الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K11 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K11 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K11 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 22
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 51.55% 51.55%

5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبة NBA 2K11 psp للاندرويد لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة  NBA 2K11 psp

نبذة عن لعبة NBA 2K11 psp لمحاكي PPSSPP للاندرويد

NBA 2K11 هي لعبة كرة سلة على PSP. سيتمكن اللاعب من تجسيد فريقه المفضل في مباريات واقعية للغاية. سينضم مايكل جوردان إلى الحزب للوصول إلى أعلى مستويات الدوري الاميركي للمحترفين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفنانين مثل Snoop Dogg و Two Door Cinema Club و Kid Cudi هم جزء من الموسيقى التصويرية.
تسعى اللعبة جاهدة لتصوير تجربة الرابطة الوطنية لكرة السلة ( NBA ) بشكل واقعي. يلعب اللاعبون بشكل أساسي ألعاب كرة السلة NBA في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة مع لاعبين وفرق حقيقية وقابلة للتخصيص. وضع MyPlayer هو أحد الأوضاع. في ذلك ، ينشئ اللاعبون لاعبهم الخاص ويلعبون من خلال حياتهم المهنية في الدوري الاميركي للمحترفين. يوجد أيضًا وضع يسمى Association ، حيث يفترض اللاعب التحكم في منظمة NBA ، ويحاكيها عبر المواسم. تم تقديم وضعين جديدين يركزان على مايكل جوردان ، وكذلك فرق NBA الكلاسيكية. تتوفر أيضًا أوضاع عبر الإنترنت وخيارات اللعب السريع من بين أمور أخرى.

 

مميزات لعبة NBA 2K11 psp للاندرويد PPSSPP

 

عش 10 مباريات أسطورية مختلفة من مسيرة مايكل جوردان وكرر في NBA 2K11 ما فعله MJ في الملعب. أعد تمثيل جميع سيناريوهات اللعبة العشرة بنجاح لفتح MJ: إنشاء وضع Legend.

تقديم نظام المراوغة الأكثر واقعية والتفاعل حتى الآن مع انتقالات سلسة بين حركات كسر الكاحل مما يسمح للمستخدمين بترجمة الأفكار إلى الحركة والسيطرة مثل مايكل جوردان من المحيط إلى الطلاء.

ارتق بلعبتك الهجومية إلى المستوى التالي مع قدر غير مسبوق من التحكم عبر Shot Stick المحسّن. العشرات من أنواع اللقطات الجديدة ، من الركلات السريعة إلى القفزات إلى الغطس وكل شيء بينهما ، تحت سيطرة المستخدم بنقرة عصا.

أعظم موسيقى تصويرية حتى الآن تتميز بمزيج انتقائي من فرق الاختراق القادمة وفناني الهيب هوب المشهود لهم مثل Big Boi و Drake وحتى مسار أصلي وحصري من سنوب دوج ، مرشح جرامي 12 مرة.

 

تنزيل لعبة:NBA 2K11 psp

NBA 2K11 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة السلة لعام 2010 تطويرها بواسطة Visual Concepts ونشرتها 2K Sports . تم إصداره في أكتوبر 2010 لـ Microsoft Windows و PlayStation 2 و PlayStation 3 و PlayStation Portable و Xbox 360 و Nintendo Wii . باعتبارها الدفعة الثانية عشرة في سلسلة NBA 2K ، فهي خليفة NBA 2K10 والسلف NBA 2K12 . مايكل جوردان من شيكاغو بولزهو الغلاف الرياضي للعبة. هذه هي اللعبة الأولى في السلسلة التي تتوافق مع PlayStation Move .
تلقت NBA 2K11 مراجعات إيجابية من النقاد بعد إصدارها. تم توجيه التعليقات الإيجابية إلى طريقة اللعب الشاملة والعرض التقديمي ، بالإضافة إلى تقديم أوضاع مايكل جوردان المتمحورة ، بينما كانت التعليقات السلبية تتعلق بوجود مشكلات فنية. بحلول أغسطس 2011 ، باعت اللعبة أكثر من 5.5 مليون نسخة حول العالم. اللعبة هي أول دخول للسلسلة في عام 2010.

كيفية تثبيت: لعبة NBA 2K11 PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة NBA 2K11 من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.
تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K11 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K11 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات