الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Silent Hill: Shattered Memories psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Silent Hill: Shattered Memories psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Silent Hill: Shattered Memories psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
5/5 - (4 أصوات)
  • التقييمات: 62
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 72.35% 72.35%

5/5 - (4 أصوات)

تحميل لعبة Silent Hill: Shattered Memories psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Silent Hill: Shattered Memories psp

نبذة عن لعبة Silent Hill: Shattered Memories  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

Silent Hill: Shattered Memories هي لعبة رعب psp للبقاء على قيد الحياة لعام 2009 تم تطويرها بواسطة استوديوهات Climax ونشرتها كونامي للترفيه الرقمي. تم إصدارها في ديسمبر من أجل Wii وتم نقلها إلى منصات PlayStation 2 و PlayStation Portable في يناير 2010. وفي أبريل 2014 ، ظهرت على شبكة PlayStation في أوروبا.
من اللحظة التي تقوم فيها بتشغيل سايلنت هيل: شاترد ميموريز وإعلامك بأن اللعبة “تلعب دورك بقدر ما تلعبها” ، من الواضح أنك تلعب شيئًا مختلفًا تمامًا. في الواقع ، هذه ليست سايلنت هيل التي قد تتوقعها. تم استبدال الضباب والصدأ والمعارك المحرجة في الماضي بالثلج والجليد والكثير من الركض المرعب. أعادت مطورة Climax Studios اختراع امتياز الشيخوخة للأفضل من خلال إزالة الملل ، بالإضافة إلى العودة إلى أساسيات سرد القصص القوية والنفسية والجو القاسي والمريح. بغض النظر عن شعورك حيال ألعاب Silent Hill السابقة ، فإن Shattered Memories هي بداية جديدة ومرحب بها وهي مرعبة حقا.
عندما يفقد الأب المحب هاري ماسون السيطرة على سيارته في الشوارع الجليدية لمدينة تدعى Silent Hill وتتحطم ، يبدأ كل شيء في الانهيار بالنسبة له. مستيقظًا في الثلج ، يشعر هاري بالرعب عندما يكتشف أنه لا يستطيع العثور على ابنته شيريل البالغة من العمر سبع سنوات ، وينطلق في الظلام ليجدها مسلحة بأكثر من مصباح يدوي. أثناء عبوره للبلدة التي تساقطت الثلوج بشكل خطير ، يلتقي هاري ويتفاعل مع العديد من سكانها ، من شرطي محلي إلى فتاة حفلة مألوفة للغاية ، يكافح من أجل السيطرة على شظايا الذاكرة التي خلفها الحادث ، وكذلك واقعه المتغير باستمرار.

مميزات لعبة Silent Hill: Shattered Memories للاندرويد PPSSPP

 

تتابع القصة هاري ماسون ، الذي يستيقظ بعد تعرضه لحادث سيارة ليجد أن ابنته شيريل مفقودة. سوف يتجول هاري في شوارع Silent Hill الثلجية بحثًا عن إجابات عن اختفائها ، ولكن عندما يتجمد العالم ، سيحتاج إلى الهروب من الشياطين المتثاقلة التي تطارد خطواته. سيحتاج هاري إلى الإبحار في كلا العالمين لاكتشاف الحقيقة ؛ ليس فقط عن ابنته المفقودة ، ولكن أيضًا بنوع الشخص الذي هو عليه بالفعل. ظهور Silent Hill لأول مرة على Nintendo Wii يجعل الخوف أكثر واقعية من أي وقت مضى. سيتم جذب اللاعبين إلى المدينة الغامضة باستخدام Wii Remote كمصباح يدوي وهاتف محمول أثناء بحثهم عن أدلة. ستشكل الاختيارات التي يتخذونها شكل هاري ماسون ، وكذلك الأشخاص الذين يلتقي بهم والأماكن التي يزورها. يتطور الأعداء أيضًا ، ويتخذون شكل أعمق مخاوف اللاعب.
✅ إعادة تخيل سايلنت هيل الأصلي الذي يقلب كل ما كنت تعتقد أنك تعرفه رأسًا على عقب

✅ تراقبك اللعبة وتتكيف مع أفعالك لخلق تجربة فريدة لكل لاعب وتكثيف مخاوفهم

✅ تنفيذ استخدام الهاتف الخلوي كواجهة مستخدم تعمل كجهاز سرد القصص وخريطة ومساعد اللغز وكاميرا توفر تدفقًا سلسًا دون انقطاع في اللعب

✅ يركز تسلسل الكابوس الجديد على الهروب والتهرب بدلاً من المواجهة المباشرة

 

تنزيل لعبة: Silent Hill: Shattered Memories PSP

اعتبرت سايلنت هيل: Shattered Memories على أنها إعادة تخيل لنسخة Silent Hill الأصلية ، وفي مرة أخرى تجعلك اللعبة تتقمص شخصية هاري ماسون الذي يبحث في جميع أنحاء المدينة المسكونة عن ابنته المفقودة شيريل. الجديد في هذه السلسلة هو تصوير البعد الشيطاني لـ Silent Hill كعالم من الجليد ، وإزالة الأسلحة من اللعبة – عندما تخرج الوحوش ، يجب أن يركض هاري حرفياً للنجاة بحياته.
بين المشاهد ، ستنتقل اللعبة إلى مكتب طبيب نفسي ، يسألك أسئلة شخصية عن نفسك وتجاربك السابقة. ستقوم اللعبة بعد ذلك بتعديل نفسها بناءً على ردودك ، وتغيير الشخصيات وأسطر الحوار إلى شيء يُقصد به أن يكون أكثر إزعاجًا شخصيًا.
أثناء البحث عن Cheryl ، ستصادف أشياء وتسجيلات تحكي بعضًا من تاريخ Silent Hill. وانت تتحكم في مصباح يدوي موجه في الوقت الفعلي. يقبل الهاتف الخلوي الخاص بهاري المكالمات والرسائل من كل من الحقيقي والخارق ، ويتم استخدام وظيفة الكاميرا للكشف عن الأشباح المخفية ورسائلهم.

كيفية تثبيت: لعبة Silent Hill: Shattered Memories PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Silent Hill: Shattered Memories psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Silent Hill: Shattered Memories psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Silent Hill: Shattered Memories psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 
تنزيل اللعبة الاصلية
التحميل - 742MO

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات