الرئيسية / تحميل العاب ps2 للاندرويد / تحميل The Simpsons Hit & Run ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2

تحميل The Simpsons Hit & Run ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2

تحميل The Simpsons Hit & Run ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2
Rate this post
  • التقييمات: 28
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 31.79% 31.79%

Rate this post
تحميل لعبة The Simpsons Hit & Run بلاي ستيشن 2 لمحاكي ps2 من ميديا فاير بحجم صغير
The%20Simpsons%20Hit%20&%20Run%20ps2
تفاصيل: لعبة The Simpsons Hit & Run ps2

تحميل لعبة The Simpsons Hit & Run ps2 للبلاي ستيشن 2

The Simpsons: Hit & Run هي لعبة ps2 من نوع مغامرات واكشن  المستوحاة من الكرتون التلفزيوني الشهير The Simpsons ، تم تطويرها بواسطة Radical Entertainment ونشرتها Vivendi Universal Games لجهاز PlayStation 2 عام 2003. كما تم الاشادة بها من قبل نقاد ألعاب الكترونية وجمهور كأفضل لعبة فيديو من عائلة سمبسون على الإطلاق.
تتبع اللعبة عائلة Simpson وصديقهم Apu Nahasapeemapetilon ، الذين شهدوا العديد من الحوادث الغريبة التي تحدث في Springfield ؛ الكاميرات الأمنية ، والشاحنات الغامضة ، ودوائر المحاصيل ، ونكهة “جديدة ومحسنة” للمشروب الغازي الشهير Buzz Cola الذي يسبب الجنون . بأخذ زمام الأمور بأيديهم ، يكتشفون العديد من الأسرار المروعة ، وسرعان ما يدركون أن هذه الحوادث جزء من مؤامرة فضائية أكبر تسبب فيها كانغ وكودوس . تركز طريقة اللعب بشكل كبير على الاستكشاف والبعثات. غالبًا ما يسابق اللاعبون الأعداء ويتفاعلون مع الشخصيات الداعمة في المهام المحددة بوقت. تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من العناصر الموجودة فيألعاب لعب الأدوار ، مثل العوالم القابلة للاستكشاف والمهام الجانبية.

معلومات عن The Simpsons Hit & Run ps2

 

The Simpsons Hit & Run هي لعبة قيادة تعتمد على المهام وتتميز بحركة منصة خارج السيارة وعالم Springfield التفاعلي والفكاهة المميزة لعائلة Simpsons. لعبة Simpsons الأكثر أصالة حتى الآن ، تم صياغة الحوارات والقصة بواسطة كتاب من برنامج The Simpsons التلفزيوني وتم توفير جميع أصوات الشخصيات بواسطة فريق التمثيل الفعلي. في أدوار Homer و Bart و Lisa و Marge و Apu ، يستكشف اللاعبون سبعة مستويات كبيرة بالسيارة أو سيرًا على الأقدام ويتنافسون في أكثر من 56 مهمة. بالإضافة إلى حركة القيادة على غرار GTA ، سيجد عشاق Simpsons أيضًا الكثير من الشاحنات الصغيرة المخفية التي تحتوي على مواد تافهة من حلقات العرض التي تزيد عن 300 حلقة.
هذه واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق دون أدنى شك وهي أفضل لعبة من عائلة سمبسون. إذا لعبت هذا كطفل ، فأنت تعرف ما أعنيه. هذه اللعبة ممتعة ، ولديها قيمة جيدة لإعادة التشغيل ، ولديها رسومات رائعة لوقتها ، وإذا كنت من محبي Simpsons ، أو غير رسمي ، أو إذا لم تكن من محبي Simpsons ، فستستمتع بهذه اللعبة. نعم ، هذا مشابه لـ GTA لذا إذا لعبت ستستمتع به. هذه اللعبة نادرة جدًا أيضًا. لقد استمتعت بها حقًا وأتمنى إعادة إنتاجها ، لذا يرجى إعادة صياغة هذه اللعبة ، فقد انتظر الكثير من المعجبين طويلاً لإعادة إنتاجها على جميع المنصات ، خاصةً عند التبديل أثناء التنقل. لكن إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ، فقم بتنزيل هذه اللعبة الرائعة. إنها لعبة الفيديو المفضلة لدي في كل العصور.

 

  • الاسم : The Simpsons Hit & Run
  • نوع اللعبة : اكشن ومغامرات
  • تاريخ اصدار : 16 سبتمبر 2003
  • حجم اللعبة : 600mb
  • الأجهزة المدعومة: PS2 ، AetherSX2 ، PCSX2 ، DamonPS2
  • تنسيق الملف:  iso ps2.

 

 

فيديو:

التحميل: لعبة The Simpsons Hit & Run ps2

 

 تنزيل اللعبة مضغوطة
The Simpsons Hit & Run USA highly compressed
File size:  600mb

 

كيفية تثبيت: لعبة The Simpsons Hit & Run لمحاكي ps2

  1. قم بتنزيل الملف
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي AetherSX2 وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأفضل لعبة اكشن ومغامرات ps2 للاندرويد!
تحميل The Simpsons Hit & Run ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2
التحميل تحميل The Simpsons Hit & Run ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2 
التحميل

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات