recent
أخبار ساخنة

advertisement

تحميل لعبة بيس PES 2012 للكمبيوتر كاملة برابط واحد من ميديا فاير

 Pro Evolution Soccer هذا الخريف ، بيس  2012! هذا العام ، كونامي عازمًة على منح عشاق كرة القدم العالميين تجربة لعب رائعة وواقعية وغامرة حقًا. المنتج الإبداعي Shingo "Seabass" Takatsuka كان مصدرًا لرغبات المعجبين في جميع أنحاء العالم ويعمل بلا توقف على الزواج من اللعبة الرقمية بلعبة الحياة الواقعية حتى يتمكن المعجبون من الاقتراب من اللعبة الحقيقية. تم فحص جميع العناصر - الدفاع والهجوم والذكاء الاصطناعي والعقوبات والحكم وبالطبع الرسومات! والنتيجة هي أن اللعبة تمثل حقًا السمات الرئيسية للعبة ولاعبيها. Pro Evolution Soccer

تطورت هذه اللعبة بشكل صحيح. إن القدرة على استخدام لاعبين في الملعب لإحداث فجوات في الدفاع ، والذكاء الاصطناعي المذهل الذي يغطي بذكاء جميع المناطق في الملعب والمهارة الأعلى بكثير لتكون لاعبًا جيدًا في اللعبة تجعل هذه اللعبة غير متاحة لجميع مرسلي البريد المزعج في لعبة FIFA. هذه هي كرة القدم في أفضل حالاتها ، سواء من الناحية التكتيكية (قم بتعيين تشكيل لكل إستراتيجية وقم بإيقاف الكرة ، على تكتيكات الكرة لكل إستراتيجية) وفي الحركة (أفضل طريقة لعب الكرة على الإطلاق مع محرك تصادم رائع ورسوم متحركة أفضل بكثير). لدينا قيود حركة PES الكلاسيكية لموازنة اللعبة ولكن أيضًا جميع عناصر التحكم الجديدة والاستجابة لجعل جميع الألعاب الملحمية متعددة اللاعبين أكثر إثارة. العب 10 ساعات وستفهم اللعبة.

تحميل لعبة بيس PES 2012 للكمبيوتر بحجم 1.7gb من ميديا فاير

شهدت PES العام الماضي إدخال نظام تمرير أكثر دقة يتطلب منك وضع الكرة بدقة ، والتحكم في الاتجاه والقوة. في النهاية ، جعل هذا PES تجربة أبطأ وأكثر مراعاة. بينما تحتفظ PES 12 بنظام التمرير هذا ، فقد تغير التدفق العام للعبة. إنه أسرع وأكثر مرونة ، مع التغيير الذي يظهر على الفور عندما ترى اللاعبين يتحركون بأمان أكثر من أي وقت مضى. يعد أداء الركض السريع ، أو تمرير الكرات الطويلة ، أو الذهاب لتحقيق المجد بتسديدة متفائلة من خارج منطقة الجزاء أسهل مما كان عليه في الألعاب السابقة ، ويمنحك الكثير من المرح.

مع ذلك ، فإن سيولة لعبة PES 12 لا تعني أن الواقعية قد تراجعت. تغير العديد من تعديلات الذكاء الاصطناعي الطريقة التي يلعب بها أعضاء فريقك ، مما يجعلها أقل عائقًا أمام كل مباراة. تظهر بعض هذه التعديلات على الفور بينما البعض الآخر أكثر دقة ، لكن جميعها لها تأثير على طريقة اللعب. على سبيل المثال ، تعني التحسينات التي تم إجراؤها على الذكاء الاصطناعي أن اللاعبين الذين يتحكم فيهم الكمبيوتر يقدمون المزيد من الدعم. إن الذكاء الاصطناعي جيد بالفعل في توقع خطوتك التالية ، والركض لفتح مناطق من الملعب تمامًا كما تستلم الكرة. يتيح لك هذا الاستفادة بشكل أفضل من المساحة المفتوحة لمزيد من المسرحيات المبتكرة. يتضمن الذكاء الاصطناعي النشط أيضًا تحسينات على عمليات التشغيل الوهمية والقطرية. إذا ركضت على نطاق واسع ، فسيقوم لاعب داعم بالركض معك ، متعرجًا حول الخصم ويضع نفسه في منطقة مفتوحة حتى تتمكن من الحصول على تمريرة وعبور الكرة في المربع.

لم يعد الأمر مجرد مسرحية هجومية هي التي تلقت إصلاحات شاملة. في الإصدارات السابقة من PES ، غالبًا ما كان المدافعون يبتعدون عن مراكزهم ويتركون ثغرات للخصم لاستغلالها. في لعبة PES 12 ، تعمل ميزة دفاع المنطقة الجديدة على سد هذه الثغرات. إذا نظرت إلى دفاعك ، سترى أن اللاعبين يحتفظون بخطوط دفاعية ، مما يجعل هجوم الخصم أكثر صعوبة. يمتد هذا أيضًا إلى العلاقة بين المدافعين ولاعبي الوسط ؛ يمكنك أن تراهم يعملون معًا لتوجيه الاتهام للاعبين المهاجمين والفوز بالكرة.

إذا كنت تفضل تولي مسؤولية لاعبيك مباشرة ، فيمكنك استخدام التحكم خارج الكرة. هناك نوعان للاختيار من بينها: مساعدة الزميل ودليل الزملاء. في الوضع المساعد ، يمكنك تحديد لاعب آخر بالضغط على R3 وتحريك العصا التناظرية اليمنى قبل القيام بتمريرة أو عرضية. يوجه هذا أي تمريرة للاعب ، متخليًا عن استخدام شريط الطاقة للتحكم في الركلة. كما أنه يوجه اللاعب المحدد للمضي قدمًا وإجراء الجري باستخدام تحسينات AI النشطة. يتوفر المزيد من التحكم المباشر باستخدام أدوات التحكم اليدوية لزملائك في الفريق ، والتي تتيح لك التحكم في لاعب خارج الكرة تمامًا. تحرك العصا اليسرى اللاعب بالكرة ، بينما تحرك العصا اليمنى اللاعب بعيدًا عن الكرة.

يعد التعامل مع النظام أمرًا صعبًا ؛ يشبه إلى حد كبير محاولة التربيت على رأسك وفرك معدتك في نفس الوقت. يتطلب الأمر بعض الممارسة الجادة لإتقانها ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، فهي أداة قوية لخلق الفرص على الهدف. يمكنك أداء مجموعة مسرحيات رائعة المظهر ، مع دخول العديد من اللاعبين إلى منطقة الجزاء لإرباك دفاع الخصم ، مما يتيح لك اختيار لاعب رئيسي واحد لإرسال الكرة إلى الجزء الخلفي من الشبكة. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب ضد صديق محليًا ، فسيكون قادرًا على رؤية الشخص الذي تختاره ، مما يجعل الميزة أكثر فائدة عند اللعب ضد الذكاء الاصطناعي أو في المباريات عبر الإنترنت.

مميزات لعبة بيس PES 2012 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

رسومات رائعة ، مع الحفاظ على أسلوب اللعب الممتاز وصقل السلسلة ؛ يوسع القوائم والفرق إلى حد ما ؛ يسحق الأخطاء ويعدل الذكاء الاصطناعي والمراوغات الأخرى من PES 2011.

ربما يكون التحسن الأكبر الذي يلاحظه معظم اللاعبين هو القدرة على التمرير بشكل أفضل. يمكن أن يكون العام الماضي قاذفًا بسهولة إذا لم تكن لديك عين ثابتة على زملائك اللاعبين ، ولكن مع PES 2012 ، أصبح الأمر أكثر مرونة ، مما يتيح لك إعداد مسرحيات أفضل للشبكة ، مع إبقاء الكرة خارج الاستحواذ من اللاعبين المتنافسين - والذي حدث عرضيًا في معظم الأوقات.

ومع ذلك ، هناك أيضًا تحسينات ملحوظة جدًا في الذكاء الاصطناعي ، والتي احتاجتها السلسلة. بدلاً من عمل زملائك في الفريق ضدك باستمرار (الأمر الذي أجبرنا على القيام بمعظم الأعمال القذرة من خلال تسجيل الأهداف في المباريات السابقة) ، فهذا أمر مقبول هذه المرة. إنهم يتصرفون ، في الغالب ، كما ينبغي على زملائهم في الفريق ، الحفاظ على سيولة اللعب كما هي ومساعدتك في الإعداد لفرصة هدف محتملة - اعتمادًا على مهارتك ، بالطبع. كما أنهم يعملون معك على مسرحيات معدة مسبقًا. إن الذكاء الاصطناعي للخصم متوازن بنفس القدر ، لذلك لا تتوقع أن يفلت من العقاب - خاصة ضد فريق راسخ.

تفاصيل اضافية :

  • اسم كامل: Pro Evolution Soccer 2012
  • النوع: رياضة
  • تاريخ الإصدار: 27 سبتمبر 2011
  • الناشر/المطور: Konami
  • سلسلة: Pro Evolution Soccer / Winning Eleven
  • المنصات: PC, PSP, PS2, 3DS, PS3,Wii, Xbox 360 
  • الأوضاع : فردي ، متعددة اللاعبين
  • الحجم : 1.71gb
  • النوع: كرة القدم
  • السعر : مجاناً 

 PES 2012 : صور



تحميل : PES 2012

تحميل PES 2012 مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير
File size:  1.7GB

باسوورد فك الضغط :www.i3dadiaty.com
google-playkhamsatmostaqltradent