الرئيسية / العاب ps2 / تحميل لعبة Bully ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2

تحميل لعبة Bully ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2

تحميل لعبة Bully ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2
  • اخر تحديث
  • المتطلبات اندرويد -
  • التصنيف العاب ps2
Rate this post
  • التقييمات: 218
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 59.45% 59.45%

Rate this post

تحميل لعبة Bully ps2
تفاصيل: لعبة Bully ps2

تحميل لعبة بولي ps2 للبلاي ستيشن 2

Bully هي لعبة PS2 من نوع أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar Games . تم إصداره في 17 أكتوبر 2006 لجهاز PlayStation 2. تلقت بولي مراجعات إيجابية ، مع الثناء الموجه إلى تصميم المهامات ممتاز وتطور احداث القصة ، حيث باعت Bully PS2 أكثر من 1.5 مليون نسخة ، وحصل على العديد من الجوائز في نهاية العام.

يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث ويتم التنقل في عالمها المفتوح سيرًا على الأقدام أو لوح تزلج أو سكوتر بمحرك أو دراجة أو عربة أطفال. تدور أحداث القصة في بلدة Bullworth الخيالية ، وتتبع قصة اللاعب الفردي الطالب الجانح الأحداث جيمس “جيمي” هوبكنز ، الذي تم تسجيله قسريًا في أكاديمية Bullworth لمدة عام ، وجهوده للارتقاء في صفوف النظام المدرسي من أجل وضع وقف التنمر . يتحكم اللاعبون في Jimmy وهو يحاول أن يصبح أكثر شهرة بين “المجموعات” المختلفة بالمدرسة ، بالإضافة إلى حضور الفصول وإكمال المهام الجانبية المختلفة. إصدار المنح الدراسيةيتضمن وضعًا متعدد اللاعبين تنافسيًا للاعبين يتيح للاعبين التنافس على أعلى الدرجات في فصول مختلفة.

معلومات عن لعبة Bully ps2

في لعبة bully ، كان المتنمرون في أكاديمية بولورث يسرقون أموال الغداء ويجعلون حياة الطلاب بائسة. لفترة طويلة جدًا ، لقد جلست في المقعد الخلفي حيث كان المهووسون يتعرضون للسخرية والعرض. ولفترة طويلة لم يضع أحد المتنمرين مكانهم. أخيرًا ، حان وقت الانتقام الجميل! يغزو تقليد Rockstar المتمثل في أسلوب اللعب المبتكر والأصيل وسرد القصص الفكاهي في بيئة جديدة تمامًا: ساحة المدرسة. بصفتك تلميذًا مؤذًا ، ستقف في وجه المتنمرين ، ويتم التقاطك من قبل المعلمين ، وتلعب المزح ، وتفوز بالفتاة أو تخسرها ، وتتعلم في النهاية التغلب على عقبات أسوأ مدرسة حولها ، أكاديمية Bullworth – مدرسة إعدادية فاسدة ومتداعية بواجهة متوترة.
بصفتك تلميذًا مؤذًا ، ستقف في وجه المتنمرين ، ويتم التقاطك من قبل المعلمين ، وتلعب المزح ، وتفوز بالفتاة أو تخسرها ، وتتعلم في النهاية التغلب على عقبات أسوأ مدرسة حولها ، أكاديمية Bullworth – مدرسة إعدادية فاسدة ومتداعية بواجهة متوترة. تتابع القصة جيمي هوبكنز ، وهو مراهق طُرد من كل مدرسة حضرها على الإطلاق. تُرك ليدافع عن نفسه بعد أن تخلت عنه والدته في بولورث للذهاب في شهر عسلها الخامس ، أمام جيمي عام كامل في بولورث ، يشق طريقه في السلم الاجتماعي لهذه المؤسسة المخيفة للتعلم المفترض ، ويدافع عن ما هو عليه يعتقد أنه صحيح ويتعامل مع الكذابين والغشاشين والمتغطرسين الذين هم أكثر أعضاء الهيئة الطلابية وأعضاء هيئة التدريس شهرة. إذا تمكن جيمي من البقاء على قيد الحياة خلال العام الدراسي والتغلب على منافسيه ، فيمكنه أن يحكم المدرسة.

  • الاسم : Bully
  • نوع اللعبة : اكشن ومغامرة ، عالم مفتوح
  • تاريخ اصدار : 15 أغسطس 2005
  • حجم اللعبة : 1.97mb
  • الأجهزة المدعومة: PS2 ، AetherSX2 ، PCSX2 ، DamonPS2
  • تنسيق الملف:  iso ps2.

فيديو: بولي ps2

التحميل: لعبة Bully ps2

 تنزيل لعبة بولي بلاي ستيشن 2 مضغوطة
Bully PS2 USA highly compressed
File size:  1.97mb

كيفية تثبيت: لعبة Bully لمحاكي ps2

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي AetherSX2 وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأفضل لعبة اكشن ومغامرة ps2 للاندرويد!
تحميل لعبة Bully ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2
التحميل تحميل لعبة Bully ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات