recent
أخبار ساخنة

advertisement

تحميل 2010 PES للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تركز PES 2010 على تعزيز إثارة المباريات بين اللاعبين ، مما يجعل تجربة صعبة حقًا تختبر اللاعب باستمرار. يغطي دفاع المنطقة الحدسي المساحات ويحتاج اللاعبون إلى البحث باستمرار عن طرق جديدة للهجوم. تركز PES 2010 على كونها محاكاة حقيقية لكرة القدم ، لأنها تتطلب اللعب الاستراتيجي وردود الفعل السريعة ، كما هو الحال في الحياة الواقعية. بالإضافة إلى العناصر الأساسية الموجودة خارج الملعب ، فإن حراس المرمى أكثر تنوعًا ولديهم قدرات تتناسب مع قدرات حراس المرمى الحديثة. تم أيضًا إعادة صياغة حكام اللعبة ، مع عناصر ذكاء اصطناعي أكثر ذكاءً تتيح لهم إجراء مكالمات أكثر توازناً أثناء المباريات. خضع PES 2010 لتجديد بصري كبير ، مع تشابه اللاعب الشهير والرسوم المتحركة التي أصبحت الآن أقرب إلى تلك الخاصة باللاعبين الواقعيين - بما في ذلك تعبيرات اللاعب الحية التي سيتم تصويرها باستخدام نظام إضاءة محسّن يميز بين الظروف المختلفة!

على الرغم من أن طريقة اللعب قد تم تحسينها فقط ، إلا أن عددًا من أوضاع اللعبة جديدة تمامًا لهذا العام. على رأس القائمة يوجد وضع دوري أبطال أوروبا الجديد ، مما يعني أن أكبر بطولة للأندية في أوروبا يتم تضمينها مع بعض الفرق والجهات الراعية الرئيسية. هذه نعمة كبيرة لكونامي ، الذي فشل لفترة طويلة في تأمين أي مسابقات رسمية للمسلسل. لا يُمنح وضع Champions League موقعًا رئيسيًا في القائمة الرئيسية لهذا العام فحسب ، بل يُمنح أيضًا المعالجة التقديمية الكاملة بنمط التلفزيون. يمكنك الحصول على نفس مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بشكل كبير ، والإعادة ، وإعلانات البانر التي تزين العرض التليفزيوني للمنافسة ، والأهم من ذلك ، ميزات Handel's "Zadok the Priest" طوال الوقت. إنه تغيير منعش تمامًا عن الألعاب السابقة التي كان لها شعور غير رسمي بها ، ولكنها ليست مثالية ؛ فقط 13 فريقًا من مسابقة هذا العام منضمين بصفتهم الرسمية. الفرق الرئيسية مثل أرسنال وتشيلسي لا تزال تسمى "شمال لندن" و "لندن أف سي" ، وهي مدرجة خارج القائمة الرسمية لدوري أبطال أوروبا.

تحميل لعبة بيس PES 2010 للكمبيوتر بحجم 1.5gb من ميديا فاير

أن التعديلات على طريقة اللعب لهذا العام ضئيلة ، فإن النتيجة هي لعبة أفضل بشكل عام. تم تقليل السرعة لجعل اللعبة تبدو وكأنها محاكاة ، وأصبح حراس المرمى أكثر كفاءة ، مما يقلل من النتائج الإجمالية. يعالج هذان التغييران بعض الانتقادات الرئيسية من المعجبين ، لكن العديد من المشاكل القديمة لا تزال قائمة. تبدو الرسوم المتحركة للاعب منبسطة بشكل لا يصدق بفضل الرسوم المتحركة البسيطة التي تعمل بشكل متكرر ، في حين أن الانتقالات بين الحركات تكون حادة وغير مصقولة بشكل عام. ميزة اللعبة الرئيسية هي التحكم في اللاعب بزاوية 360 درجة ، مما يجعل التحكم في اللاعبين أكثر طبيعية ، ولكن لا يوجد فرق ملحوظ فيما يتعلق بالطريقة التي يتحرك بها هؤلاء اللاعبون العام الماضي.

ما تقدمه Pro Evo 2010 هو قدر لا يصدق من تفاصيل اللاعب ، مع تشابه للوجه يعد من بين الأفضل في هذا النوع الرياضي. يبدو اللاعبون المشهورون ، مثل واين روني وستيفن جيرارد ، واقعيين بشكل غير عادي ، مع وجوه وشعر وأطراف نابضة بالحياة بشكل لا يصدق. يمكن إصابة أو تفويت التشابه - يبدو ليونيل ميسي أفضل بكثير من مايكل أوين ، على سبيل المثال ، والتشابهات أكثر دقة في الدوريات العليا منها في الفرق الأقل شهرة. هناك شعور أفضل بكثير من اللياقة البدنية للاعبين مما كان عليه الحال في مباراة العام الماضي ، حيث أدت الاشتباكات المباشرة إلى إصابة اللاعب الأضعف بالأرض وبعض المشاجرات التي تنطوي على الكرة بشكل أكبر.

خارج الملعب ، تتميز اللعبة بميزتين جديدتين هذا العام: أسلوب الفريق وأسلوب اللعب. عندما تختار تعديل أسلوب فريقك ، يمكنك تخصيص الإعدادات في ثماني فئات ، مثل أسلوب الهجوم والخط الدفاعي ونطاق الدعم باستخدام مقياس من 100 نقطة. يتم تمثيل التغييرات التي أجريتها من خلال الرسوم المتحركة التي تظهر على الشاشة ، بحيث يمكنك أن ترى على الفور كيف سيتفاعل باقي أعضاء فريقك مع اللاعب الموجود على الكرة إذا قمت ، على سبيل المثال ، بتغيير شريط نطاق الدعم. ومع ذلك ، فإن هذه التغييرات تؤدي إلى اختلاف بسيط جدًا على أرض الملعب ، وما لم تكن من نوع اللاعب الذي يحب تعديل جميع تكتيكاتك بدقة ، يمكنك العيش بسعادة مع الإعدادات الافتراضية.

مميزات لعبة بيس PES 2010 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

الأمر الأكثر وضوحًا هو أن الوتيرة قد تم إبطائها لجعل انطلاق المباراة أكثر صعوبة واستنزافًا. قد يكون الأمر أقرب إلى الشيء الحقيقي ، ولكن اللعبة تكون أفضل عندما تكون السرعة مبالغًا فيها قليلاً ويمكنك الانغماس في الهجمات المرتدة السريعة. يتناسب اللاعبون بشكل متساو مع السرعة أيضًا ، لذا سيكافح المهاجمون بسرعة حقيقية ، مثل والكوت ، لتجاهل انتباه حتى أبطأ المدافعين ، مما يجعل من الصعب سرقة أكثر من ساحة.

آه ، لكن هذا يعني أنه سيتعين عليك العمل بجدية أكبر لإنشاء مساحة واختيار تصاريحك بعناية أكبر ، أليس كذلك؟ صحيح. إذا لم يعبثوا بالكرة البينية وجعلوها غير فعالة بشكل مدمر. ما كان ذات يوم أعظم سلاح لديك أصبح مفيدًا بشكل معتدل في أحسن الأحوال وكارثيًا في أسوأ الأحوال. في معظم الأوقات ، لا يبدو أن الكرات البينية تصل إلى هدفها المقصود ، إما أن يتم اعتراضها أو ببساطة لا تهبط في المكان الذي تريده. ربما نحتاج إلى 40 لعبة أخرى للتخلص من عاداتنا في PES 2009 ، لكن هذا مصدر قلق.

تفاصيل اضافية :

  • اسم كامل: Pro Evolution Soccer 2010
  • النوع: رياضة
  • تاريخ الإصدار الأولي :  October 23, 2009
  • المطور : Konami
  • السلسلة : Pro Evolution Soccer
  • المنصات: Microsoft Windows, PSP, PlayStation 2, PlayStation 3, Xbox 360 
  • الأوضاع : لعب فردي ، لعب متعددة اللاعبين
  • الحجم : 1.54gb
  • النوع: كرة القدم
  • السعر : مجاناً 

 PES 2010 : صور




تحميل : PES 2010

تحميل PES 2010 مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير
File size:  1.54GB
google-playkhamsatmostaqltradent