الرئيسية / Games / تحميل برنامج ZArchiver 2022 من ميديا فاير

تحميل برنامج ZArchiver 2022 من ميديا فاير

تحميل برنامج ZArchiver 2022 من ميديا فاير
  • اخر تحديث
  • المتطلبات اندرويد -
  • التصنيف Games
Rate this post
  • التقييمات: 47
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 27.11% 27.11%

Rate this post

تحميل تطبيق ZArchiver Pro 2022 للاندرويد من ميديا فاير

 قم بتحميل تطبيق ZArchiver Pro APK – أحدث إصدار 2022 – مجانًا لنظام Android إذا كنت ترغب فك ضغط ملفات وإنشاء ملفات مضغوطة وإدارتها على هاتفك! استمتع بتطبيق Zarchiver pro سهل الاستخدام 


zarchiver by akonami

: معلومات

الوصف برنامج ZARCHIVER 2O22 


برنامج ZArchiver 2022 من ميديا فاير, الهواتف الذكية موجودة في كل مكان هذه الأيام. إنه وضعنا الرئيسي للاتصال والترفيه والأغراض الأخرى. لهذا السبب ، نستخدم هواتفنا كل يوم. هذا صحيح بالنسبة لمعظم دول العالم خاصة حيث ينتشر الإنترنت. لكن استخدامنا للهواتف الذكية يثير أيضًا بعض المشكلات.
على عكس أجهزة الكمبيوتر ، لا يمكننا بسهولة ترتيب ملفاتنا في هواتفنا الذكية لشغل مساحة أقل. ليس إلا إذا كان لديك ZArchiver! أحد أفضل تطبيقات إدارة الأرشيف في متجر Google Play مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، وهو تطبيق لكل شخص لديه هاتف ذكي. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء ملفات مضغوطة وملفات أخرى مماثلة وفك ضغطها وعرضها بسهولة! بهذه الطريقة ، سيكون لديك هاتف ذكي أكثر تنظيماً ونظافة.

تنظيم هاتفك


اليوم ، هناك أكثر من 3 مليارات شخص في العالم يستخدمون الهواتف الذكية! هذا يعني أن هناك 3 من كل 7 أشخاص لديهم هواتف ذكية في العالم. هل يمكنك تخيل عدد الملفات الموجودة على هواتفنا؟ ماذا لو لم نستخدم شيئًا ما لإدارة تلك الملفات؟

zarchiver apk أحدث إصدار 2022


لهذا السبب ، وُلد تطبيق ZArchiver. هذا تطبيق مفيد للغاية يتيح للمستخدمين إنشاء ملفات مضغوطة وفك ضغطها وعرضها! بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الملفات الأخرى التي يمكنه إدارتها مثل: bip2 و gzip و XZ و lz4 و tar و zst و rar و rar5 و iso و tar و lzh و egg و alz و lzma و tbz و deb و rpm و اكثر كثير! يحتوي هذا التطبيق على دعم متعدد مؤشرات الترابط وهو مفيد للمعالجات متعددة النواة. يمكنه أيضًا القيام بأشياء أخرى تتوقع أن يقوم بها مدير الأرشيف! بشكل عام ، يعد هذا تطبيقًا مفيدًا على هاتفك الذكي.

ميزات ZArchiver للاندرويد


ZArchiver هي أداة مفيدة لإدارة الأرشيفات تمكنك من إنشاء وتحرير وعرض الأرشيفات! وهو يدعم مجموعة متنوعة من الملفات المشابهة لـ zip. فيما يلي ميزاته:

إنشاء المحفوظات وفك ضغطها – هناك الكثير من الهواتف الذكية المستخدمة في جميع أنحاء العالم اليوم. بسبب اعتمادنا على التكنولوجيا ، من الصعب رؤية الحياة بدون استخدام الهواتف الذكية. اليوم ، نصل إلى الكثير من الملفات كل يوم والتي تتراكم بسرعة على هواتفنا. لتوفير مساحة ، هناك خيار حذف أو نقل الملفات إلى مكان آخر. ومع ذلك ، هناك طريقة أبسط بكثير لتوفير مساحة دون حذف أو نقل الملفات. بفضل ZArchiver ، يمكنك أرشفة الكثير من الملفات لإنشاء ملف مضغوط! يتيح لك هذا تخزين الملفات ذات المساحة المكثفة في ملف واحد تم ضغطه. إذا كنت تريد فك ضغطه ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام هذا التطبيق أيضًا.

تحميل برنامج ZArchiver Pro


عرض محتوى الأرشيف – في كثير من الأحيان ، نتلقى أو ننزّل ملفات موجودة في ZIP أو في أنواع ملفات أخرى مماثلة. ما لم تكن هواتفنا قادرة على فتح هذه الملفات افتراضيًا ، نحتاج إلى تثبيت تطبيق مدير الأرشيف لعرض المحتوى بداخله. لهذا السبب ، يعد ZArchiver أداة رائعة تتيح لك عرض الملفات بسهولة عن طريق فك ضغطها. التطبيق قادر على إنشاء كلمات مرور أيضًا لحماية ملفاتك الثمينة من العيون غير المرغوب فيها!

سهل الاستخدام – الغرض من مديري الأرشيف هو مساعدتنا في توفير مساحة على هواتفنا. لهذا السبب ، تم تصميم ZArchiver مع وضع المستخدمين في الاعتبار. هنا ، يمكنك بسهولة عرض وإنشاء واستخراج ملفات الأرشيف في أي مكان على هاتفك الذكي! هذا يجعل التطبيق سهل الاستخدام للغاية حتى للمبتدئين!

برنامج لفك الضغط للاندرويد


تصميم خفيف الوزن ونظيف – لمسة أنيقة أخرى يجلبها هذا التطبيق هي التصميم الخفيف الوزن والنظيف. كل ما ستراه هنا مصمم بحيث يمكنك بسهولة القيام بما تريده. لا توجد مشتتات ، لافتات وإعلانات مزعجة.

دعم تعدد مؤشرات الترابط – وهذا يعني أن هذا التطبيق يسمح للمعالجات متعددة النواة باستخراج الملفات الكبيرة بسهولة دفعة واحدة!

ZArchiver Mod APK – أحدث إصدار
ZArchiver هو تطبيق مفيد للغاية يسمح لك بإدارة المحفوظات على هاتفك. قم بتنزيل أحدث إصدار اليوم.

مميزات تطبيق Zarchiver Pro 


  1. بدون إعلانات
  2. ميزات الأمان
  3. نسخة المحترفين
  4.  وضع الليلي
  5.  تخزين كلمة المرور
  6. معاينة الصورة في الأرشيف
  7. تحرير الملفات في الأرشيف (انظر الملاحظات)

تحميل:

تحميل تطبيق ZArchiver Pro للاندرويد


ZArchiver-0.9.3.apk (4.5 ميجا بايت)

خطوات تحميل برنامج Zarchiver pro

  1. حمل البرنامج برابط مباشر
  2. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك
  3. الأن اصبح جاهز لفك الضغط عن الملفات المضغوطة

تحميل برنامج ZArchiver 2022 من ميديا فاير
التحميل تحميل برنامج ZArchiver 2022 من ميديا فاير 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات