الرئيسية / العاب ps2 / تحميل Shadow the Hedgehog ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2

تحميل Shadow the Hedgehog ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2

تحميل Shadow the Hedgehog ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2
  • اخر تحديث
  • المتطلبات اندرويد -
  • التصنيف العاب ps2
4/5 - (1 صوت واحد)
  • التقييمات: 162
  • عدد التعليقات: 2
الشعبية 69% 69%

4/5 - (1 صوت واحد)

Shadow the Hedgehog ps2 تحميل لعبة
تفاصيل: لعبة Shadow the Hedgehog ps2

تحميل لعبة Shadow the Hedgehog ps2 للبلاي ستيشن 2

تعيد Sega سلسلة ألعاب Sonic بلمسة قاتمة في إصدار Sony PlayStation 2 لعام 2005 من بوابة Shadow the Hedgehog التي تم تطويرها بواسطة Sega Studios USA تتبع اللعبة القنفذ شادو ، وهو يتصارع مع ماضيه الغامض ، ذكريات Shadow ضبابية ومظلمة. هل عدو سونيك هو حقًا عدو ، أو ربما حليف من أجل الخير؟ ماذا كان القصد من ولادته؟ مع كل خيار ودور له تأثير على مستقبل Shadow ، الأمر متروك لك وحدك لتقرر ما إذا كان سيتمكن من التغلب على صراعه الداخلي ضد الظلام. يتضمن Shadow the Hedgehog ps2 أكثر من 50 مهمة مليئة بالإثارة الشديدة وترسانة من العناصر تتيح ساعات من اللعب الفريد.

يتحكم اللاعب بشكل أساسي في Shadow the Hedgehog . في بعض المهام ، يتعاونون أيضًا مع شخصيات مختلفة من المسلسل ، مثل إيمي روز ، تشارمي بي ، دومز آي ، دكتور إيغمان ، إسبيو ذا كاميليون ، نكلز ذا إيكيدنا ، ماريا ، مايلز “تيلز” براور و Rouge the Bat و Sonic the Hedgehog و Vector the Crocodile . بينما يتم التحكم فيها بواسطة AI افتراضيًا ، يمكن التحكم في معظم هذه الشخصيات بواسطة لاعب ثانٍ في PlayStation 2 وإصدارات Nintendo GameCube من اللعبة عن طريق توصيل وحدة تحكم ثانية واللعب في “وضع تعاوني”. يمكن لهذه الشخصيات الجري والقفز والهجوم تحت تأثير اللاعب الثاني. بعض الحلفاء لديهم هجمات مختلفة مقارنة بالآخرين:. 
  •  قصة مفتوحة ، تغيير الخيارات. احصل على عواقب إيجابية أو وخيمة في مستقبل Shadow من خلال المسارات التي تختارها. تمتع بتجربة مختلفة في كل مرة تلعب فيها!
  • عمل مكثف عالي السرعة! قام Shadow بتضخيم السرعة والقوة النارية ، ويمكنه التلاعب بالوقت والمكان.
  • الأسلحة والمركبات والعناصر! استخرج من ترسانة ضخمة من الأسلحة بما في ذلك المقذوفات والأسلحة النارية والبازوكا والمتفجرات والليزر الدودي. انطلق بسرعة على دراجة نارية أو مركبة فضائية أو سيارة دفع رباعي. ولأول مرة على الإطلاق في خاصية Sonic – التقط واستخدم الأشياء البيئية مثل الأعمدة والعصي والحطام لتحرث طريقك خلال المهمة.
  • طاقم من الشخصيات كل النجوم! جميع الشخصيات المفضلة لديك من سلسلة Sonic ، بالإضافة إلى مجموعة مثيرة للاهتمام من الحلفاء والخصوم الجدد!
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من المراحل والمهام الفريدة والمثيرة للاهتمام. أكثر من 20 مرحلة وأكثر من 50 مهمة.
  • الوضع التنافسي للاعبين. اجعل أصدقائك ينخرطون في متعة لا نهائية.

مميزات لعبة Shadow the Hedgehog ps2

يستيقظ Shadow مع فقدان الذاكرة ويعذبه ماض مظلم وهو يكافح للكشف عن هويته الحقيقية. هل خُلق لإنقاذ البشرية أم للقيام بافعال الشريرة للجانب المظلم؟ فقط من خلال جمع الزمردات السبعة سيعرف القنفذ شادو الحقيقة. أصبح Shadow ، الذي وقع في معركة معقدة بين الفضائيين وجيش GUN بالاضافة الى الدكتور Eggman ، العنصر ذاته الذي قد يقلب الموازين بين الخير والشر إلى الأبد. تم تعيين الملحمة … والمسار الذي سيتخذه Shadow في النهاية متروك لك تمامًا!
ميزات اسلوب اللعب الجديدة تميز Shadow the Hedgehog ps2 عن ألعاب Sonic السابقة . على سبيل المثال ، يمكن لـ Shadow استخدام البنادق لمحاربة الأعداء ، مضيفًا عنصر اطلاق النار من منظور شخص ثالث .  يمكن أيضًا استخدام أجزاء من المشهد ، مثل إشارات المرور ، كأسلحة.  ميزة جديدة أخرى هي القدرة على قيادة المركبات ، مثل الدراجات النارية والطائرات الغريبة. على الرغم من أن Shadow يمكن أن يتفوق على مركبات اللعبة ، إلا أن الأخيرة تتمتع بقدرات فريدة ، مثل سحق الأعداء واجتياز المناطق المغطاة بالحمض التي لا يمكن عبورها. 

  • الاسم : Shadow the Hedgehog
  • نوع اللعبة : أكشن ومغامرة
  • تاريخ الإصدار : 15 نوفمبر 2005
  • حجم اللعبة : 1.4 جيجا
  • الأجهزة المدعومة: PS2 ، AetherSX2 ، PCSX2 ، DamonPS2
  • تنسيق الملف:  iso ps2.

فيديو: القنفذ شادو PS2

التحميل: لعبة Shadow the Hedgehog ps2

 تنزيل اللعبة مضغوطة
Shadow the Hedgehog USA highly compressed
File size:  1.4gb

كيفية تثبيت: لعبة Shadow the Hedgehog لمحاكي ps2

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي AetherSX2 وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأفضل لعبة أكشن ومغامرة ps2 للاندرويد!
تحميل Shadow the Hedgehog ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2
التحميل تحميل Shadow the Hedgehog ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2 

2 التعليقات

التعليقات مفعلة
  1. Guest Dark
    احمد
    Guests

    تعليق

  2. Guest Dark
    islam
    Guests

    اهلا

التعليقات