الرئيسية / تحميل العاب ps2 للاندرويد / تحميل لعبة FIFA Street 2 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2

تحميل لعبة FIFA Street 2 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2

تحميل لعبة FIFA Street 2 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2
5/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 169
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 72.18% 72.18%

5/5 - (1 صوت واحد)
تحميل لعبة كرة الشوارع FIFA Street 2 ps2
تفاصيل: لعبة FIFA Street 2 ps2

تحميل لعبة FIFA Street 2 ps2 للبلاي ستيشن 2

 

عندما تم إصدار لعبة فيفا ستريت في فبراير 2005 ، كانت اللعبة تتميز بأسلوب أكثر بكثير مما كانت عليه في جوهرها ، حيث قدمت تجربة لعب معيبة بقدر ما كانت براقة. ومع ذلك ، عندما قمنا بمراجعة لعبة FIFA Street ، أشرنا إلى حقيقة أننا نرغب بشدة في رؤية مشاكله يتم تناولها في تكملة في مرحلة ما. الآن ، بعد عام واحد ، قامت EA Sports Big بفعل ذلك بالضبط. إن لعبة FIFA Street 2 بعيدة كل البعد عن الكمال ، لكنها تتطور على سابقتها بشكل كبير ويمكن الاستمتاع بها بمفردها أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء.

 

يعد الصوت في FIFA Street 2 ps2 جيدًا أيضًا ، حيث يتم استكمال المؤثرات الصوتية اللائقة وتعليقات اللاعبين بمجموعة انتقائية من حوالي 50 مسارًا موسيقيًا. يتم تنظيم موسيقى اللعبة في ثلاثة اختيارات متميزة من “محطات الراديو” بشكل افتراضي ، كل منها يتباهى بنفس القدر من الأحاديث غير الحقيقية من DJ بين المسارات. لحسن الحظ ، هناك خيار لإنشاء قائمة الأغاني الخاصة بك بسرعة وسهولة ، وبالنظر إلى مدى تنوع الموسيقى التصويرية ، يجب ألا تواجه مشكلة في العثور على عدد قليل من الأغاني التي تحبها على الأقل.
 
مع أربعة مستويات من الصعوبة والكثير من اللاعبين والمواقع والحيل وعناصر الملابس لفتحها ، فإن إحدى الميزات الجديرة بالملاحظة في لعبة FIFA Street 2 هي أنه من الممتع اللعب الفردي كما هو الحال مع الأصدقاء ، وهو ما لا يحدث غالبًا. مع الألعاب الرياضية. من المؤكد أنه لا يزال هناك مجال للتحسين هنا ، لكن FIFA Street 2 تلعب لعبة مسلية من كرة القدم في الشوارع ، وحقيقة أن هذه اللعبة أفضل بكثير من سابقتها بالتأكيد تبشر بالخير لمستقبل السلسلة..
 
  • حيل جديدة تمامًا – تتيح لك حركات Trick Stick الفوز بلعبة لم يسبق لها مثيل
  • تنافس ضد أفضل ما يمكن أن تقدمه الشوارع ، من خلال القيام بأعلى الحركات
  • سافر حول العالم للعب ، من مركز ويستواي الترفيهي الشهير في لندن إلى شاطئ البرازيل الجميل
  • سيطر على معارك المهارات ، وأطلق لحظات الخدعة المضاعفة

معلومات عن كرة قدم الشوارع FIFA Street 2 ps2

 

العب أو العب: وتحدى خصومك من خلال العرض النهائي لمهارات كرة القدم الشوارع في لعبة FIFA Street 2. تتميز ترسانة حيلك بمزيد من الحركات التي تدمر السمعة لمساعدتك على طمس المنافسة والسيطرة على معارك المهارات وإطلاق لحظات الخدع المضاعفة. تحدد مهارتك مع Trick Stick بقائك على قيد الحياة وأنت تنافس أفضل ما تقدمه الشوارع في FIFA Street 2. أطلق العنان لخسارة في معارك المهارات الفردية حيث يستخدم كل من اللاعب المهاجم والدافع عصا الخدعة للتصدي لكل منهما حيل أخرى من أجل حقوق المفاخرة النهائية. يضم FIFA Street 2 أكثر من 320 نجمًا محترفًا يمثلون 20 فريقًا وطنيًا ، بالإضافة إلى مجموعة أعمق من سادة الشوارع الذين يعكسون الثقافة الفردية وأسلوب كرة القدم من الجزء الخاص بهم من العالم.
 أثبت أن لديك ما يتطلبه الأمر في مبارة أربعة ضد أربعة والتي تجسد شغف وذوق كرة القدم الحقيقية في الشوارع والتي تعد تجربة الأركيد الجديدة هذه. قم بإهانة خصومك من خلال نظام ضربات عصا الخدعة الجديد ، وفوق حركات ألعاب الخفة ومقاطع الألعاب الجديدة تمامًا التي تسمح لك بالفوز بلعبة لم يسبق لها مثيل. تغلب على الأفضل في العالم بالسفر إلى مواقع دولية جديدة تتراوح من مركز ويستواي الترفيهي الشهير في لندن إلى شاطئ البرازيل الجميل. يضم FIFA Street 2 جميع الحيل الأصلية الجديدة ، ويوفر تجارب لعب جديدة من خلال جعل الحركات والمهارات أعلى في هذا التكملة السريعة. انزل إلى الشوارع وأطلق العنان لحيلك واجعل خصومك متواضعًا بالكرة أو بدونها.

 

  • الاسم : FIFA Street 2
  • نوع اللعبة : رياضة
  • تاريخ اصدار : 8 سبتمبر 2006
  • حجم اللعبة : 1.40gb
  • الأجهزة المدعومة: PS2 ، AetherSX2 ، PCSX2 ، DamonPS2
  • تنسيق الملف:  iso ps2.

 

 

فيديو:

كيفية تثبيت: لعبة FIFA Street 2 لمحاكي ps2

  1. قم بتنزيل الملف
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي AetherSX2 وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأفضل لعبة رياضة ps2 للاندرويد!
تحميل لعبة FIFA Street 2 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2
التحميل تحميل لعبة FIFA Street 2 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات