recent
أخبار ساخنة

advertisement

تحميل بيس 2009 PES الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تواصل لعبة Pro Evolution Soccer 2009 للكمبيوتر  أسلوب اللعب العميق الذي يسهل الوصول إليه. يعيد بعض التغييرات الرئيسية طريقة اللعب إلى Pro Evo 6 ، مما يجعل عشاق السلسلة يشعرون وكأنهم في المنزل. تم تخفيض السرعة الإجمالية هذا العام ، والكرة تبدو أثقل ، وكلاهما يعني أنه من الأسهل من أي وقت مضى ربط التمريرات. كما أن اللعبة تتسم بالسلاسة بشكل لا يصدق عندما تحاول ربط الكرات البينية والعرضيات معًا ، كما أن تحريك الكرة بشكل عام يبدو طبيعيًا وغريزيًا أكثر من ذي قبل. ومع ذلك ، فإن كرة القدم هي لعبة لا يمكن التنبؤ بها ، وهذا شيء يكافح Pro Evo 2009 لالتقاطه. يعود جزء من هذا إلى نظام الرسوم المتحركة ، والذي يتيح للاعبين تغيير الاتجاه بسرعة ولكن يبدو عتيقًا وإجرائيًا بشكل مفرط. قم بتشغيل لاعب في الجناح وأنت سنرى روتين الرسوم المتحركة الخاص به يتكرر مرارًا وتكرارًا ، وعلى الرغم من أن اللاعب السريع يمكن أن يتفوق على لاعب أبطأ ، فلا يوجد إحساس حقيقي بالمشاحنات الجسدية في خط الوسط. يرتد لاعبو هذا العام عن قوافل المرمى وبعضهم البعض ، لكن اللاعبين المشهورين مثل روني ورونالدينيو لا يتمتعون بأي من صفاتهم البدنية الأخرى المحددة.

على الرغم من أن طريقة اللعب قد تم تحسينها فقط ، إلا أن عددًا من أوضاع اللعبة جديدة تمامًا لهذا العام. على رأس القائمة يوجد وضع دوري أبطال أوروبا الجديد ، مما يعني أن أكبر بطولة للأندية في أوروبا يتم تضمينها مع بعض الفرق والجهات الراعية الرئيسية. هذه نعمة كبيرة لكونامي ، الذي فشل لفترة طويلة في تأمين أي مسابقات رسمية للمسلسل. لا يُمنح وضع Champions League موقعًا رئيسيًا في القائمة الرئيسية لهذا العام فحسب ، بل يُمنح أيضًا المعالجة التقديمية الكاملة بنمط التلفزيون. يمكنك الحصول على نفس مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بشكل كبير ، والإعادة ، وإعلانات البانر التي تزين العرض التليفزيوني للمنافسة ، والأهم من ذلك ، ميزات Handel's "Zadok the Priest" طوال الوقت. إنه تغيير منعش تمامًا عن الألعاب السابقة التي كان لها شعور غير رسمي بها ، ولكنها ليست مثالية ؛ فقط 13 فريقًا من مسابقة هذا العام منضمين بصفتهم الرسمية. الفرق الرئيسية مثل أرسنال وتشيلسي لا تزال تسمى "شمال لندن" و "لندن أف سي" ، وهي مدرجة خارج القائمة الرسمية لدوري أبطال أوروبا.

تحميل لعبة بيس PES 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تيجب أن تلعب لعبة Pro Evolution Soccer 6 PC إذا كنت لا تحب ألعاب الحركة الأخرى. نظرًا لآخر تحديث في تاريخ 03 يناير 2019 ، فإن أداء هذه اللعبة أفضل الآن. إنها أكثر ألعاب الفيديو غير الخيالية الموصى بها.

يوسع برنامج Winning Eleven: Pro Evolution Soccer 2006 الواقعية في المسلسل من خلال طريقة لعب أسرع وتحكم أكثر استجابة وذكاء اصطناعيًا محسنًا. سيقوم اللاعبون الآن بالركض بذكاء بدون الكرة ، وتحديد الفرص والإشارة إلى المكان الذي يرغبون في تسليم الكرة إليه.

وبالمثل ، أصبحت اللعبة الآن أكثر بدنية ، حيث يتنافس المدافعون على المناصب ويعمل المهاجمون على قلب خصمهم عندما يستلمون الكرة.
كان جميع المشجعين ينتظرون 27 أبريل 2006 لأن الاستوديو أعلن عن إطلاق هذه اللعبة في هذا التاريخ. تم تقديم لعبة الكمبيوتر الشخصي الجديدة هذه للعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر (Microsoft Windows) ، و PlayStation 2 ، و Xbox 360 ، و Nintendo DS ، ومنصات PlayStation Portable.

لقد استغرق بناء هذه القاعدة الضخمة من المعجبين سنوات ، والتي تجاوزت للتو حوالي 11905 على وسائل التواصل الاجتماعي. إنه يتفوق على ألعاب الكمبيوتر الأخرى في وضع اللعب الفردي.

مميزات لعبة بيس PES 2009 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

يتم التعامل مع الكرات البينية - أحد مفاتيح النجاح في كل لقب كرة قدم تقريبًا - بشكل جيد في لعبة PES 2009. هناك شعور جيد بالمكافأة عندما تجد التماس المثالي مع التمريرة البينية ولكن لا يسعني إلا أن أشعر كان الوضع معلبًا بطريقة ما. كنت أضغط على زر الكرة البينية عندما بدأت الشخصية التي أمامي في الجري ولكن في بعض الأحيان كانت الكرة تنطلق في اتجاه مختلف قليلاً. في البداية لم تكن مشكلة عندما نجحت ، ولكن بعد فترة أدركت أنني لم أكن في الواقع أقوم بالتمريرات ؛ كان الذكاء الاصطناعي.

في نهاية اليوم Pro Evolution Soccer 2009طريقة اللعب ببساطة ليست ضيقة مثل تلك الموجودة في FIFA 2009. إنها تمثيل أقل دقة للرياضة بفضل أسلوب اللعب السريع للغاية والفيزياء العائمة. على الرغم من تحسن الذكاء الاصطناعي مقارنة بالجهود السابقة ، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى العمل عندما يتعلق الأمر بتدوير الكرة بشكل واقعي حول الملعب. تشمل العناصر المفقودة الأخرى عداد المرور المذكور أعلاه وهذه الأشياء الصغيرة هي التي تحدث فرقًا كبيرًا لمثل هذه السلسلة طويلة المدى.

لحسن الحظ ، هناك طريقة لعب عبر الإنترنت ووضع Master League الكلاسيكي لإبقائك مشغولاً إذا لم يكن عرض اللاعب الفردي هو الشيء الذي تفضله. يشهد اللعب عبر الإنترنت إضافة وضع Legends الذي يسمح لك بأخذ لاعبك الذي تم إنشاؤه ومعرفة كيف يتصارع ضد بقية العالم. هناك أيضًا لعب جماعي قياسي عبر الإنترنت ، ولكن تم إعاقة كلا الوضعين بسبب تأخر خطير. ربما كان السبب في ذلك هو أن خوادم PES 2009 كانت شاغرة للغاية ومن المحتمل أنني كنت ألعب دور شخص ما في أوروبا ، لكن الرسوم المتحركة كانت متعثرة وكانت عناصر التحكم لا تستجيب في بعض الأحيان.


تفاصيل اضافية :

  • لعبة: PES 2009
  • النوع: رياضة
  • تاريخ الإصدار الأولي : 17 أكتوبر 2008
  • المطور : Konami
  • السلسلة : Pro Evolution Soccer
  • المنصات: Microsoft Windows, PSP, PlayStation 2, PlayStation 3, Xbox 360 
  • الأوضاع : لعب فردي ، لعب متعددة اللاعبين
  • الحجم : 1.44gb
  • النوع: كرة القدم
  • السعر : مجاناً

متطلبات الموصى بها

    الحد الأدنى
    • لنظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7
    • وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 @ 1.4 جيجاهرتز / ذاكرة الوصول العشوائي المعادلة
    • : 1 جيجابايت
    • كرت الشاشة: 128 ميجابايت / GeForce FX / Radeon 9700 ، Pixel / Vertex Shader 2.0 ، دقة 800 × 600
    • مساحة التخزين: 6 جيجابايت المساحة 
    • DirectX: الإصدار 9.0
     الموصى به
    • نظام التشغيل : Windows XP / Vista / 7
    • CPU: Pentium 4 @ 1.4 جيجاهرتز / ذاكرة الوصول العشوائي للمعالج
    • : 2 جيجابايت
    • كرت الشاشة 128 ميجابايت / GeForce FX / Radeon 9700 ، Pixel / Vertex Shader 2.0 ، دقة 800 × 600
    • مساحة التخزين: 6 جيجابايت المساحة 
    • DirectX: الإصدار 9.0

     PES 2009 : صور

    pes 9 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير


    بيس 2009 كاملة بحجم صغير من ميديا فاير

    تحميل : PES 2009

    تحميل PES 2009 مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير
    File size:  1.44GB
    google-playkhamsatmostaqltradent