الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة the con psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة the con psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة the con psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
3/5 - (3 أصوات)
  • التقييمات: 37
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 58.02% 58.02%

3/5 - (3 أصوات)

تحميل لعبة the con psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة the con psp

نبذة عن لعبة the con  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

تحميل The Con psp هي لعبة قتال ثلاثية الأبعاد مبتكرة تعتمد على عالم سفلي حيث توجد بطولات قتال غير قانونية وتحتل المقامرة عالية المخاطر مركز الصدارة. أثناء اللعب ، يمكن للاعبين تدريب مقاتلهم على القتال بمفردهم أو في فريق من ثلاثة في Story Mode حيث تلعب قدرتهم على بناء فريق وتنفيذ إستراتيجية المطابقة دورًا كبيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام وضع Ad Hoc الذي يمكّن الألعاب اللاسلكية ، يتيح Con للاعبين التنافس في العديد من مباريات القتال وجهاً لوجه. خلال اللعبة ، يمكن للاعبين تعلم مجموعات القتال القابلة لإعادة البرمجة بناءً على خمسة تخصصات مختلفة من القتال – الملاكمة والمصارعة و Kick Boxing و Tae Kwon Do و Jeet Kune Do.  دائمًا ما تكون هذه الضوابط الخمسة في المشاجرة على الشخصية الافتراضية ، ولكن يمكن للشخصية المخصصة للاعب اختيار أي قواعد مشاجرة. تحتوي جميع أنظمة القتال على مجموعات حركات يمكن أن تعمل كمجموعة ، والتي يمكن تحديثها اعتمادًا على الحركات التي يضعها اللاعب في مجموعة.
 
هناك ثلاثة أوضاع: الممرات ، والهجوم الزمني ، والبقاء على قيد الحياة. في هذا الوضع ، هناك إحدى عشرة مرحلة. التسعة الأوائل عشوائية ، والاثنان الأخيران دائمًا نفس الشيء: Hardcase ، وهو رجل يُفترض أنه تعرض للعار وهو يرتدي قطعة قماش تغطي فمه وله ندوب على جسده ؛ والقناع ، وهو رجل يعتمد أسلوب قتاله على اللاعب ؛ إذا كان اللاعب ملاكمًا في الشارع ، فهو ملاكم شوارع أيضًا ، إلخ.

مميزات لعبة the con للاندرويد PPSSPP

اختر من بين أساليب القتال المتعددة – الملاكمة في الشوارع ، والكيك بوكسينغ ، والتايكواندو ، وجيت كون دو ، والمصارعة

تضع زاوية الكاميرا التي تعلو الكتف اللاعبين خلف الحدث مباشرة

ترضي أوضاع القصة والأركيد واللاسلكي جوع مجموعة متنوعة من الرغبة الشديدة في اللعب

تخلص من الخدع عن طريق توقيت وضع رهاناتك ، أو الغطس أو اللكمات المبالغ فيها (وسط القتال) لتقليل الاحتمالات لتحقيق مكاسب كبيرة

 

 

تنزيل لعبة: the con PSP

من شخصيات الرئيسية للعبة the con psp هما بطلين القصة المستحات من الفيلم نفسه لنتعرف عليهم الأول هو كارل فريدريكسن ليس بطلك العادي. إنه بائع بالون متقاعد ، يضطر إلى مغادرة المنزل الذي بناه هو وزوجته معًا. ولكن بدلاً من الانتقال إلى منزل كبار السن ، يتخذ كارل الإجراءات اللازمة. يربط آلاف البالونات بالسقف ، ويرفع المنزل في الهواء وينطلق إلى أمريكا الجنوبية ، ويفي بالوعد الذي قطعه لزوجته قبل سنوات. ومع ذلك ، فإن خطة كارل تواجه تحديًا من خلال اكتشاف راسل المتسلل ، المتفائل ، الشغوف للغاية. تختبر رحلة كارل أكثر من صبره عندما يتعين على الثنائي النجاة من الطقس القاسي والتضاريس الغادرة والسكان الغريبين لعالم ضائع – وكذلك بعضهما البعض.
و الشخص الثاني هو راسل هو متحمس ومستمر يبلغ من العمر 8 سنوات مستكشف وايلدرنيس. مسلحًا بحقيبة ظهر محملة بالمعدات ، وهو جاهز للحياة البرية. المشكلة أنه لم يغادر المدينة أبدًا. كل معرفته بالخارج تأتي من الكتب ، وكانت تجربته الوحيدة في التخييم في غرفة المعيشة الخاصة به. إنه مجرد شارة “مساعدة المسنين” التي تخجل من تحقيق هدف حياته: مستكشف الحياة البرية الكبير. عندما يستهدف كارل فريدريكسن باعتباره الأكبر الذي سيساعده ، ينتهي به الأمر باعتباره مسافرًا خلسة على شرفة كارل عندما يأخذ المنزل رحلة ويجد نفسه في مغامرة حقيقية في الهواء الطلق كان يحلم بها.

كيفية تثبيت: لعبة the con PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة the con psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة the con psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة the con psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات