الرئيسية / تحميل العاب ps2 للاندرويد / تحميل لعبة Black ps2 مضغوطة بلاي ستيشن 2

تحميل لعبة Black ps2 مضغوطة بلاي ستيشن 2

تحميل لعبة Black ps2 مضغوطة بلاي ستيشن 2
4.1/5 - (17 صوت)
  • التقييمات: 562
  • عدد التعليقات: 8
الشعبية 88.73% 88.73%

4.1/5 - (17 صوت)
تحميل لعبة Black ps2 للاندرويد بلاي ستيشن 2
تفاصيل: لعبة Black ps2

تحميل لعبة Black ps2 للبلاي ستيشن 2

 

Black هي لعبة فيديو اكشن واطلاق نار من منظور شخص أول عام 2006 تم تطويرها بواسطة Criterion Games ونشرتها Electronic Arts . تم إصداره لجهاز PlayStation 2 في فبراير 2006. يفترض اللاعب السيطرة على Jack Kellar ، عميل العمليات السوداء الذي يتم استجوابه حول مهامه السابقة التي تنطوي على عملية إرهابية. تتضمن طريقة اللعب قيام اللاعبين بمواجهة الأعداء باستخدام الأسلحة النارية والقنابل اليدوية. تتميز اللعبة بأحداثها السينمائية ذات الأسلوب الشديد بالإضافة إلى جودة الصوت والتركيز على التأثيرات المدمرة أثناء اللعب.
Black هي كل ما تريده في لعبة من نوع شوتر إذا كان كل ما تريد فعله هو إطلاق النار على الأشياء. إنها لعبة متقنة للغاية تقدم واحدة من أكثر تجارب الألعاب العميقة المبهرة. تجعل المرئيات المذهلة الأمر يبدو أن PlayStation 2 لا مثيل له من ناحية الامكانيات. تأثيرات الضوء جميلة ، إنه حقًا يقدم ذوقًا لما سيكون عليه الجيل القادم.
تلقى بلاك مراجعات إيجابية بشكل عام عند الإصدار. أشاد النقاد بطريقة اللعب وتصميم الصوت والعرض التقديمي ، لكنهم انتقدوا طول اللعبة القصير وعدم تعدد اللاعبين . على الرغم من رغبة Criterion في تطوير تكملة ، إلا أن الاختلافات الإبداعية مع Electronic Arts أنهت في النهاية خطط أحدها. على هذا النحو ، تم إنشاء الخليفة الروحي Bodycount بواسطة نفس المطورين في Codemasters وتم إصداره في عام 2011.

 

 

  • الاسم : Black
  • نوع اللعبة : حرب واكشن
  • تاريخ اصدار : 24 فبراير 2006
  • حجم اللعبة : 1 جيجا
  • الأجهزة المدعومة: PS2 ، AetherSX2 ، PCSX2 ، DamonPS2
  • تنسيق الملف:  iso ps2.

 

معلومات عن لعبة Black ps2

 

انضم إلى القوة الضاربة الأكثر وحشية وغموضًا في العالم. تعمل فرقة بلاك التكتيكية تحت عباءة إخفاء الهوية الكاملة والإنكار لحماية الولايات المتحدة من التهديدات الخارجية والمحلية. إنه لا يستجيب لأي شخص ، مما يسمح له بتنفيذ عمليات وحشية وعلنية في جميع أنحاء العالم.
طريقة اللعب هي في الأساس لعبة تصويب مباشرة من منظور شخص أول . يمكن للاعبين حمل سلاحين فقط في كل مرة ؛ لذلك ، هناك حاجة إلى إستراتيجية عند اختيار الأسلحة ، مع اختلاف خصائص الأسلحة. يمكن للاعب أيضًا حمل القنابل اليدوية ، والتي يمكن إلقاؤها دون تبديل الأسلحة. يمكن تفجير الألغام الأرضية والقنابل اليدوية قبل الأوان بإطلاق النار عليهم.
تعتمد اللعبة على المهمة ، حيث يتم فصل كل مهمة عن طريق مقطع فيديو مقطوع . في الصعوبات الصعبة ، هناك المزيد من الأهداف التي يجب إكمالها قبل أن يتمكن اللاعب من التقدم. تضمنت هذه الأهداف الإضافية جمع وثائق استخباراتية مختلفة أو مخططات أو تدمير أجزاء من البيئة. تتم الإشارة إلى كل ذلك من خلال تغيير لون HUD المتقاطع عندما يشير اللاعب إلى الكائن ذي الصلة.
يؤدي الإكمال الناجح للأهداف في جميع المهام في جميع الصعوبات فوق “Easy” إلى منح الأسلحة الفضية (الرصاص اللانهائي) وفتح M16-A2 (ملحق قاذفة القنابل اليدوية السفلية 40 مم) كسلاح افتراضي ابتدائي بقنابل يدوية لا نهائية 40 مم. عند إلغاء القفل ، تكون هذه الميزات دائمة ولا يمكن إزالتها دون بدء قصة جديدة.
اهم الميزات:
  • لا يختبئ العملاء السود في الظلال أو يتسللون خلف الجدران في انتظار الوقت المناسب للاشتباك مع أعدائهم – فهم يدمرون الجدار والعدو وأي شيء آخر يعترض طريقهم
  • ترسانة من الأسلحة المتفجرة تتيح لك تجربة القوة المذهلة للقوة النارية الفتاكة الأكثر غرابة في العالم
  • قم بتقليل المدن إلى أنقاض في عالم لا يوجد فيه شيء تقريبًا منيعة على الرصاص – إذا كان بإمكانك رؤيته ، يمكنك إطلاق النار عليه!
  • تمتصك الحركة العميقة والمدمرة في أعماق طريقة اللعب بينما تتألق وتشق طريقك من خلال بيئات مفتوحة النهاية
  • استخدم العوالم القابلة للتدمير والأشياء المتفجرة لإخراج الأعداء في الغطاء أو كسر أعداء متعددين في وقت واحد أو لمجرد إحداث دمار هائل من أجل مصلحتهم

 

فيديو:لعبة Black ps2

كيفية تثبيت: لعبة Black لمحاكي ps2

  1. قم بتنزيل الملف بحجم 294mb
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي AetherSX2 وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأفضل لعبة حرب ps2 للاندرويد!
تحميل لعبة Black ps2 مضغوطة بلاي ستيشن 2
التحميل تحميل لعبة Black ps2 مضغوطة بلاي ستيشن 2 

8 التعليقات

التعليقات مفعلة
  1. Guest Dark
    Hyderabad
    Guests

    Good 👍💯

  2. Guest Dark
    husseinn59
    Guests
  3. Guest Dark
    husseinn59
    Guests

    hhhhhhhhhhh

  4. Guest Dark
    Ali
    Guests

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يوجد بالقرب مني فرع لهذه المحلات لا يوجد بالقرب مني فرع لهذه المحلات

  5. Guest Dark
    Ali
    Guests

    اريد العب بسرعة

  6. Guest Dark
    Karim
    Guests

    Godot

  7. Guest Dark
    Hassen yossef
    Guests

    very
    GOD

  8. Guest Dark
    tvtujvchnvcx@gmail.com
    Guests

    Peace be upon you. Welcome. I am happy to have you here

التعليقات