الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Need for Speed Underground Rivals psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Need for Speed Underground Rivals psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Need for Speed Underground Rivals psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp
4.2/5 - (5 أصوات)
  • التقييمات: 55
  • عدد التعليقات: 1
الشعبية 66.84% 66.84%

4.2/5 - (5 أصوات)

تحميل لعبة Need for Speed Underground Rivals psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Need for Speed Underground Rivals psp

نبذة عن لعبة Need for Speed Underground Rivals  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

تنافس واكتسب الاحترام في لعبة Need for Speed: Underground Rivals المتوفرة فقط على نظام ألعاب الفيديو المحمولة باليد على PlayStation Portable PSP. قم بتخصيص سيارات الموالف اليابانية والأمريكية وخذها في السعي وراء الملكية الكاملة لمشهد سباقات الشوارع. لعبة سباق مصممة بشكل فريد على أساس إرث سلسلة Underground الناجحة للغاية.

مميزات لعبة Need for Speed Underground Rivals للاندرويد PPSSPP

انطلق في شوارع النيون في لعبة Need for Speed ​​™ Underground Rivals سعياً وراء الملكية الكاملة لمشهد سباقات الموالف. في هذا العنوان الأول على الإطلاق Need for Speed ​​لنظام الترفيه المحمول PSP ، قم بتخصيص وبناء الموالف النهائي على أربعة جنوط ، ثم اصطحبه إلى عالم سباقات الشوارع تحت الأرض. مع العديد من خيارات الضبط ، ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعب ، وسيارات الحلبة الأكثر رواجًا ، توفر Need for Speed ​​Underground Rivals تجربة موالف لا مثيل لها … في راحة يدك.
✅ جميع المسارات والبيئات الجديدة: تنافس ضد منافسيك في 10 مسارات جديدة تمامًا ومتميزة بصريًا. تم تصميم كل جهاز خصيصًا لتحقيق أقصى قدر من التجربة على المنصة المحمولة باليد.

العادات اليابانية مقابل سيارات العضلات الأمريكية: خصص وتنافس ضد مجموعة من سيارات الموالف عالية الأداء من اليابان وأمريكا. واجه هؤلاء المنافسين واكتشف من هو الأفضل.

التنافس المباشر: واجه الأصدقاء والأعداء في مجموعة من الأوضاع الجديدة المصممة خصيصًا للاستخدام عبر Wi-Fi. إنها لعبة متعددة اللاعبين تكسب فيها الاحترام وتملك المنافسة.

✅ طرق جديدة للانطلاق تحت الأرض: أوضاع لعب جديدة تمامًا تستفيد من ميزات الأجهزة المتطورة لنظام ألعاب الفيديو المحمولة باليد PSP وتقدم تجربة لعب تنافسية للغاية.

 

تنزيل لعبة: Need for Speed Underground Rivals PSP

انطلق في شوارع النيون في لعبة Need for Speed ​​™ Underground Rivals سعياً وراء الملكية الكاملة لمشهد سباقات الموالف في هذه اللعبة الأولى من نوعها Need for Speed ​​لنظام الترفيه المحمول باليد PSP بالنسبة للأشخاص العاديين الذين لم يروا سيارة ضبط في حياتهم من قبل ، مفضلين السير بمفردهم في الغابة ، وهو قرار حكيم ، من الجيد شرح مفهوم NFSU Rivals ببضع كلمات. في الواقع ، كل شيء يعتمد على نوع من الوثنية للمركبة الآلية ، وإعجاب ميكانيكي وجمالي لغرض معين ، وهو عرض إبداعاته بفخر. كل شيء هو في الواقع مسألة إظهار المعرفة والأذواق “الفنية” وحب المنافسة. تعتمد الدورة التدريبية النموذجية على اختيار سيارة عادية ومبتذلة ، مثل Twingo على سبيل المثال ، التي سيعدلها العامل المتدرب ، أو حتى الميكانيكي بشكل عام ، من أجل جعلها بارزة. الجانب “مفعم بالحيوية” أو “الرياضي”. بالطبع هذا يعني أن إضافة ملحقات متنوعة ومتنوعة ، على سبيل المثال ، الحافات العالية أكثر أو أقل ، المفسدين المرتبة على الجزء الخلفي ، على مستوى صندوق السيارة ، أو حتى التنانير الموضوعة بين العجلات ، على طول مقصورة الركاب. ونتيجة لذلك ، ومجهزة بهذا المكياج المعدني ، تستعيد أي سيارة شبابها ، وترى نفسها منبوذة كقطعة ديكور بسيطة. ولكن هذا سيكون بدون احتساب المُعدِّين ، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في أداء السيارة ، من خلال العمل على العادم ، أو المحرك ، أو حتى إضافة نظام يوفر مشتق النيترو من أجل التشغيل تسارع. مجموعة أحدثت ثورة في رؤية السيارة ، وانخفضت من خلال اتجاه يمكن العثور عليه في العديد من المجلات والبرامج التلفزيونية ، المواقع وألعاب الفيديو بالطبع. الآن بعد أن أصبحت في “هذه الخطوة” ، دعنا نصل إلى جوهر الأمر بدفعة كبيرة.

كيفية تثبيت: لعبة Need for Speed Underground Rivals PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Need for Speed Underground Rivals psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. كلمة سر: Subscribe Fadil Pa
  5. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  6. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  7. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Need for Speed Underground Rivals psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Need for Speed Underground Rivals psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

1 التعليقات

التعليقات مفعلة
  1. Guest Dark
    Zaid
    Guests

    ماهي كلمة المرور لفك التشفير

التعليقات