recent
أخبار ساخنة

advertisement

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2011 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة PES 2011 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

 لطالما اعتُبر امتياز PRO EVOLUTION SOCCER على أنه يقدم واقعية وتحكمًا مذهلين ، ولكن لعبة PES 2011 سيعيد تنشيط السلسلة بمجموعة أكثر تقدمًا من إضافات اللعب المحسّنة وخيارات التحكم ومواكبة التطور الحقيقي- كرة القدم الحياة. تقدم PRO EVOLUTION SOCCER 2011 عنصرًا أساسيًا في حريتها الكاملة في اللعب ، وهي تقدم شريط طاقة لكل لاعب يسمح للمستخدم بتحديد القوة والموضع الدقيق لكل تمريرة وتسديدة. يمكن الآن نشر الكرات في أي مكان بدقة جراحية ، باستخدام الكرات الطويلة في الفضاء ، والتمريرات القصيرة للأقدام ، والكرات الثنائية المعقدة التي تسمح للاعب بإملاء اللعب والتحكم في إيقاع المباراة.

Pro Evolution Soccer 2011 للكمبيوتر

للكمبيوتر PES 2011 : نبذة عن

تعد لعبة PES 2011 تجديدًا رئيسيًا لهذه السلسلة وقد يواجه بعض اللاعبين على المدى الطويل صعوبة في التعامل معها - على الأقل في البداية. التغيير الأكثر وضوحًا هو وتيرة اللعبة. عندما كانت لعبة PES ذات يوم سائلة وسريعة ومحمومة ، فإنها تلعب الآن بسرعة فيفا أكثر واقعية. ربما إدراكًا لتأثير هذا التغيير ، أعاد المطورون تقديم خيار سرعة قابلة للتعديل. إذا كان المستوى الافتراضي هو التباطؤ ، فيمكنك تعديله إلى وتيرة أكثر جنونًا - أو غيبوبة - اعتمادًا على حالتك المزاجية.

التغيير الرئيسي في الملعب هو التمرير ، والذي أصبح الآن أكثر واقعية. في الواقع ، الأمر أكثر صعوبة. انسَ الطعنات البطيئة للكرة البينية - فأنت الآن بحاجة حقًا إلى توجيه الكرة إلى اللاعب. بمرور الوقت تبدأ في تقدير الحرية التي يوفرها هذا ويمكنك حقًا تغيير قوة الكرة واتجاهها. أفضل الأخبار هي أن اللعبة تبدو رائعة. تشابه اللاعبين - دائمًا ما تكون نقطة قوة PES - أفضل من أي وقت مضى. تبدو الحركة أكثر جسدية أيضًا مع الكثير من التدافع على الاستحواذ. من المحزن أن التعليق مثير للضحك عن غير قصد أكثر من أي وقت مضى.

خارج الملعب ، تم توسيع Master League ونشرها عبر الإنترنت. تضيف القدرة على المزايدة ضد لاعبين آخرين في سوق انتقالات عبر الإنترنت إثارة مفعمة بالحيوية إلى وضع اللعب الملحمي بالفعل. بشكل عام ، هناك وصول أفضل إلى التكتيكات والاستراتيجيات ، حيث يستطيع اللاعبون التلاعب بمركز فريقهم وتشكيلاتهم إلى درجة تشبه درجة مدير كرة القدم تقريبًا.

ما الجديد في PES 2011:

  1. السيطرة على قوة التمريرة والضربات من الآن فصاعدًا تساهم في تحكم أفضل بالكرة ؛
  2. الذكاء الاصطناعي المحسن الذي يحلل الموقف بسرعة ويتكيف مع الظروف ؛
  3. تحسين التفاعل البدني للاعبين في الميدان ؛
  4. الرسوم المتحركة المعاد تصميمها لتمريرات بزاوية 360 درجة ؛
  5. تلقى لاعبي كرة القدم مقياسًا من القدرة على التحمل ؛
  6. يسمح لك نظام Speed ​​Stars بالتحرك في 16 اتجاهًا ؛
  7. تتضمن اللعبة 5 مستويات صعوبة ؛
  8. القدرة على ضبط سرعة المباراة.

تحميل لعبة بيس PES 2011 للكمبيوتر برابط من ميديا فاير

يجب أن يقدر عشاق السلسلة مدى اختلاف طريقة اللعب في غضون ثوانٍ من اختيار وحدة التحكم. تم تعديل نظام التحكم بحيث يتعين عليك الآن توجيه الكرة بدقة أكبر باستخدام شريط الطاقة الجديد الذي يظهر فوق رؤوس اللاعبين. في حين أن التمريرات وجدت طريقها إلى أقدام المستلمين تلقائيًا ، عليك الآن الجمع بين القوة والاتجاه لوضع الكرة في المكان الذي تريده بالضبط. يمكن أن يؤدي هذا إلى عدد محبط من التمريرات المضللة في البداية ، ولكن عندما تعتاد على النظام ، يمكنك خلط أساليب التمرير والتحكم حقًا في حركة الكرة ، بدلاً من الاعتماد على مكان وجود لاعب الذكاء الاصطناعي. أصبحت اللعبة أبطأ وأكثر اعتبارًا نتيجة لذلك ، وهي تكافئ اللاعبين الذين يتقنون هذه التقنيات من خلال السماح لهم بإملاء تدفق اللعبة.

يكمل نظام التحكم المحسن الرسوم المتحركة الجديدة للاعبين ، والتي أصبحت أكثر رشاقة وواقعية من ذي قبل. هناك شعور أفضل بكثير من اللياقة البدنية بين اللاعبين وهم يتنافسون على الكرة ؛ إذا كان في الهواء ، على سبيل المثال ، سيتنافس اللاعبون على الضربة الرأسية بطريقة مقنعة. الجانب السلبي لهذه القوة البدنية هو أن اللعبة أصبحت الآن صارمة للغاية فيما يتعلق بالأخطاء ؛ إذا حاولت الضغط على مهاجم ، فيمكنك أن تتوقع منه أن يسقط ويحصل على ركلة حرة نتيجة لذلك. ومع ذلك ، فإن تأثير التغييرات إيجابي في الغالب - لم يعد اللاعبون يؤدون نفس الرسوم المتحركة بشكل جماعي (مثل ما قبل انطلاق المباراة) ، ويمكنك حتى رؤية أعينهم تتبع الكرة أثناء عمليات الإعادة ، مما يزيد من الواقعية.

تميزت لعبة بيس العام الماضي بتشابه دقيق للاعبين ، ولكن بفضل التحسن الرسومي الشامل هذا العام ، تبدو اللعبة أخيرًا وكأنها عنوان حقيقي للجيل الحالي. بصرف النظر عن اللاعبين ذوي المظهر الأفضل ، يتم تقديم المعلومات التي تظهر على الشاشة بشكل أكثر كفاءة ، مع وجود قضبان الطاقة فوق رؤوس اللاعبين ، بدلاً من أسفل الشاشة. تم تغيير موضع الكاميرا الافتراضي إلى زاوية عريضة منخفضة على غرار التلفزيون ، مما يؤدي إلى مزيد من الحركات الديناميكية أثناء تتبعها للحركة ، حتى لو كانت بطيئة في بعض الأحيان في مواكبة ذلك. كان هناك أيضًا تغيير في فريق التعليقات ؛ بينما يبقى جون تشامبيون ، يحل جيم بيغلين محل مارك لورنسون كمحلل. يضيف المزيد من البصيرة والحماس للمناقشة.

مميزات لعبة بيس PES 2011 كاملة للكمبيوتر

اتخذت Pro Evolution Soccer دائمًا موقفًا أكثر واقعية وإثارة للإعجاب من الناحية الرسومية عندما يتعلق الأمر بإصداراتها السنوية. الأمر نفسه ينطبق على Pro Evolution Soccer 2011. حيث تم انتقاد PES 2010 لفشلها في الابتكار وتقديم أفكار جديدة إلى الطاولة ، يعتبر الكثيرون أن لعبة Pro Evolution Soccer 2011 هي أول لعبة PES حديثة حقيقية تضع المعيار لسنوات قادمة .
عند اختيار وحدة التحكم ، سيشعر اللاعبون على الفور بالتحسينات في طريقة اللعب اللحظية في PES 2011 مقارنة بالتفاعلات السابقة. لم يعد تمرير الكرة عملية تلقائية وممغنطة ، ويحتاج اللاعبون إلى الجمع بين قوة الركل والاتجاه لإيصال الكرة إلى المكان الذي يريدون أن تذهب إليه. يضيف هذا قدرًا هائلاً من التحكم في الكرة ، مما يمنح اللاعبين قدرًا كبيرًا من المرونة عندما يتعلق الأمر بالتكتيكات والاستراتيجيات.

كما تحسنت الرسوم المتحركة للاعبين بشكل ملحوظ ، والتي شهدت أول خطوة حقيقية لـ PES في لعبة محاكاة كرة القدم الواقعية التي ستُعرف باسمها في السنوات اللاحقة. تبدو ردود أفعال اللاعبين والحركة حقيقية ونابضة بالحياة ، بينما يفتقر التعليق إلى نفس النوع من التأثير الذي شوهد في FIFA .

طرق اللعب
باستخدام العديد من البطولات المرخصة رسميًا ، يحتوي Pro Evolution Soccer 2011 على العديد من الكؤوس والألعاب المختلفة للاعبين ليغوصوا فيها. يمكن للاعبين السيطرة على فرقهم المفضلة والمشاركة في دوري أبطال أوروبا UEFA ، و UEFA Europa League ، بالإضافة إلى كأس السوبر UEFA و Copa Libertadores ، والتي ظهرت في السلسلة لأول مرة خلال PES 2011.

بالطبع ، سيقضي معظم وقت اللاعبين في وضعي Become A Legend و Master League. كان Master League عبر الإنترنت هو الأكثر إدمانًا من بين جميع محتويات اللعبة ، مع مزيج من المخاطر والمكافآت ، بالإضافة إلى سوق عبر الإنترنت يتأرجح ويتدفق مع الطلب. ومع ذلك ، اعتبارًا من 29 يناير 2013 ، تم إيقاف الخدمات عبر الإنترنت ، لذلك لا يمكن للاعبين استخدام الجزء عبر الإنترنت بعد الآن.

التسلل!
كافحت ألعاب PES الأقدم لمطابقة نفس الدرجة من الفرق المرخصة رسميًا مثل FIFA ، وللأسف لا تختلف PES 11. في حين أن اللعبة تضيف عددًا كبيرًا من أوقات الحياة الواقعية من بوليفيا والأرجنتين والمكسيك من خلال كأس ليبرتادوريس ، لا يتوفر سوى فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز. وبينما يعد مانشستر يونايتد فريقًا رائعًا حصل على ترخيص ، فمن المحتمل ألا يكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يقفزون للعب توتنهام هوتسبر.

تفاصيل اضافية :

  • اسم كامل: Pro Evolution Soccer 2011
  • النوع: رياضة
  • تاريخ الإصدار: Sep 30, 2010
  • الناشر/المطور: Konami Computer Entertainment
  • سلسلة: Pro Evolution Soccer / Winning Eleven
  • المنصات: Wii, PC (Microsoft Windows), PlayStation 2, PlayStation 3, Xbox 360, Android, Nintendo 3DS, PlayStation Portable, iOS, Windows Phone
  • الأوضاع : فردي ، متعددة اللاعبين
  • الحجم: 5 GB 

 PES 2011: صور





تحميل : PES 2011 للكمبيوتر

تحميل PES 2011 مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير
google-playkhamsatmostaqltradent