الرئيسية / تحميل العاب ppsspp للاندرويد / تحميل لعبة Naruto Storm 4 PSP بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Naruto Storm 4 PSP بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Naruto Storm 4 PSP بحجم صغير لمحاكي ppsspp
4.5/5 - (14 صوت)
  • التقييمات: 107
  • عدد التعليقات: 2
الشعبية 72.28% 72.28%

4.5/5 - (14 صوت)

تحميل لعبة Naruto Storm 4 psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 

تفاصيل: لعبة Naruto Storm 4 psp

نبذة عن لعبة Naruto Storm 4  لمحاكي PPSSPP للاندرويد

 

ناروتو ستورم naruto storm 4 للاندرويد PPSSPP هي من افضل العاب PSP و محاكي ppsspp بحجم صغير من ميديا فاير كما انها متوفرة باللغة الإنجليزية حصريًا على موقع al3bkm.com باقصى جودة اضافة كما ان اللعبة كاملة ومضغوطة من ميديا فاير واذا اردت تشغيل اللعبة فقط قم بتحميل لعبة ناروتو ستورم naruto storm 4   واستخدمها مع محاكي ppsspp للاندرويد سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على رسومات عالية وتحكم سلس ، متوفرة حصريا بروابط مباشرة وسريعة التحميل ,اتمنى ان ينال هذا الموضوع  اعجابكم.

مميزات لعبة Naruto Storm 4 للاندرويد PPSSPP

أنظمة الجيل الجديد – مع قوة أنظمة الجيل الجديد ، ستأخذ هذه اللعبة الجديدة تمامًا اللاعبين في رحلة مذهلة من المعارك الجميلة التي تقدمها Anime!

✅ تغيير نظام القائد – أعد تكوين جميع الفرق الأسطورية من Naruto Strom أو قم بإنشاء فريقك الخاص! سيتمكن اللاعبون من تبديل الشخصيات أثناء القتال!

✅ ميزات جديدة – استمتع بالمعارك السريعة مع لعبة Wall-Run!

✅ قائمة لا تصدق – المجموعة الأكثر إثارة للإعجاب في تاريخ ألعاب Naruto ستمتد على قوس قصة Naruto Strom وستلتقط أحدث مظاهر الشخصيات من الأنيمي.

 

تنزيل لعبة: Naruto Storm 4 PSP

الآن دعنا نتحدث عن كيفية ازدحام المحتوى في Ultimate Ninja Storm 4. وضع القصة الرئيسي هو المكان الذي ستبدأ منه ، وسيستغرق القتال من خلاله عدة ساعات. لكل معركة مجموعة من الأهداف الاختيارية لتحقيقها – الفوز بهجوم خاص ، والفوز مع بقاء 80٪ أو أكثر من الحياة ، وما إلى ذلك – ورتبة S تحقيق ، لذلك لن يستغرق إكماله بنسبة 100٪ بعض الوقت الجاد فحسب ، بل سيستغرق أيضًا بعض المهارات الجادة. أحيانًا ما يحصل مقاتلو الساحة على موسيقى الراب السيئة مثل مزارعي الأزرار السهلة ، لكن Ultimate Ninja Storm 4 ستختبر بالتأكيد مهاراتك إذا كنت تريد الحصول على تلك الرتب S. الشيء الجميل هو أنك إذا كنت تريد فقط أن تلعب من خلال القصة ولا تدفع نفسك للجنون بشأن أهداف ورتب اختيارية ، فأنت حر تمامًا للقيام بذلك.

ستتوقف معظم ألعاب القتال ، وخاصة ألعاب القتال الأنيمي ، مع وضع القصة وتذهب إلى خيارات الممرات العادية والمعركة المجانية والمعركة عبر الإنترنت وما إلى ذلك ، ولكن ليس Ultimate Ninja Storm 4. من الواضح أنك تحصل على كل هذه الأشياء هنا أيضًا ، تحصل أيضًا على وضع المغامرة. يتبع هذا الوضع قصة ما بعد أحداث وضع القصة ، حيث يقدم ابن ناروتو ، باروتو. مرة أخرى ، لم يكن لدي أدنى فكرة عما يحدث مع القصة ، لكن هذه المغامرة الصغيرة أضافت الكثير إلى استمتاعي الكلي باللعبة. يسمح هذا الوضع بالتحرك بحرية حول عالم اللعبة ، وحل المهام الصغيرة وملء الكثير من الخلفية الدرامية. إذا كنت قد استمتعت بلعب Naruto: Rise of the Ninja أو The Broken Bond على Xbox 360 ، فإن هذا الوضع أقرب إلى تلك من لعبة القتال التقليدية ، مع مساحة كاملة للتجول والكثير من الأهداف لتحقيقها. بكل صراحه، وضع المغامرة جعل هذه اللعبة بالنسبة لي ، وأظن أنه سيبرم الصفقة لكثير من الآخرين أيضًا. يتم تنفيذه بشكل خيالي والكثير من المرح للعب من خلاله..

كيفية تثبيت: لعبة Naruto Storm 4 PSP

  1. ◉ قم بتحميل لعبة Naruto Storm 4 psp  لمحاكي ppsspp من الرابط الموجود في الاسفل.
  2. ◉ إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه.
  3. ◉ قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق ZArchiver
  4. ◉ قم بتثبيت ppsspp gold محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد.
  5. ◉ إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار الذي وضعت فيه اللعبة بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.
  6. ◉ مبروك عليك اصبح بامكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك.

 

تحميل لعبة Naruto Storm 4 PSP بحجم صغير لمحاكي ppsspp
التحميل تحميل لعبة Naruto Storm 4 PSP بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

2 التعليقات

التعليقات مفعلة
  1. Guest Dark
    Mustafa
    Guests

    ما هي كلمه السر الخاصه بالملف

  2. Guest Dark
    يوسف
    Guests

    ما هو كلمة السر لللعبة

التعليقات