان سيجعل هذه اللعبة أكثر إدمانًا هو وجود نظام ليدربورد على الإنترنت. ربما هذا يتطلب الكثير.

الرسومات بسيطة للغاية ، لكنها بالتأكيد تنجز المهمة. على الرغم من أن كل شيء صغير ومتكرر باستمرار طوال مسار اللعبة ، إلا أن هناك الكثير من التفاصيل الرائعة هنا وهناك. الاتجاه الفني صلب ، وهذا ليس شيئًا أقوله كثيرًا عن أحد أجهزة PSP. الصوت جيد أيضًا ، على الرغم من أنه يتناسب بشدة مع موسيقى العصر الجديد. المؤثرات الصوتية صلبة ، رغم أنها غير واقعية على الإطلاق. العرض التقديمي بأكمله بسيط ، لكنه بالتأكيد قوي طوال الرحلة.

تنزيل لعبة: Blast Off PSP

Blast Off هي لعبة أركيد بين النجوم تتميز بحقول الجاذبية ورواد فضاء مفقودين وأنظمة كوكبية غريبة. استخدم سفينتك الصاروخية لإنقاذ زملائك وحملهم إلى بر الأمان. لكن كن حريص! يمكن أن تساعدك قوة الجاذبية الدائمة في رحلتك ، ولكنها قد تؤدي أيضًا إلى الانهيار.
إذا كنت تريد لعبة PSP ممتعة وجذابة مجانية ، يسعدني ان اقترح عليك Blast Off والتي يمكن تشغيلها ايضا على اندرويد والكمبيوتر بواسطة محاكي PPSSP Gold. لعبة بسيط للغاية (إنقاذ رواد الفضاء بسفينة الفضاء الخاصة بك) بحيث تلبي كل المعايير التي أبحث عنها في لعبة محمولة: إنها لطيفة ، والمهام قصيرة ، ويمكن أن يكون إكمال الهدف بسيطًا ولكن إتقانه يتطلب موهبة ، هناك الكثير لتفعله ، وكل هذه الميزات متوفرة بحجم خفيف للغاية وبرابط مباشر.

كيفية تثبيت: لعبة Blast Off PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Blast Off psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.
تحميل لعبة Blast Off psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Blast Off psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات