الرئيسية / Games / تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر مضغوطة كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر مضغوطة كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر مضغوطة كاملة من ميديا فاير
  • اخر تحديث
  • المتطلبات اندرويد -
  • التصنيف Games
Rate this post
  • التقييمات: 27
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 26.14% 26.14%

Rate this post

تحميل لعبة بيس 6 pes مضغوطة ميديا فاير 2022 PRO EVOLOTION SOCCER 2006 MEDIAFIRE
2022 PRO EVOLOTION SOCCER 2006 MEDIAFIRE

للكمبيوتر PES 6 : معلومات

بيس 2006 للكمبيوتر PES 6: Pro Evolution Soccer هي واحدة من أعلى الأقساط تصنيفًا في امتياز هذه اللعبة على الإطلاق. قدمت العديد من المستجدات ، مثل وضع التحدي الدولي الذي يعادل بطولة العالم لكرة القدم ، كما كانت هناك فرق مرخصة جديدة مثل هولندا وإنجلترا وإسبانيا وترينيداد وتوباغو ونوادي مثل بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد. يشير هذا الجزء إلى الجزء الرابع من اللعبة ، فقد كان أكثر ديناميكية من الأجزاء الخمسة ، حيث تم لعب الحركات أو التمرير أو التسديدات بشكل أسرع بكثير من الجزء السابق. بالطبع ، تلقت تشكيلات الفريق تحديثات ، كما تم تحسين الرسوم المتحركة للاعبين ورسومات اللعبة. تم أيضًا تحسين نظام الرميات الحرة ، وبفضل ذلك يمكن للاعب أن يلعب جزءًا محددًا من اللعبة بشكل أسرع ويفاجئ الخصم. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع متعدد اللاعبين ، مع وحدة تحكم واحدة يمكنك لعب ما يصل إلى ثمانية أشخاص.

تحميل لعبة بيس PES 6 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تيجب أن تلعب لعبة Pro Evolution Soccer 6 PC إذا كنت لا تحب ألعاب الحركة الأخرى. نظرًا لآخر تحديث في تاريخ 03 يناير 2019 ، فإن أداء هذه اللعبة أفضل الآن. إنها أكثر ألعاب الفيديو غير الخيالية الموصى بها.

يوسع برنامج Winning Eleven: Pro Evolution Soccer 2006 الواقعية في المسلسل من خلال طريقة لعب أسرع وتحكم أكثر استجابة وذكاء اصطناعيًا محسنًا. سيقوم اللاعبون الآن بالركض بذكاء بدون الكرة ، وتحديد الفرص والإشارة إلى المكان الذي يرغبون في تسليم الكرة إليه.

وبالمثل ، أصبحت اللعبة الآن أكثر بدنية ، حيث يتنافس المدافعون على المناصب ويعمل المهاجمون على قلب خصمهم عندما يستلمون الكرة.

كان جميع المشجعين ينتظرون 27 أبريل 2006 لأن الاستوديو أعلن عن إطلاق هذه اللعبة في هذا التاريخ. تم تقديم لعبة الكمبيوتر الشخصي الجديدة هذه للعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر (Microsoft Windows) ، و PlayStation 2 ، و Xbox 360 ، و Nintendo DS ، ومنصات PlayStation Portable.
لقد استغرق بناء هذه القاعدة الضخمة من المعجبين سنوات ، والتي تجاوزت للتو حوالي 11905 على وسائل التواصل الاجتماعي. إنه يتفوق على ألعاب الكمبيوتر الأخرى في وضع اللعب الفردي.

مميزات لعبة بيس PES 6 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

أصبحت طريقة اللعب أكثر اكتمالا، مع وجود المزيد من الإحصائيات التي تؤثر على قدرات اللاعبين المختلفين. كما تضمنت اللعبة 64 فريقًا للنادي ، 6 منها كانت مرخصة ، وتم توسيع دوري الماستر إلى 4 أقسام أولى. تم بيعها بالإضافة إلى سابقتها ، محققة رقمًا قياسيًا لمبيعات الإطلاق في أوروبا بمليون نسخة في اليوم الأول من الإصدار.
لقد أتى إصدار الكمبيوتر الشخصي بميزة: احتوى “ملف الخيار” على تغييرات للفرق غير المرخصة والتي يمكن حفظها ومشاركتها بسهولة عبر الإنترنت. بفضل عمل المعجبين المتشددين ، أصبحت اللعبة مرخصة عمليًا لكل من قام بتنزيل ملف mod (كانت أقراص الألعاب المعدلة من PlayStation موجودة أيضًا لنفس الغرض).
في هذه المرحلة ، يمكن تغيير الفرق بالكامل لإنشاء بطولات دوري كاملة لم يتم تضمينها في اللعبة. يمكن للمشجعين أيضًا البحث عن ملفات الخيارات “المترجمة” التي تحتوي على جميع المعلومات الصحيحة عن الفرق واللاعبين المفضلين لديهم.
بفضل عمل المعجبين ، أصبحت اللعبة مرخصة عمليًا لكل من قام بتنزيل “ملف خيارات” معدل. تضمنت التعديلات الأثقل العديد من التغييرات الإضافية مثل القمصان مع الرعاة الواقعيين ،  أصبحت PES 6 أول لعبة يتم لعبها في دوري PES في عام 2006 ، قبل إصدار PES 9 في أوروبا مباشرة. في البداية ، كانت البطولة مفتوحة فقط لعدد قليل من البلدان في أوروبا ، لكن قلة المتسابقين في البطولة النهائية شجعت العديد من البطولات التمهيدية في تلك البلدان.
استمر عدد البلدان في النمو في السنوات التالية. سرعان ما اتبعت EA حذوها مع كأس العالم التفاعلية FIFA ، على الرغم من أن ألعابها كانت جزءًا من ألعاب الإنترنت العالمية لسنوات. في السنوات اللاحقة ، انتقلت بطولات PES League التمهيدية عبر الإنترنت.
أضافت PES 6 دعمًا لجهاز Xbox الأصلي ، وكانت أول لعبة في السلسلة تضم بطولات دوري كاملة ، بما في ذلك 8 دوريات مرخصة. كان أيضًا أول عنوان في السلسلة يظهر الحكم أثناء اللعب. يمكنك أخيرًا اللعب بالفريق الحقيقي للنادي ، ولكن الأهم من ذلك ، أن الإضافة الرئيسية هي أنه يمكن للاعبين تحسين أو تفاقم بعض إحصائياتهم بعد كل مباراة ، بناءً على العمر ووقت اللعب.
في PES 6 ، يمكنك أخيرًا لعب Master League بتشكيلة حقيقية للنادي. وضع هذا التغيير استراتيجية Master League الموصى بها لبقية السلسلة: توقيع لاعبين شباب ذوي مطالب منخفضة الراتب على عقود طويلة الأجل ، ورؤيتهم يتحسنون لعدة مواسم ، وبيعهم مقابل ثروة قبل انتهاء عقودهم مباشرة ومتطلبات رواتبهم. تصبح سخيفة. أنا شخصياً لعبت العديد من حملات Master League حتى تم استبدال فريق فريقي بالكامل تقريبًا.
كانت PES 6 أول لعبة في السلسلة تم إصدارها لجهاز محمول: PlayStation Portable. تم استقبال هذا الإصدار بشكل عام بشكل جيد ، على الرغم من القيود المفروضة بسبب عدد أزرار وحدة التحكم الأقل. كان إصدار PlayStation 2 هو الأول في السلسلة الذي يحتوي على وضع متصل بالإنترنت.

معلومات اضافية :
  • لعبة: Pro Evolution Soccer 6
  • النوع: رياضة
  • مطور: كونامي
  • الناشر: كونامي
  • نشرت يوم: 27 أبريل 2006
  • المنصات: كمبيوتر شخصي (Windows)، و PlayStation 2، و Xbox 360، و Nintendo DS، و PSP
  • تصنيفات العمر: الجميع (PEGI 3)
  • محرك اللعبة: Fox Engine
  • اللغات: الإنجليزية ، الدنماركية ، الرومانية ، الروسية ، البلغارية ، البولندية
  • وجهات نظر اللاعب: الشخص الثالث ، منظر الطيور / متساوي القياس
  • انماط اللعب: لاعب واحد ، متعدد اللاعبين ، تعاوني
  • الحجم : 400mb
  • النوع: كرة القدم
  • السعر : مجاناً

متطلبات الموصى بها

  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: 3.0+ جيجاهرتز رباعي النواة
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Microsoft Windows 8 و 10 وما فوق.
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTS 450 أو AMD Radeon HD 5750 أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 2048 ميجا بايت
  • مساحة القرص الحرة: 13 جيجا بايت

 PES 6 :صور

6 PES للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2006 للكمبيوتر
6 PES للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل : PES 6

تحميل PES 2006 مضغوطة بالتعليق الانجليزي بحجم صغير من ميديا فاير

File size:  350MB

تحميل PES 2006 مضغوطة بالتعليق الانجليزي من ميديا فاير

File size:  600MB

تحميل PES 2006 الاصلية بالتعليق العربي رؤوف خليف
تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر مضغوطة كاملة من ميديا فاير
التحميل تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر مضغوطة كاملة من ميديا فاير 

No التعليقات

التعليقات مفعلة

    التعليقات