الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة دراغون بول ايفولوشن Dragon ball Evolution psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة دراغون بول ايفولوشن Dragon ball Evolution psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة دراغون بول ايفولوشن Dragon ball Evolution psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
3.7/5 - (4 أصوات)
  • التقييمات: 44
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 61.48% 61.48%

3.7/5 - (4 أصوات)

تحميل لعبة Dragon ball Evolution psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Dragon ball Evolution psp

نبذة عن لعبة Dragon ball Evolution لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Dragon Ball: Evolution لاجهزة PSP هي لعبة قتال مبنية على الفيلم الذي يحمل نفس الاسم. يأخذ هذا التكيف بعض الحريات مع عمل Toriyama ولكن طريقة اللعب في اللعبة تذكرنا بلعبة Dragon Ball Shin Budokai التي تم إصدارها بالفعل على نفس الوسيلة. هنا سيكون عليك منع Piccolo من استعادة الكرات البلورية السبعة واستدعاء Shenron لاستعباد الأرض.
عادة ما تقابل كل لعبة Dragon Ball Z جديدة بموجة من اهتمام جماهيري كبير لان ببساطة ، الناس يحبون Dragon Ball. عادةً ما يحقق مقاتلو Dragon Ball Z النجاح من خلال مزيج راسخ من الفلاش والمحتوى الواسع الذي يقدم إحساسًا معقولاً بما قد تشعر به لمحاربة كائنات خارقة أخرى. نسخة Evolution ، استنادًا إلى الفيلم الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم ، يقلل بشكل كبير من الحركة وتنتهي بلعبة اكشن وقتال ثنائية الأبعاد يبدو وكأنها نسخة مبسطة حقًا من Tekken.

مميزات لعبة Dragon ball Evolution للاندرويد PPSSPP

لقد كانت آليات لعب جيدة على اجهزة PSP، حتى وان خيب فيلم  دراغون بول ايفولوشن امال الجماهير والذي يحمل نفس العنوان ، إلى أني أرى هذه اللعبة مختلفة تماما ولديها الكثير الإمكانات ، أعني أنه تم تطويرها بشكل أعمق في النسخة كما انها حقًا تنافس Shin Budokai. ولكن بالنسبة لي اعتبرها أفضل من اصدار شين بودوكاي طريق آخر. رسومات رائعة وتظل حقيقية بالنسبة إلى قصة النسخة الأصلية ، يجب اقتناؤها لمحبين وعشاق سلسلة دراغون بول.
✅ وضع القصة – تابع جوكو خلال رحلته المبهجة

✅ وضع الممرات – مغامرات قائمة على التحدي

✅ وضع المهمة – إكمال المهام لفتح الميزات

✅ وضع التدريب – صقل مهارات جديدة وطوّرها لتدخلها في المعركة

 

تنزيل لعبة: Dragon ball Evolution PSP

استنادًا إلى التكيف السينمائي والواقعي لمانجا Dragon Ball والرسوم المتحركة المؤثرة ، فإن Dragonball: Evolution الحصرية من PSP هي لعبة قتال ثلاثية الأبعاد سريعة الخطى بأسلوب Namco Bandai’s Tekken: Dark Resurrection. يتحكم اللاعبون في اللكمات والركلات والكتل والمراوغات لمقاتلهم في قتال مباشر وجها لوجه يتميز بحركات فنون الدفاع عن النفس وهجمات خارقة للطبيعة. وضع “القصة” الرئيسي في اللعبة يمنح اللاعبين السيطرة على جوكو ، الذي يقاتل ضد شخصيات أخرى بدورها مع إعادة تمثيل حبكة الفيلم. يضع وضع “المهمة” اللاعبين في مواجهة تحديات قتالية معينة ، ويكافئ النجاح بفن الشخصيات غير القابل للفتح ، واللوحات المصورة ، ولقطات الأفلام من وراء الكواليس. تتميز اللعبة أيضًا بوضع التدريب ودعم المواجهات المباشرة ، قتال ثنائي من خلال اتصال لاسلكي مخصص. وضع “البقاء على قيد الحياة” (والذي يجب فتحه أيضًا) يجعل مقاتل اللاعب يقاوم أطول وقت ممكن ضد موجات لا تنتهي من المهاجمين. استنادًا إلى صورهم في فيلم جيمس وونغ لعام 2009 ، تشمل الشخصيات الأخرى القابلة للعب تشي تشي وبولما وروشي وغوهان وبيكولو.
ومع ذلك ، فقد سمعنا جميعًا المقولة ، “هناك أول مرة لكل شيء ،” لذا دع هذا ينطبق على Dragonball Evolution ، لعبة قتال جديدة من Namco Bandai. من الناحية الروحية ، إنها تكملة PSP لألعاب Budokai Tenkaichi التي نعرفها ونحبها على PlayStation 2. من الناحية البدنية ، تعد اللعبة اقرب بقليل من الواقعية، حيث تستبدل العمق والتعقيدات الطفيفة لألعاب Dragonball الأخرى بآليات مبسطة للغاية يمكن لطفل صغير القيام بها – على افتراض ، بالطبع ، أنه يمكن أن يضرب بيده الصغيرة على  الزر المربع..

كيفية تثبيت: لعبة Dragon ball Evolution PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Dragon ball Evolution psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

تحميل لعبة دراغون بول ايفولوشن Dragon ball Evolution psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة دراغون بول ايفولوشن Dragon ball Evolution psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات