الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة بي بليد Metal Fight Beyblade Portable psp محاكي ppsspp للاندرويد

تحميل لعبة بي بليد Metal Fight Beyblade Portable psp محاكي ppsspp للاندرويد

تحميل لعبة بي بليد Metal Fight Beyblade Portable psp محاكي ppsspp للاندرويد
4.7/5 - (3 أصوات)
  • التقييمات: 22
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 51.27% 51.27%

4.7/5 - (3 أصوات)

تحميل لعبة Metal Fight Beyblade Portable psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Metal Fight Beyblade Portable psp

نبذة عن لعبة Metal Fight Beyblade Portable  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Metal Fight Beyblade Portable psp هي لعبة حركة تم تطويرها بواسطة A280mble ونشرتها Takara Tomy ، وتم إصدارها في اليابان في عام 2010. تستند Beyblade على احداث الأنمي حيث تتقاتل الأشياء الشابة بشكل عفوي هناك Beyblades ضد بعضها البعض. إنها نوعًا ما مثل القمم الدوارة ، إذا لم يكن ذلك يجعل صوت Genki أكبر من اللازم ، والذي يمكن تخصيصه للتغلب على المعارضين. متعة مقنعة بشكل غريب.
يعثر Gingka على Galaxy Pegasus وتظهر شفرة غامضة. اسمه Masamune ويريد القتال. بعد الانتصار نصل إلى مباراة التصفيات في بطولة العالم. يجمع Gingka الفريق من Yu Tendo و Masamune و Tsubasa. معا يسافرون حول العالم من أجل هزيمة الفرق الأخرى.

مميزات لعبة Metal Fight Beyblade Portable  للاندرويد PPSSPP

اللعبة مباشرة وسهلة الفهم للاندرويد من خلال محاكي ppsspp. لتهبط بي بليد في منطقة معينة ، حدد تلك المنطقة بمساعدة زر الدائرة. لزيادة مقياس المستوى ، يمكنك تحريك العصا التناظرية إلى اليسار واليمين بحيث يصل مقياس المستوى إلى الحد الأقصى ، مما يساعد في تشغيل Beyblade بشكل أفضل. يمكنك تحطيم Beyblade الخاص بخصمك خارج الحلبة بالضغط على الزر التناظري ، مما قد يؤدي إلى فقدهم لقدرتهم على التحمل. من أجل القدرة على التحمل ، استخدم الزر X لمهاجمة خصمك ، واضغط على الدائرة ، واستخدم الزر المربع للدفاع ، حيث يمكن لزر المثلث أن يؤدي صراع الدفاع. يوفر الزر L و R هجومًا سفليًا ويتعقب tenki.
نالت لعبة الحركة هذه إعجاب العديد من اللاعبين والنقاد الذين قدموا لهذه اللعبة تقييمات أعلى من المتوسط. أعرب النقاد عن تقديرهم لتوافر العديد من الشخصيات ، مما وفر للاعبين خيارًا واسعًا للاختيار من بينها واللعب. كما حظيت الرسومات والموسيقى المستخدمة في هذه النسخة المحمولة من اللعبة بتقدير كبير من قبل اللاعبين. الرسوم المتحركة المستخدمة في اللعبة كانت من الدرجة الأولى ، وهو أيضًا سبب كبير لجذب العديد من اللاعبين. بحيث توصلت هذه اللعبة على درجة 4.3 / 5 بناءً على تقييمات اللاعبين.

 

تنزيل لعبة: Metal Fight Beyblade Portable PSP

تحميل لعبة بي بليد على محاكي ppsspp للاندرويد بحجم صغير برابط مباشر مجانا مضغوطة من مديا فاير. Metal Fight Beyblade Portable psp متاحة للعب على Playstation Portable. لعبة بي بليد Metal Fight Beyblade Portable هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم تحميل لعبة بي باتل برست واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

كيفية تثبيت: لعبة Metal Fight Beyblade Portable PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Metal Fight Beyblade Portable psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة بي بليد Metal Fight Beyblade Portable psp محاكي ppsspp للاندرويد
التحميل تحميل لعبة بي بليد Metal Fight Beyblade Portable psp محاكي ppsspp للاندرويد 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات