الرئيسية / Games / تحميل برنامج VLC للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل برنامج VLC للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل برنامج VLC للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير
  • اخر تحديث
  • المتطلبات اندرويد -
  • التصنيف Games
Rate this post
  • التقييمات: 38
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 27.33% 27.33%

Rate this post

VLC Media Player للكمبيوتر باصدار 32 بت و 64 بت هو برنامج مشغل وسائط متعددة كالفيديو وصور اضافة الى ملفات البث المباشر ,كما يتوفر برنامج في ال سي بحجم صغير مجانا ومفتوح المصدر وخادم وسائط متدفقة مكتوب بواسطة مشروع VideoLAN. VLC هو مشغل الوسائط المتعددة الأكثر شعبية بسبب دعمه لمجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك ملفات DVD والأقراص الصوتية المضغوطة وبروتوكولات البث المختلفة. يمكن استخدامه أيضًا لدفق الوسائط عبر اتصال الشبكة.
تحميل برنامج VLC للكمبيوتر من ميديا فاير
بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، سيعمل برنامج VLC بشكل جيد معك. سواء كنت ترغب في تشغيل فيلم موجود في القرصبعد الصلب أو بث فيلم من منصة Netflix ، فقد غطى هذا التطبيق كل شيء حتى يتمكن كل شخص في المنزل من الاستمتاع بمشاهدة شيء ما. كما ان بعض البرامج المشابهة لبرنامج في ال سي لا يشغلون بعض الملفات او لا تعمل بشكل جيد مع مشتخدمين آخرين ، ولكم بفضل برنامج VLC ، تشتغل بشكل جيد وعلى الفور!

مميزات برنامج VLC على الكمبيوتر

AVvXsEgPrj sh2p4 iV2BFyioEn1i1xGdz
  1. واجهة استخدام 2022 سلسة ومبسطة
  2. يتوافق مع اغلبية صيغ الملفات
  3. دليل شرح  لمعرفة طريقة الاستخدام عند تشغيل البرنامج لاول مرة
  4. امكانية عمل Screenshot
  5. انشاء وتشغيل قوائم مخصصة لمقاطع الفيديو والصوت الخاصة بك مع امكانية حفظها
  6. يدعم البرنامج العديد من اللغات من بينها الانجليزية ,الفرنسية والعربية
  7. .التحكم في الحجم الصوت ويمكنك رفعه الى حتى %200
  8. ادوات واعدادات متنوعة لتغيير رسومات الفيديو و الصوت
معلومات عن برنامج VLC Media Player
  • اسم البرنامج : مشغل ​​VLC
  • مطور : VideoLAN
  • الفئة : مشغلات الوسائط الصوتية والمرئية
  • نظام التشغيل : Windows 11 و Windows 10 و Windows 8 و Windows 7
  • حجم : 38 ميجا بايت
  • تقييم 8.5 / 10

               مشغل الفيديو ​​VLC للكمبيوتر من ميديا فاير

              يقوم بتشغيل معظم ملفات الوسائط المتعددة والعديد من تنسيقات الصوت دون الحاجة إلى برامج أخرى مثل برامج الترميز. يحتوي VLC على الكثير من الفوائد، بما في ذلك الالتقاط من كاميرا الويب أو الميكروفون ، والتسجيل ، وتحويل المعلومات النصية إلى كلام مسموع ، وتشغيل DVD ، بالإضافة إلى إمكانيات البث المباشر.
              يمكن لـ VLC أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو بدون موسيقى تصويرية إذا كنت تريد ذلك. يدعم VLC وظيفة السحب والإفلات لسهولة الإدخال. يمكنك تغيير ترتيب التشغيل فقط عن طريق سحب الملفات أو فرزها في نافذة قائمة التشغيل. يمكنك الحصول على هذا البرنامج الرائع لأنظمة Windows و Mac OS X و GNU / Linux و BSD.
              فك الأجهزة
              يدعم VLC فك التشفير المستند إلى الأجهزة. يحتوي على دعم GPU بدون نسخة لفك التشفير السريع وقد يتراجع إلى البرنامج عند الضرورة.
              يقوم بتشغيل جميع الأشكال
              أفضل جزء في VLC Media Player هو أنه لا يحتاج إلى تثبيت أي برامج أو برامج ترميز أخرى حتى يعمل ، مما يوفر الوقت ويسهل على أي شخص استخدامه.
              تحكم متقدم
              يعد VLC Media Player قويًا للغاية ويوفر جميع عناصر التحكم القياسية التي تتوقعها ، ولكنه يتضمن أيضًا الكثير من الإعدادات المتقدمة بحيث إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات تقنية حول الأشياء ، بما في ذلك مزامنة الترجمة والفيديو ومرشحات الصوت.
              تحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق في VLC
              من أكثر المشاكل شيوعًا وإزعاجًا في تحويل تنسيق الفيديو عندما تريد تحويل مقطع فيديو لجهازك المحمول ، وهو غير متوافق مع نظام التشغيل أو المشغل. سيسمح لك VLC Media Player بتحويل أي ملف ، سواء كان DVD أو AVI أو WMV أو MKV أو MP4 أو MOV أو MPEG-1/2/4 أو أي امتداد آخر.
              راديو الإنترنت والبودكاست في VLC
              راديو الإنترنت هو مصطلح شامل لبث البث الصوتي لمحطات الراديو أو البرامج. يقدم راديو الإنترنت مجموعة متنوعة من الأشياء للاستماع إليها ، بما في ذلك الموسيقى من جميع الأنواع والبرامج الحوارية والمناقشات حول مواضيع مختلفة وإجراءات الكوميديا ​​والمزيد.
              في المرة الأولى التي تبدأ فيها تشغيل VLC Media Player ، ستلاحظ علامة تبويب الترددات في الزاوية اليسرى السفلية من النافذة. انقر فوقه ، وسترى قائمة بمحطات الراديو من جميع أنحاء العالم بأنواع ولغات ودول مختلفة!
              هناك مجموعة لا حصر لها تقريبًا للاختيار من بينها ، مثل قنوات الموسيقى مثل Pandora أو Spotify التي تشغل أغانيك المفضلة (وإذا لم تفعل ذلك ، فقم فقط بإضافتها!) مجانًا ، فبرامج حوارية.
              إضافات وملحقات VLC
              إذا كنت ترغب في نقل تجربة مشغل VLC Media Player الخاص بك إلى المستوى التالي ، فإن العديد من الوظائف الإضافية والملحقات متاحة للتنزيل.
              بعض الإضافات الشائعة الأخرى هي مزامنة الترجمة ، ووضع ملء الشاشة ، ووضع النافذة الواحدة ، وتنزيل الغلاف الفني ، والتدفق باستخدام RTSP أو RTP (للفيديو) أو RTMP (للصوت) ، وتحويل ملفات الوسائط إلى أي تنسيق ، والمزيد.
              سجل سطح المكتب الخاص بك في VLC
              إذا كنت ترغب في استخدام VLC للتسجيل على سطح المكتب ، فانتقل إلى Media ثم Convert / Save. انتقل إلى علامة تبويب جهاز الالتقاط واختر وضع الالتقاط. سوف تظهر القائمة المنسدلة؛ حدد سطح المكتب للتسجيل منه. بالنسبة لإعدادات الفيديو ، حدد اختيارات لبرامج الترميز ، وأخيرًا ، حدد مجلد الإخراج حيث ستخزن المحتوى الذي تم تغييره. عندما تريد إيقاف التسجيل ، اضغط على زر إيقاف على الشاشة.
              برنامج VLC Media Player لنظام التشغيل Windows
              برنامج VLC Media Player متوافق مع كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت على اجهزة PC لنظام تشغيل Windows 7 و 10 Windows  و 8 Windows 

              تحميل برنامج VLC للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير :

              بعد ان شرحنا في الدرس السابق خطوات تحميل برنامج تشغيل فيديو VLC  بطريقة قانونية احضرنا لكم اليوم روابط تحميل البرنامج بنسخة 64 و32 بت برابط مباشر و من ميديا فاير.
              1- تحميل برنامج VLC برابط مباشر
              2- تحميل برنامج VLC من ميديا فاير
              تحميل برنامج VLC للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير
              التحميل تحميل برنامج VLC للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير 

              No التعليقات

              التعليقات مفعلة

                التعليقات